تطبيق دليل المحاسب | تعرف على كيفية إحتراف المحاسبة للأندرويد

يتخرج كل عام من الجامعات العربية وخاصة الجامعات المصرية الكثير من الطلاب المتخصصين في المحاسبة التي يفضلونها عن قسم إدارة الأعمال، فيحتاج معظم الخريجين إلى مصادر تساعدهم أثناء أو بعد التخرج لدراسة واسترجاع المعلومات الخاصة بالمحاسبة. تطبيق (دليل المحاسب) هو تطبيق مجاني موجود على المتجر يمكنك من تحميله لكي تستطيع أن تسترجع كل ما يتعلق بالمحاسبة التي قمت بدراستها خلال الأربع أعوام. لذلك ستجد معظمهم يسافر إلى الخارج بصفة عامة وإلى الخليج بصفة خاصة التي تضم الكثير من الشركات التي يمكنك العمل فيها كمحاسب سواء كان محاسب مالي أو إداري أو ... غيرها من التخصصات المحاسبية.

تحميل هذا التطبيق (دليل المحاسب)

تطبيق دليل المحاسب

هو برنامج مجاني يشمل على كل ما يساعدك لدراسة وفهم المحاسبة بمختلف التخصصات، كما يضم مكتبة التي تدعم الكتب سواء باللغة العربية أو الإنجليزية. يساهم أيضًا هذا البرنامج في تعليم وإحتراف برنامج المحاسبي المهم (الأكسيل) من دالات واختصارات. يعرفك أيضًا على أهم الشهادات المهنية المحاسبية التي تمكنك من السفر للعمل كمحاسب. يتوفر لكل شهادة منهن مصادر تساعدك على النجاح عند استعدادك لهذه الشهادات.

مميزات هذا التطبيق الرائع

  • تطبيق مجاني.
  • متوفر لنظام الأندرويد.
  • يدعم اللغة العربية.
  • يحتوي على كتب مجانية يمكنك تحميلها أو قراءتها في التطبيق.
  • يضم مجموعة من السلاسل التعليمية من اليوتيوب لتساعدك على احتراف الأكسيل والمحاسبة مجانًا.

شرح التعامل مع هذا الدليل أو التطبيق

عند تثبيتك لهذا التطبيق، ستفتح لك الصفحة الرسمية للبرنامج وهي كالتالي:

دليل المحاسب-1

قسم الإكسيل المحاسبي

دليل-المحاسب-2

حيث يحتوى هذا القسم على كتب تساعدك على إحتراف هذا البرنامج المهم لخريج كلية التجارة بصفة عامة وخريج المحاسبة بصفة خاصة. هذه الكتب تكون باللغة العربية واللغة الإنجليزية. يمكنك تحميلها مجانًا لأنها مرفوعة على جوجل درايف أو قراءتها في هذا التطبيق التي تمكنك أيضًا من تحميل الكتاب الذي تحتاج إليه.

قسم المكتبة المحاسبية

دليل-المحاسب-3

وهو قسم يشتمل على مجموعة كبيرة من الكتب المجانية في مختلف التخصصات المحاسبية التي تساعدك على إتقان المحاسبة مثل الجرد، والتسوية، والميزانية العمومية، التجارة الإلكترونية، و ....... غيرها من المواضيع الهامة.

قسم الشهادات المهنية

دليل-المحاسب-5

 

يعتبر هذا القسم من أهم الأقسام من وجهة نظري لأنه يعرفك على أهم الشهادات الدولية بالتفاصيل التي قد تحتاج إليها عند سفرك للخارج. كما يزود هذه الشهادات بماتريال تساعدك على تخطى هذه الشهادات بنجاح. من أمثلة هذه الشهادات: (CFA، CIA، CMA، .....)

قسم القاموس المحاسبي

دليل-المحاسب-5

يضم هذا الجزء مجموعة متنوعة من القواميس المتوفرة للمحاسبة التي يمكنك تحميلها على هيئة PDF. هذه القواميس متوفرة باللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضًا.

قسم سؤال وجواب في المحاسبة

دليل-المحاسب-6

فهو يضم مجموعة كبيرة من الأسئلة والأجوبة المتعلقة بالمحاسبة باللغة العربية. يشتمل على أهم ٢٠ سؤال تقريبًا الذي قد تواجه صعوبة فيها أثناء دراستك.

قسم كورسات أونلاين

دليل-المحاسب-7

هذا القسم الأخير من هذا التطبيق المميز الذي يضم مجموعة من الفيديوهات التي تساعدك على إحتراف المحاسبة والأكسيل سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية. هذا يعني أن هذا التطبيق مناسب أيضًا لخريجي كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية. كما يضم سلسلة لتعليم اللغة الإنجليزية التي يجب أن يتعلمها كل طالب وليس فقط طلاب وخريجي هذه الكلية. فإذا كنت تريد أن تتعلم اللغة الإنجليزية، أنصحك بتحميل هذا التطبيق المجاني أيضًا لدراسة والتدريب على قواعد اللغة الإنجليزية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.