تطبيق وي 2020 | My We 2.3.0 | برنامج وى للتحكّم في إنترنت VDSL والخط الأرضي

الآن يُمكنك تحميل تطبيق وى 2020 [My WE 2.3.0] للاندرويد والايفون. ومعرفة كيفية تغير باقة وي للنت الارضي للباقات الجديدة وكذلك تغيير الاشتراكات ودفع فاتورة النت والتليفون من الهاتف. مع عرض كامل وشامل لطريقة التسجيل في تطبيق وي الجديد على الاندرويد والايفون. كما تجد هنا دليل شامل بالصور التفصيلية لشرح تطبيق My WE وكيفية التعامل معه ومعرفة مقدار استهلاك باقة الانترنت الارضي أو على الموبايل. مع وضع بعض التعليمات التي بدونها لا تستطيع أن تفعل حسابك على تطبيق وي أو على موقع الشركة الرسمي إن كنت تتعامل مع جهاز الكمبيوتر. فتابع معنا عزيزي القاريء سطور هذا المقال.

تطبيق ماي وى

تحميل وي 2020

اسم التطبيقMy WE
حجم التطبيق21 ميجابايت
رقم الإصدار2.3.0
آخر تحديث6 يناير 2020
اسم مبرمج التطبيقTelecom Egypt
My WE
My WE
Developer: Telecom Egypt
Price: Free
‎My WE
‎My WE
Developer: Telecom Egypt
Price: Free

تحميل My WE 2.3.0 [ملف APK]

Download Latest APK

الإصدارات القديمة من تطبيق وي


وي انترنت

قدمنا لك مسبقا مقالا به شرحا تفصيليا بالصور عن طريقة تغيير باسور الواي فاي لراوتر ماى تى داتا الجديد. كما تجد أيضا جميع الاكواد الخاصة بشركة We بالإضافة إلى شرح اخفاء شبكة WiFi في راوتر WE. وكذلك أكواد فودافون واتصالات واورانج كلها. أما عن هذا المقال، فستجد هنا كل شيء تود معرفته عن تطبيق وي الجديد.

حيث نقدم لك روابط مباشرة لتحميله من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور. كما ستتعرف هنا على اسعار باقات mytedata أو “we” للنت الارضي، وخطوات تغير باقة النت الارضي الخاصة بكدون الحاجة للذهاب إلى قرب فرع لشركة my tedata. وكما ذكرت لك عزيزي القاريء، فإن تطبيق وي مخصص لعملاء وي أو المصرية للاتصالات. وهم من لديهم خطوط وي للموبايل أو من هم مشتركين على باقة النت الارضي من خلال my te data.


التسجيل في تطبيق وى

من الممكن أن تبحث عن تطبيق وي من خلال النقر على ايقونة متجر جوجل بلاي أو أب ستور الموجودة على شاشة هاتفك، وتكتب في شاشة التطبيق في الجزء المخصص للبحث كلمة “we internet”. ثم تختار أول إختيار يقابلك. ولكن الأسهل من ذك، هو أن تنقر على رابط من رابطي التحميل اعلاه، اختر الرابط المناسب لهاتفك.

mytedata

النقر على ايقونة التسجيل أو انشاء الحساب

بعد أن تتم عملية تحميل تطبيق وي، والتي لن تستغرق سوى ثواني معدودة لتتم. يمكنك الأن الدخول على شاشة التطبيق الرئيسية. وإن كان لديك حساب شخصي على mytedata، فيمكنك كتابة رقم الخدمة. وهو الرقم الذي يتمتع بخدمة الانترنت. ومن الممكن أن يكون الرقم هو رقم خط ارضي أو موبايل. فإن كان رقم ارضي، فعليك أن تكتب قبله رقم الكود الخاص بالمحافظة التي تقيم فيا، أو التابع لها الخط الارضي الخاص بك. أو إن كان رقم موبايل، فيمكنك كتابة رقم الموبايل دون اضافة اي شيء قبله. ثم اكتب كلمة المرور.

في حالة لم يكن لديك حساب على شبكة mytedata، فلا توجد مشكلة. فيمكنك من خلال تطبيق we أن تنشيء حسابا جديدا لتتابع استهلاك باقة النت لديك. وفي هذه الهالة تنقر على ايقونة “ليس لديك حساب؟ انشيء حساب”. وهذا هو أول شيء تفعله لتدخل على خطوات انشاء الحساب على تطبيق وي.

ادخال رقم الخدمة

وكما ترى من خلال الصورة أعلاه، فإن خطوات انشاء حساب على تطبيق mytedata تتكون من ثلاثة خطوات. وستكتشف أن هذه الخطوات سهلة ويتم انجازها بسرعة. وفي الصورة تجد أول هذه الخطوات، وهي كتابة رقم الخدمة وكما شرحت لك، لا تكتب اي رقم، بل اكتب رقم الخط الارضي أو الموبايل الموجود عليه باقة الانترنت. فإذا كتبت اي رقم أخر فلن تتم عملية انشاء الحساب، وسيطلب منك الرقم الذي تتوفر عليه خدمة الانترنت. وهذا ما ينوه له التطبيق في اعلى شاشة التطبيق كما ترى في الصورة. وإن كان لديك حساب فانقر عل ايقونة “أنا لدي حساب”، أما إن كنت تريد الانتقال للخطوة القادمة فإنقر على ايقونة “متابعة”

mytedata

ادخال الباسورد في تطبيق وي

وهنا عزيزي القاريء ستتمكنك من الانتقال إلى الخطوة الثانية من خطوات انشاء الحساب على تطبيق شبكة وي التابعة لشركة المصرية للاتصالات. وفي هذه الخطوة ستدخل الباسورد الذي ستستخدمه فيما بعد عندما تريد أن تدخل على حسابك. وانصحك عزيزي القاريء أن تدخل باسورد قوي مكون من رموز وحروف وارقام، وإن كنت تريد ادخال حروف انجليزية، فاستخدم حروف كابيتال وحروف سمال.

وهذا من أجل أن تتجنب هؤلاء المتطفلين الذين يحاولون معرفة المعلومات الخاصة بحسابك عن طريق تخمين الباسورد، فلا تجعله سهل التخمين حفاظا على خصوصية حسابك. وبعد ذلك كرر الباسورد مرة أخرى في السطر الذي يليه. ضم انقر على المربع الصغير لتظهر علامة صح بداخله، وأقصد هنا ذلك المربع الموجود بجانب الموافقة على شروط واحكام شركة mytedata. وبعد أن تنتهي من الخطوات السابقة انقر على كلمة التالي في اسفل شاشة التطبيق.

mytedata

تفعيل الحساب الشخصي على My WE

وهذه هي الخطوة الأخيرة من خطوات تسجيل الحساب الشخصي لك على تطبيق we. وهنا تنتظر للحظات، وستستلم رسالة نصية على هاتفك المحمول. وهذه الرسالة سيكتب فيها ارقام كاكود خاص بك. وتكتب هذا الكود في الشاشة التي تراها اعلاه. ثم تنقر على زرالتفعيل الموجود في ادنى الشاشة. وفي هذه اللحظة سيتم تفعيل حسابك الشخصيى على mytedata بشكل صحيح مئة بالمئة، وتتفادى اي مشكلة من مشاكل التسجيل التي تحدث مع الكثير من عملاء شركة WE. وتجد ايقونة تفعيل الحساب باسم “التالي”. وبعد ذلك نتقل إلى متابعة الحساب الشخصي ومعدل استهلاك رصيدك من باقة النت.

في حالة لم تصلك الرسالة النصية التي تحتوى على كود تفعيل حساب mytedata، فهنا تنقر على ايقونة اعادة ارسال رسالة الكود الموجودة كرابط اعلى ايقونة تفعيل كود الحساب “التالي”.

معرفة استهلاك باقة النت الارضي وى

mytedata

إذا قمت بتنفيذ خطوات تسجيل الحساب الشخصي على تطبيق وى التي تم ذكرها اعلاه بشكل صحيح، فحتما ستظهر امامك الشاشة المبينة. وهي الشاشة الرئيسية الثانية لتطبيق My WE. ومن مميزات هذا التطبيق، هو انه يعلمك بالنسبة المئوية لاستهلاكك لباقة الانترنت الموجود على رقم الهاتف الارضي أو الموبايل الذي قمت بتدوينه في حسابك الشخصي من خلال الخطوات السابقة.

كما تتيح لك الصفحةالرئيسية في mytedata أن تشحن رصيدك من أجل تجديد باقة النت الشهرية في حالة مجيء ميعاد شحن الباقة المدون في التطبيق. أو يمكنك ادارة وتنظيم ومتابعة حسابك من خلال هذه الشاشة. والتعرف على خدمات الرصيد والتعرف ايضا على الباقات الاضافية التي يمكنك ان تضيفها لباقتك.

mytedata

شراء باقة اضافية من ماي وى

في حالة انتهاء نسبة 100% من باقة وي الشهرية الخاصة بك، تتيح لك my tedata أن تشتري باقة اضافية من خلال تطبيق we. وبالطبع هذه الباقة الاضافية محدد بعدد معين من الايام، وتنفذ بنفاذ تلك الايام. وعدد الأيام هذا هو الأيام التبقية على مجيء مياد شحن اباقة القادم. وهي متاحة مرة واحدة فقط. اختر الباقة التي تناسبك بالنقر عليها. ثم انقر على زر التالي الموجود باللون الارجواني في اسفل الشاشة التي تجدها امامك. واستكمل باقي الخطوات حتى تتمكن من اضافة باقة اضافية لباقتك لحين شحن الباقة الاصلية الشهرية التي أنت مشترك فيها من قبل.

وكماهو مبين في الصورة اعلاه، فيمكنك شحن الباقة الاضافية بقيمة 30 جنية لتشحن 20 جيجابايت. أو تشحن بمبلغ 60 جنية لتشحن 50 جيجابايت. أو تشحن بمبلغ 100 جنية لتشحن 100 جيجابايت.


استهلاك باقة الانترنت في My WE

استهلاك باقة الانترنت mytedata

هنا عزيزي القاريء ستدخل على موقع شركة المصرية للاتصالات الجديد. ويتيح لك الموقع العديد من الخيارات. ومنها متابعة استهلاك باقة الانترنت الخاصة بك ومن خلال جهاز الكمبيوتر. فقط انقر ضع مؤشر الماوس على ايقونة “حسابي” المشار عليها بالسهم الاحمر، وهي موجود في اعلى نافذة الموقع في اقصى جهة اليسار. ستظهر امامك ثلاثة خيارات، اختر أنت الخيار الموجود في المنتصف والمسئول عن ادارة خدمة الانترنت. كما تتيح لك واجهة الموقع الرئيسية أن تتعرف على عروض my tedata بالكامل وفور نزولها، مع وجود الكثير من الخدمات الأخرى التي يوفرها الموقع لعملاء My WE.

my tedata

يمكنك هنا معرفة النسبة المئوية لاستهلاك باقة الانترنت الشهرية التي تشترك عليها. كما يمكنك الاتصال بالدعم الفني وعمل دردشة معهم في حالة وجود اي مشكلة تواجهك في النت الخاص بك، مثل مشكلة انخفاض سرعة النت دون داعي او انقطاع الخدمة بشكل مفاجيء وأنت ما زلت في اشتراكك. كما يمكنك الاطلاع على كافة بيانات حسابك من خلال ايقونة “الحساب الشخصي”.


طريقة الاشتراك في باقات وي الجديدة

عند التحدث عن تغير باقة الانترنت إلى أحد الباقات الجديدة التي تقدمها شركة WE. فهناك طريقتان لفعل ذلك. فالطريقة الأولى هي أن تذهب إلى اقرب فرع my tedata لك. ولكن ماذا إذا كان اقرب فرع لك بعيدا عند أو لن تتمكن من الوصول إليه في اللحظة الحالية، وقد تستغرق وقتا طويلا في انتظار دورك ويقوم موظف خدمة العملاء باجراء خطوات تغير باقة النت الخاصة بك. لذلك، أوجدنا لك عزيزي القاريء من خلال هذا المقال الطريقة الثانية، وهي الطريقة التي تنفذها وأنت جالس في منزلك دون عناء ولن تأخذ منك وقتا طويلا. اتبع الخطوات التالية.

الاتصال بالدعم الفني للإنترنت المصرية للإتصالات

من خلال هاتفك تلمحمول قم بالاتصال برقم خدمة الدعم الفني وي وهو: 19777. وإن كنت تتصل من خلال الخط الارضي، فقم بالاتصال بالرقم 0233312733 أو الرقم 111. كما يمكنك التواصل عن طريق الايميل الخاص بالدعم الفني وهو: [email protected] وهناك ايميل أخر تستطيع التواصل معه في حالة تعطل الايميل الأول وهو: [email protected] أو يمكنك الاتصال بالدعم الفني من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات والدخول على حسابك الشخصي بالطريقة التي أوضحناها في السطور السابقة.

ادخال البيانات الخاصة بحسابك

وهنا سيتم مطالبتك عزيزي القاريء بادخال بيانات حسابك الشخصي، سوف يتم مطالبتك بإدخال ايميلك “عنوان البريد الالكتروني الخاص بك”، ثم ادخال الباسورد وبعد ذلك تدخل رقم هاتفك المحمول ورقم الخط الأرضي الموجود عليه خدمة الانترنت. ثم تنتقل إلى الخطوة التالية.

انتظر دورك

هنا ستحولك شركة وي لأحد عملاء خدمة العملاء الذي سيتعامل عك وينفذ طلبك بشأن تغير باقة النت إلى احد الباقات الجديدة التي ادرجتها شركة we ضم عروضها في الفترة الأخيرة. ولكن في بعض الأحيان سيتطلب منك الأمر أن تنتظر قليلا حتى يأتي دورك في التحدث إلى أحد الموظفين الممثلين للدعم الفني لوي “mytedata “.

التواصل مع أحد ممثلي الدعم الفني My WE

بعد أن تنتظر بعض الوقت، والذي لن يكون طويلا في أغلب الأحيان، سوف يتواصل معك أحد الموظفون الممثلون للدعم الفني لشركة My WE. وسوف يتم التواصل معك من خلال خدمة الشات “الدردشة”. وكل ما عليك الأن هو اتباع الخطوات التي سيمليها عليك موظف الدعم الفني للشركة. وهنا ستتمكن من التحويل إلى أحد باقات الانترنت لشركة mytedata الجديدة بسهولة، اطلع على اسعار ومواصفات الباقات من خلال الجدول التالي.

باقات انترنت وى

Content Protection by DMCA.com
We TEData
تطبيق وي 2020 | My We 2.3.0 | برنامج وى للتحكّم في إنترنت VDSL والخط الأرضي 1

الآن يُمكنك تحميل تطبيق وى 2020 للاندرويد والايفون. ومعرفة كيفية تغير باقة وي للنت الارضي للباقات الجديدة وكذلك تغيير الاشتراكات ودفع فاتورة النت والتليفون من الهاتف. مع عرض كامل وشامل لطريقة التسجيل في تطبيق وي الجديد على الاندرويد والايفون. كما تجد هنا دليل شامل بالصور التفصيلية لشرح تطبيق My WE وكيفية التعامل معه ومعرفة مقدار استهلاك باقة الانترنت الارضي أو على الموبايل. مع وضع بعض التعليمات التي بدونها لا تستطيع أن تفعل حسابك على تطبيق وي أو على موقع الشركة الرسمي إن كنت تتعامل مع جهاز الكمبيوتر. فتابع معنا عزيزي القاريء سطور هذا المقال.

Price: 0.00

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.