نظام اندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 للمطورين “Beta 3.1” تم إطلاقه لهواتف بيكسل، وبإمكانك تحميله الآن!

قامت Google بالأمس أخيرًا بإطلاق تحديث اندرويد 12 “نسخة المطورين التجريبية 3.1” وهي الثالثة حتى الآن لجميع أجهزة Google Pixel. الإصدار الأخير والفرعي من نسخة DP 3 جاء كإصلاح لبعض المشكلات والأخطاء في نظام التشغيل بالإضافة إلى عِدة تحسينات لزيادة الاستقرار. وإذا كنت لا تعرف، التحديث جاء أيضًا في وقت “غير معتاد” كون أن نظام Android 12 Beta 4 مفترض أن يتم إرساله لأعضاء البرنامج التجريبي في الأيام القليلة القادمة. ولكن على كلٍ، إذا كنت مستخدم لهواتف بيكسل، الآن بإمكانك تحميل Android 12 DP Beta 3.1 وتحديث هاتفك بنفسك إلى النسخة التجريبية الأخيرة.

تحديث Android 12 (نسخة المطورين 3.1)

نظام اندرويد 12 متاح للتحميل على بعض هواتف اندرويد

في الواقع أن نظام Android 12 Beta 3.1 هو الإصدار التجريبي الثاني الذي يتم إطلاقه في شهر يوليو الحالي، وكما ذكرنا أطلقته Google كإصلاح لبعض وظائف النظام الأساسية والأخطاء التي تواجدت في نسخة Beta 3. كمثال، هذا التحديث قد أصبح مشكلة Bootloop “إعادة التشغيل المتكررة” التي واجهها العديد من مستخدمي الإصدارات التجريبية السابقة، كما أنه حل أيضًا مشكلة توقف الواجهة المتكررة System UI Crash.

وأخيرًا، أصلح هذا التحديث أيضًا مشكلة low memory killer daemon أو اختصار Imkd والذي كان يقوم بإغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية بالقوة للحفاظ على البطارية بدون تحكم أو اختيار أي التطبيقات التي يستطيع إغلاقها وأيها لا.

تحديث اندرويد 12 للمطورين نسخة DP Beta 3 لهواتف بيكسل جاءت بالبيانات التالية:

تاريخ الإصدار 26 يوليو 2021
رقم الإصدار SPB3.210618.016
المعمارية  x86 (64-bit), ARM (v8-A)
التصحيح الأمني يوليو 2021
إصدار خدمات Play 21.24.13

وإذا كنت لا تعرف، إصدار Android 12 Beta 3.1 التجريبي متاح للتحميل والتثبيت على جميع هواتف جوجل بيكسل بدايةً من Google Pixel 3 (XL) وحتى Pixel 5 مرورًا بجميع الإصدارات التي تم إطلاقها بينهما. وإذا كنت تريد تحميل النظام الكامل، أو فقط تحديث OTA باعتبار أن لديك الإصدار الأخير، أو ما قبل الأخير، فبإمكانك إذًا الحصول على روابط تنزيل كلاهما من القسم التالي.

روابط تحميل تحديث Android 12 Beta 3.1

يُمكنك الحصول على أحدث إصدارات نظام اندرويد 12 التجريبية من الأسفل، علمًا أنك إذا كنت مستخدم لهاتف بيكسل وكان يعمل حاليًا بالإصدار التجريبي الأخير، مفترض أن يصلك هذا التحديث بدون أي مجهود من خلالك، ولكنك مع ذلك لك الحرية في تحميل الإصدار الذي تريده من روابط التحميل التالية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى