أفضل 10 برامج VPN مجانية لعام 2023 للاندرويد: تصفَّح المواقع المحجوبة بدون قيود!

افضل تطبيقات VPN المجانية للاندرويد تعتبر من الطرق السهلة للوصول إلى المواقع التي لا تستطيع الدخول عليها من دولتك، فبعض الدول قد يوجد بها تحفظات اجتماعية ودولية تحجب رؤية هذه المواقع في بعض الدول وقد يكون الأمر غير مُنصف للكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الدخول إلى هذه المواقع. وهنا يبدأ دور المساعد الخارق وهو تطبيق في بي ان الذى يمنحك القدرة على الوصول إلى جميع المواقع التي كنت لا تستطيع الدخول عليها من قبل. وبينما هناك خيار رائع للويندوز وهو برنامج Express VPN، إلا أن برامج VPN المجانية للاندرويد أكثر بكثير.

تقوم تطبيقات الفي بي ان عمومًا بعمل درع حماية أثناء الدخول إلى مثل هذه المواقع المحجوبة في بلدتك وتغير IP الخاص بالهاتف إلى مدينة أو دولة أخرى لتستطيع الدخول على الموقع المحجوب بسهولة، ومن خلال قائمتنا اليوم سوف يتم عرض افضل عشرة تطبيقات VPN مجانية للاندرويد 2023، لتستطيع أن تقوم بتصفح العديد من المواقع المحجوبة والغير مرئية كيفما تشاء.

افضل تطبيقات VPN مجانية 2023

افضل برامج VPN مجانية للاندرويد

1. تطبيق TapVPN

التطبيق اكثر من رائع فهو يعمل على تغير ip الخاص بجهازك الاندرويد، ويقوم بتغيره إلى ip تابع لدولة أخرى حتى تستطيع الدخول إلى الموقع الذى تريده. يعمل تطبيق تاب في بي ان بسهولة فائقة في مسح وحفظ جميع البيانات المتعلقة بالخصوصية، حتى لا يتم اختراق جهاز الحاسوب والوصول إلى بياناتك الخاصة.

تطبيق tap vpn free
تطبيق tap vpn free

مميزات تطبيق تاب في بي ان:

  • يسهل التطبيق عملية الدخول إلى الموقع الذى ترغب به أينما كان مكانك.
  • يقوم التطبيق بتغير الاي بي الخاص بجهازك الاندرويد وتغيره إلى أي دولة أخرى، ليكون الدخول إلى المواقع المحجوبة متاح وغير معقد.
  • يمكنك تغير الاي بي الخاص بك إلى أي دولة أجنبية أو عربية، كيفما تشاء.
  • يضم التطبيق الكثير من الاي بي الخاص بالدول الأخرى لتستطيع تغيره في أي وقت، يضم التطبيق دول كثيرة من أمريكا والهند والبرازيل والسعودية واليمن وغيرهم من الدول الأخرى، التي يمكنك من خلالها تغير الأي بي فقط وفتح جميع المواقع المحجوبة.
  • يعمل التطبيق على كافة إصدارات الاندرويد المختلفة.

2. تطبيق Psiphon

هذا التطبيق مصمم خصيصاً ليقوم بفتح المواقع الممنوعة من دولتك أو المنطقة التي تعيش بها. كما يوفر تطبيق سايفون العديد من المزايا التي تمنحك خصوصية تامة في التصفح والبحث بكل سهولة وأمان. يعطيك سايفون للاندرويد ايضا العديد من الاي بي الخاص بالدول الأخرى لتستطيع الدخول على المواقع المحجوبة.

تطبيق psiphon
تطبيق Psiphon

مميزات تطبيق سايفون:

  • يعمل التطبيق على الحفاظ على جميع البيانات الخاصة المتعلقة بجهاز الاندرويد الخاص بك.
  • يتيح لك التطبيق خاصية الدخول على المواقع المحجوبة بعد فتح التطبيق في الحال وتغير الاي بي لأي دولة أخرى.
  • يتميز التطبيق بانه لا يتطلب التسجيل فيه فبمجرد تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد الخاص بك، تستطيع تشغيله على الفور والبدء في معالجة الأمر لديك والدخول على المواقع المحجوبة بكل سهولة.

3. تطبيق Hotspot Shield

للوصول إلى جميع المواقع المحجوبة بشكل اسرع، من خلال تطبيق هوتسبوت شيلد سوف تحصل على جميع المزايا التي تجعلك محصن من أي اختراق أو تجسس من قبل الشبكات والأجهزة الأخرى، كما يوفر التطبيق العديد من الاي بي الخاص بالدول الأخرى، لتستطيع الدخول على المواقع التي تم حجبها.

تطبيق hotspot shield
تطبيق Hotspot shield

مميزات تطبيق هوتسبوت شيلد:

  • التطبيق مجاني وغير مدفوع، ولديه العديد من المزايا الرائعة لتستطيع الدخول إلى الموقع المحجوب عن دولتك أو منطقتك وأنت في مكانك.
  • يقوم التطبيق بإخفاء جميع البيانات الخاصة بالمستخدم، لتستطيع الدخول إلى المواقع المحجوبة دون أن يحدث أي اختراق لجهازك أو كشف الخصوصية.
  • يعتبر تطبيق hotspot shield من افضل برامج vpn الرائعة للدخول إلى المواقع المحجوبة بسهولة.

4. تطبيق SurfEasy Secure

تطبيق سيرف ايزي يسمح لك بالوصول إلى المواقع المخفية من دولتك أو من المدينة التي تتواجد بها، بسهولة فائقة. بجانب أنه لا يقوم بإظهار بياناتك الخاصة، حتى تستطيع أن تقوم بالتصفح بسهولة وأمان.

تطبيق surf easy secure
تطبيق SurfEasy secure

مميزات تطبيق سيرف ايزي سكيور:

  • تستطيع الدخول إلى جميع المواقع التي تم حظرها من دولتك بواسطة التطبيق.
  • يقوم التطبيق بإخفاء تام لجميع بياناتك، حتى لا يتم اختراقك من أي جهة اتصال أخرى.
  • يعمل التطبيق على إخفاء الاي بي الخاص بجهاز الاندرويد الخاص بك.

5. تطبيق Rocket VPN

لتستطيع أن تقوم بتصفح امن وسريع من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع الحصول على هذه المزايا: روكيت في بي ان يعمل على فتح جميع المواقع المحظورة والفيديوهات من على اليوتيوب بكل سهولة وأمان.

تطبيق rocket vpn
تطبيق rocket vpn

مميزات تطبيق روكيت في بي ان:

  • يتميز التطبيق بالوصول اسرع إلى جميع المواقع التي تم حجبها وحظرها من دولتك، حيث تستطيع أن تقوم بالدخول إلى هذه المواقع بسهولة دون أن يتعقبك احد.
  • يتيح لك التطبيق العديد من الاي بي الخاص بالدول الأخرى لتستطيع الدخول إلى هذه المواقع المحجوبة من دولتك أو المنطقة التي تقيم فيها.

6. تطبيق Betternet

التطبيق يعمل على الاتصال بأقرب اتصال بنقطة واي فاي، وكذلك على الوصول إلى المواقع المحجوبة من دولتك.

تطبيق Betternet
تطبيق Betternet

مميزات تطبيق بيتر-نت:

  • يقوم التطبيق بإخفاء الاي بي الخاص بجهازك وحفظ جميع البيانات والمعلومات التي تخصك، حتى لا يتم تعقبك من أي جهاز أخر.
  • حجم التطبيق خفيف للغاية ولا يتسبب في عطل أو ثقل في حركة الهاتف.

7. تطبيق Super VPN

تطبيق سوبر في بي ان يعمل على إخفاء جميع البيانات الخاصة بك، وفتح جميع المواقع المحظورة. بالإضافة إلى إخفاء كافة البيانات المتعلقة بك بعد الدخول إلى المواقع المحظورة من دولتك، حتى لا يستطيع أي شخص أخر أن يخترق جهازك أو تعقبك.

تطبيق Super vpn
تطبيق Super VPN

مميزات تطبيق سوبر في بي ان:

  • التطبيق مجاني ولا يتم دفع أي رسوم عند تحميله من متجر جوجل بلاي أو اب ستور.
  • لا يجب عليك التسجيل في التطبيق، فقط حمل التطبيق وابدء في تشغيله على الفور وفتح جميع المواقع التي ترغب بها.

8. تطبيق Tigervpns

تطبيق تايجر في بي ان يقوم بالدخول المخفي على المواقع المحظورة، حتى لا يتم تعقب الجهاز الخاص بك. كما يسمح لك أيضًا أن تدخل إلى المواقع المحجوبة من قبل شركة الأنترنت أو صاحب شبكة الأنترنت، بكل سهولة وأمان.

تطبيق tigervpns free vpn and proxy
تطبيق TigerVPN

مميزات تطبيق تايجر في بي ان:

  • لا يتم دفع أي نقود عند تحميل التطبيق فهو مجاني 100%.
  • التطبيق سهل الاستخدام ولا يوجد أي صعوبة في استخدامه وتشغيله.
  • يتم عمل حجب لجميع البيانات الخاصة بهاتفك الذكي، حتى لا يتم الوصول إلى جهازك.

9. تطبيق Hideman VPN‏

لا توجد أي قيود تمنعك من الدخول إلى أي موقع تريده مع تطبيق هايدمان الخارق في كسر جميع حواجز المواقع المحجوبة بكل سهولة، بجانب أنه لا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك الاندرويد.

تطبيق Hideman VPN‏
تطبيق Hideman VPN‏

مميزات تطبيق هايدمان في بي ان:

  • يقوم التطبيق بالوصول إلى الموقع الذى ترغب به حتى لو كان محجوب أو محظور في دولتك.
  • لا يتسبب التطبيق في أي بطئ في حركة الهاتف والتنقل بين تطبيقات الهاتف.

10. تطبيق VPN Master

في بي ان ماستر يمنحك الوصول إلى أي موقع محجوب في دولتك أو في المدينة التي تقيم فيها. ويمكنك أن تقوم بتنزيل التطبيق على جهاز الاندرويد بكل سهولة وبدون أن يتعقبك أو يخترقك أي جهاز أخر.

تطبيق VPN Master
تطبيق VPN Master

مميزات تطبيق في بي ان ماستر:

  • التطبيق سهل الاستخدام وسريع للغاية.
  • فتح أي موقع محجوب من الأنترنت بسهولة.
  • لا يتم دفع أي رسوم عند تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

الخاتمة

جميع تطبيقات الفي بي ان التي تم طرحها في موضوع اليوم هي تطبيقات مجانية وغير مدفوعة الأجر، وهذا ما يميز موضوع اليوم، فلن تحتاج إلى دفع النقود للحصول على تطبيق vpn مجاني 2023، ويختلف حجم كل تطبيق عن الأخر ولك الخيار في تحميل التطبيق الأسهل والأخف على جهازك الاندرويد.

فهذه التطبيقات سوف تسهل عليك الدخول إلى جميع المواقع المحجوبة من منطقتك أو دولتك من قبل مدير الشبكة أو شركة الأنترنت بذاتها، توجد جميع التطبيقات التي تم ذكرها في موضوعنا اليوم على متجر جوجل بلاي وآب ستور .. نتمنى أن يكون موضوعنا اليوم حاز على أعجابكم، وإذا كان لديك تطبيق آخر تريد إضافته إلى تلك القائمة، فيُسعدنا إضافته مع ذكرك كمصدر عبر قسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى