أدوبي أكروبات 2020: Adobe Acrobat Reader 20.3.0 [تحميل مباشر للاندرويد]

الآن يمكنكم تحميل تطبيق Adobe Acrobat Dc أو الشهير باسم PDF Reader آخر إصدار وبرابط مباشر للأندرويد زوار موقع محمدوفيتش الكرام، من المعروف أن شركة أدوبي هي عبارة عن شركة كبيرة وعملاقة بل وغنية عن التعريف تماماً وكافة برامجها هى الأشهر والمستخدمة بكثرة علي مستوي العالم. وتنطلق مجدداً كما تخدم الحاسوب تقوم بخدمة الهواتف المحمولة وبالأخص أنظمة تشغيل الأندرويد عن طريق صنع تطبيق قارئ الملفات من النوع PDF يعمل علي جميع أجهزة الأندرويد بلا استثناء سواء ذو المواصفات (الضعيفة، المتوسطة، القوية).

تحميل أدوبي أكروبات 2020

إسم التطبيق Adobe Acrobat Reader
رقم الإصدار 20.3.0.12688
آخر تحديث 16 ابريل 2020
حجم البرنامج 21 ميجابايت
المبرمج Adobe
نظام التشغيل Android, iOS
Adobe Reader Touch
Adobe Reader Touch
Developer: ‪Adobe Inc.‬
Price: Free

تطبيق Adobe Acrobat DC-PDF Reader

ادوبي بي دي اف

تعتبر شركة أدوبي هي الشركة العملاقة المالكة لكافة التطبيقات والبرامج المحمولة وواحد منها هو الذى نتطرق إليه خلال مقالنا هذا ألا وهو تطبيق PDF Reader. بالنسبة لهذا التطبيق فإنه من المعروف أن ملفات PDF تكون عبارة عن ملفات مكتوبة عن طريق Word  أو Notepad وحتي لا يتم التعديل عليها فإنه يتم تحويلها إلي PDF لتتيح القراءة بنفس الاستايل والخط وبدون القدرة علي التغيير عليها. وبالتالي تضمن حفظ الحقوق لأصحابها.

تم تطوير تطبيق PDF Reader من قبل الشركة خلال 1990 ومن ثم قامت بالاستمرار في إصدار التحديثات والتطويرات حتي وجدنا هذا الإصدار العملاق الرائد خلال عامنا هذا. وبداخل التطبيق يتوافر علي العديد من الإعدادات والخصائص التى تسهل علي الكثيرين منا العديد من الأمور مثل:

  • حفظ الملفات
  • تمييز فقرات بداخل الملف
  • وضع ملاحظات Notes علي الملفات

وهو عبارة عن تطبيق مجاني تماماً لا يتطلب أية عمليات شراء، لكنه بداخله يمكن أن تقوم بالاشتراك علي حسب خطة ملائمة لك. وبالنسبة لتلك الخطط فهي تتيح لك القدرة علي التعديل علي الملفات بالمجان بدون الحاجة إلي تحميل برنامج لتحويل ملفات PDF إلي Word حتي تقوم بالتعديل عليها.

مميزات تطبيق ادوبي بي دي اف

ادوبي بي دي اف

تم تثبيت التطبيق علي أكثر من 600 مليون هاتف أندرويد. ذلك الذى مكنهم من عرض ومعاينة ملفات PDF في أي وقت وبأي مكان. وبالطبع يُستعمل البرنامج بكثرة من قبل أصحاب الأعمال الكبري بجانب الذين في حاجة إلي المستندات والأوراق الرسمية الغير قابلة للتعديل بتاتاً. مثل:

  • تقريرات طبية
  • مستندات وأوراق سمية
  • رخص وتصريحات
  • وثائق رسمية

يُعطيك التطبيق القدرة الكاملة المتكاملة علي أن تكون متناغماً تماماً أثناء قراءتك لأى ملف PDF حيث أنه يتوافر علي العديد من الخيارات مثل:

  • الوضع الليلي
  • تمييز الفقرات
  • رؤية الملاحظات
  • عمل الفهرس
  • حفظ الملفات ضمن (المفضلة)

وبالتالي فقط كل ما يلزم عليك فعله هو أن تقوم بالجلوس في مكانك الهادئ وأن تقوم بإعداد كوب القهوة أو الشاي الخاص بك أو حتي مشروبك المفضل. وتبدأ بالانسجام مع قراءتك سواء كانت (رواية، ملفات تعليمية، قصص، وغيرها من التصنيفات الأخري).

مشاركة الملفات

بالطبع أصبح التطبيق حالياً يتضمن ميزة مشاركة الملفات إلي الأشخاص، ذلك الأمر الذي يمكنك من الحصول علي التعليقات والآراء بشأن ملف ما مُعين. أو حتي القدرة علي استلام واستقبال الإشعارات بشأن التفاعل مع تلك الملفات. بجانب أنه يمكن للمستخدمين تقييمه ومراجعتها وستتوصل بها ضمن الإشعارات كذلك. والأمر الأهم من ذلك هو أن طريقة استعمال التطبيق سهلة تماماً ولا تحتاج لأية دراية أو خبرة بمجال استعمال تطبيقات قراءة الملفات.

التكامل مع باقي تطبيقات Adobe الأخري

من المعروف أن شركة أدوبي تمتلك العديد من المنتجات، ولهذا فإننا نجد أنه في كل تطبيق تقوم بإصداره أنه يتم عمل ثغرة في الحقيقة ليست ثغرة وإنما طريقة ذكية فعالة من خلالها يتم ربط جميع التطبيقات ببعضها البعض. فعلي سبيل المثال تم ربط تطبيق PDF Reader بكافة تطبيقات أدوبي الأخري مثل:

أدوبي سكان (مسح الملفات)

والذى من خلاله تستطيع فحص الملفات الهامة الخاصة بك، كما أنه يمكن عرضك ملفات PDF في ثلاثة وضعيات مختلفة:

  • متلائم مع الشاشة (الوضع الأفقي)
  • السحب إلي الأسفل (الوضع العمودي)
  • وضع Reflow

لهذا يلزم عليك أن تقوم بتحميل التطبق نظراً لأنه عبارة عن أداة مجانية، بجانب أنه متوافق مع العديد من التطبيقات الأخري. كما أن طريقة استخدامه سهلة جداً، والتطبيق سريع ولا يقابل أي عمليات (لاج أو تهنيج) بداخله بتاتاً. متوافقاً مع كافة إصدارات الأندرويد والأجهزة نفسها مهما كانت مواصفاتها.

سياسة الخصوصية

بالطبع تمتلك الشركة سياسة خصوصية عريقة وهي متماشية مع كل الشركات العملاقة، أما بالنسبة إلي سياسة خصوصية شركة أدوبي فهي تقوم علي استعمال بعض المعلومات الشخصية وذلك بغرض تخصيص التطبيق بشكل أكثر ليتلائم معك. وتطويره مع الأمور التي تقوم بها علي الهاتف المحمول. كما أنهم يستعملون تعقب ملفات الكوكيز للمواقع المشابهة لنفس أفكار أدوبي التي تقوم بتحميلها أو زيارتها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.