فليكسات فودافون | شرح طريقة تحويل فلكسات Vodafone لأقاربك واصدقائك

بطبيعة الحال، وبالنسبة لعملاء فليكسات فودافون على وجه التحديد، يحتاجون في كثير من الأحيان إلى تحويل الفليكسات. حيث تتنوع باقات فليكس من فودافون وتبدأ من باقة 20 جنية وحتى باقة 90 جنية. وسوف تتعرف من خلال هذا المقال على تفاصيل هذه الباقات إلى جانب التعرف على طريقة تحويل الفلكسات فودافون. وبعد أن تتابع هذا المقال سوف تتمكن من تحويل فلكسات فودافون لأي شخص وفي أي قوت بإستخدام الأكواد الخاصة بها، ولن تحتاج إلى الذهاب إلى فرع فودافون القريب لك لإنهاء هذه المهمة.

تعرف أيضا عزيزي القاريء على اكواد فودافون. فهذه الأكواد تعينك على أداء الكثير من المهمات من شحن الباقة أو تحويل الرصيد أو معرفة العروض المقدمة من كل شركة وأنت جالس في مكانك دون ان تذهب إلى فرع الشركة أو حتى تتحدث إلى خدمة العملاء. كما يمكنك تحميل تطبيق WE لمعرفة طريقة تغير باقة mytedata للنت الأرضي. وهذا طبعا مخصص لمستخدمي الانترنت من شبكة وي. والأن، هيا نتعرف على تحويل الفلكسات في فودافون.

ما هي فليكسات فودافون

يمثل عملاء فودافون المشتركين على باقات الفليكس نسبة كبيرة من جملة عدد عملاء الشركة. حيث يمثلون الغالبية العظمى من جملة عملاء فودافون. وهذا يعود إلى مرونة ووضوح نظام فليكس من فودافون. حيث تستطيع أنت كأحد عملاء فودافون أن تستغل فلكساتك في الانترنت أو في المكالمات، فالدقيقة من فودافون لفودافون تقدر بفليكس. ومن فودافون لأي شبكة أخرى تقدر بخمسة فلكسات. وأيضا استهلاك الميجابايت الواحدة بالنسبة للنت تقدر بفليكس.

وهذا ما جعل نظام الفلكسات يحتل الصدارة على كل انظمة فودافون في السنوات الأخيرة. وهذا ما جعل الشركة ايضا تحول كل اهتماماتها إلى عملاء أنظمة فليكس وتزويدهم بالعروض المختلفة وتسهيل عملية شحن الباقة. ومن ضمن التسهيلات التي قدمتها الشركة لعملائها أنها أتاحت  فكرة تحويل الفلكسات بين خطوط فودافون فقط. وبشرط أن تكون هذه الخطوط مشاركة على نظام فليكس. فلا يمكن لخط فودافون المشارك على باقة فليكس أن يحول فلكساته إلى خط أخر غير مشارك على باقة فليكس. فإذا كان لك صديق مثلا وانتهت فلكساته الشهرية، فيمكنك أن تحول له فليكسات بداية من 50 فليكس وحتى 250 فليكس، بشرط أن يكون لديك رصيد حتى تتمكن من تحويل الفلكسات. وقبل التحدث عن تحويل الفلكسات والاكواد الخاصة بذلك، هيا نتعرف اكثر على انظمة فليكس من فودافون.

تفاصيل باقات فليكس فودافون الجديدة

تستطيع أن تستمتع مع انظمة باقات الفليكس بإستخدام تطبيق واتساب بدون أن تتكلف اي فليكس، وحتى نهاية الشهر، وهو المدة المحددة لكل باقة حتى يتم تجديدها، وعليك أن تجدد الباقة قبل نهاية شهر من شحن الباقة. كما تمنحك فودافون أن تستمتع بفلكساتك المتبقية من الشهر المنقضي وتضيفها إلى الشهر الجديد، وهنا تجد أن الفلكسات لا تضيع إذا جاء موعد تجديد الباقى ومازال لديك فلكسات من الشهر السابق. وإليك تفاصيل باقات فليكس من فودافون.

  • اشترك على باقة فليكس 20 بقيمة 20 جنيه رصيد، واستمتع ب550 فليكس بكود #020*.
  • اشترك على باقة فليكس 30 بقيمة 30 جنيه رصيد، واستمتع ب1100 فليكس بكود #030*.
  • اشترك على باقة فليكس 50 بقيمة 50 جنيه رصيد، واستمتع ب2200 فليكس بكود #050*.
  • اشترك على باقة فليكس 70 بقيمة 70 جنيه رصيد، واستمتع ب3300 فليكس بكود #070*.
  • اشترك على باقة فليكس 90 بقيمة 90 جنيه رصيد، واستمتع ب4400 فليكس بكود #090*.

تحويل فلكسات فودافون

تحويل فليكسات فودافون (بالخطوات والصور)

وجب اعلامك عزيزي القاريء أنه في حالة تحول فلكسات لك من رقم فودافون أخر، فإن هذه الفلكسات تكون صالحة حتى ميعاد انتهاء باقة الشخص الذي حول لك الفلكسات أو حتى 7 أيام. لذلك، احرص أن تكون باقة الشخص الذي يحول لك الفلكسات تكون سارية لوقت مناسب حتى تستطيع الاستمتاع بتحويل فلكسات فودافون. أما الأن، فهيا نتابع خطوات تحويل فلكسات فودافون.

الخطوة الأولى

يمكنك في البداية أن تتصل بالكود #880*، فسوف يتم ايصالك بمكالمة مسجلة وعليك اتباع التعليمات حتى تتم عملية تحويل فلكسات فودافون. ولكن هنا نعرض عليك بالخطوات والصور الطريقة الأسهل لتحويل فلكسات فودافون. ونبدأ مع أول خطوة، وهي الاتصال على الكود التالي.

#عدد الفلكسات* الرقم المراد تحويل الفلكسات إليه *880*

تحويل فلكسات فودافون

يمكنك هنا عزيزي القاريء أن تحول عدد 50 أو 100 أو 150 أو 200 أو 250 فليكس لأي رقم فودافون مشترك على إحدى باقات فليكس التي أوضحنا تفاصيلها في السطور السابقة. وكما ذكرنا سابقا أنه لابد ان يكون لديك رصيد على رقمك الفودافون بخلاف الباقة، وذلك أن كل عدد من هذه الفلكسات يتم تحوله بمبلغ معين على حسب عدد الفلكسات على النحو التالي.

اسعار تحويل فلكسات فودافون

عدد الفليكساتالسعر
تحويل 50 فليكس فودافونبسعر 0.5 جنيه رصيد (50 قرش)
تحويل 100 فليكس فودافونبسعر 1.0 جنيه رصيد
تحويل 150 فليكس فودافونبسعر 1.5 جنيه رصيد
تحويل 200 فليكس فودافونبسعر 2 جنيه رصيد
تحويل 250 فليكس فودافونبسعر 2.5 جنيه رصيد

 

وهناك بعض الأشياء عليك أخذها في اعتبارك.
  • لا يجوز أن تحول أكثر من 50% من عدد فلكسات باقتك.
  • إذا كنت تستمتع بعرض ضعف الباقة فلا يجوز لك تحويل فلكسات فودافون.
  • يمكنك استقبال فلكسات من أصدقائك بحد أقصى 250 فلكس كل شهر.
  • لا يمكن استقبال فلكسات جديدة قبل الانتهاء من الفلكسات التي تم تحويلها.
  • نظام تحويل فلكسات فودافون ساري على انظمة فودافون كنترول فليكس وكنترول وايزى ونظام الكارت، ولا يسري على باقي الأنظمة الأخرى.

الخطوة الثانية

وهنا عزيزي القاريء عليك أن تؤكد على تحويل فليكسات فودافون للرقم الذي قمت بكتابته في الكود الذي تم ذكره في السطور السابقة. وهنا ترسل لك فودافون على هاتفك الذكي رسالة على شاشتك بالرقم الذي كتبته حتى تتأكد من صحته. وتطلب منك أن تختار رقم 1 حتى تؤكد على أنك تريد تحويل عدد الفلكسات المختارة إلى هذا الرقم.

تأكيد تحويل فليكسات فودافون

الخطوة الثالثة

بعد أن تتم تنفيذ الخطوتين السابقتين، ستصلك رسالة تخبرك بتمام عملية تحويل الفلكسات أو عدم تمامها. ويقترن الأمر هنا بوجود رصيد على هاتفك كافي لتحويل عدد الفلكسات التي قمت انت باختيارها للرقم الذي تحول له. وكل ما عليك هو أن تنتظر للحظات قليلة حتى تأتيك رسالة التأكيد. وإذا حدث اي خطأ يمكنك اعادة الخطوات، أو أن تنتظر لفترة قليلة ثم تعيد المحاولة.

انتظر رسالة التأكيد

الخطوة الرابعة

بعد مرور لحظات قليلة، تستقبل رسالة نصية على هاتفك الذكي. وهذه الرسالة تخبرك بأنه تم تحويل الفلكسات إلى الرقم الذي دونه في الكود. وبالطبع ستتعرف على عدد الفلكسات التي قمت انت بتحويلها، وأيضا ستتعرف على عدد الفلكسات المتبقية من باقتك بعد التحويل وكذك الرصيد المتبقى بعد خصم قيمة الرصيد اللازم لتحويل فلكسات فودافون. ويمكنك أيضا الاتصال بالكود #1*60* لتتعرف على تفاصيل الفلكسات التي قمت بتحويلها.

رسالة تأكيد تحويل الفلكسات

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.