تطبيقات أندرويد

تحميل ريموت الاندرويد “للشاشة 2022” Android TV Remote .APK 1.0.1 مع شرح بالصور

فكرة فقدان ريموت الشاشة الذكية الخاصة بك، أو حتى ريموت جهاز Android TV مثل Mi TV Box دائمًا ما كانت مزعجة جدًا بدون وجود طريقة سهلة للتحكم بالشاشة بواسطة الهاتف. لحسن الحظ، هناك تطبيق رسمي من جوجل قام بحل هذه المشكلة والذي هو عبارة عن ريموت افتراضي يُمكنك استخدامه على هاتفك الذكي الموصول بنفس شبكة Wi-Fi المتصل بها الشاشة أو جهاز الاندرويد الخاص بك، كما أن بإمكانك توصيله به أيضًا بواسطة اتصال البلوتوث.

وبينما تطبيق اندرويد ريموت الخاص بجوجل يعتبر خيار فعَّال جدًا إذا ما صادف أنك فقدت ريموت الشاشة الخاصة بك، إلا أنه رغم ذلك فقير جدًا في خياراته ويحتوي على الأساسيات فقط بدون أي إمكانية في التحكم أو تخصيص الأزرار مثل أجهزة الريموت المعتادة، وهنا يظهر دور تطبيق Android TV Remote الذي نتحدث عنه اليوم.

تنزيل ريموت اندرويد تي في

Android TV Remote
Android TV Remote
Developer: NiamorDev
Price: Free

تحميل نسخة بديلة “رسمية” للايفون:

‎Android TV
‎Android TV
Developer: Google LLC
Price: Free

تحميل Android TV Remote 1.0.1 (ملف apk)

اسم التطبيق Android TV Remote
الحجم 6.9 ميجابايت
الإصدار 1.0.1
آخر تحديث 20 ديسمبر 2021
المطور NiamorDev
الحزمة dev.niamor.androidtvremote
تحميل Android TV Remote رابط مباشر: dev.niamor.androidtvremote-1.0.1.apk

تطبيق اندرويد TV ريموت للتحكم في الشاشة!

تطبيق Android TV Remote هو إصدار “غير رسمي” للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android TV – وهو يأتي من تطوير نفس المبرمج الذي أخرج لنا من قبل تطبيق Freebox Remote والذي بإمكانك استخدامه أيضًا على أي من أجهزة Google TV. ولكن مع ذلك، استخدام تطبيق Freebox Remote للتحكم في جهاز التلفاز الذكي كان يتطلب بعض الخطوات الإضافية كما يُمكنك أن تقرأ هنا في موقع XDA للمطورين. لذلك قرر المطور أن يقوم ببرمجة تطبيق مختلفة مخصص فقط للشاشات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد تي في.

التطبيق يتميز بأنه يحتوي على جميع الوظائف الأساسية والضرورية التي غالبًا ما ستحتاجها للتعامل مع جهاز اندرويد تي في الخاص بك، والتي عادةً أيضًا ما ستجدها افتراضيًا في الريموت الحقيقي الذي جاء بصندوق جهازك الذكي. كما أنه يتميز أيضًا بدعمه لجميع إصدارات Android TV حتى الآن. جميع الأزرار الأساسية ستجدها هنا بالإضافة إلى خاصية D-pad للتحكم باللمس والتي ستكون متواجدة في الشاشة الرئيسية للتطبيق. وأيضًا، التطبيق يتميز بإمكانيات التخصيص الكثيرة بحيث يُمكنك إضافة العديد من الأزرار الإضافية للتطبيقات الشهيرة بنقرة واحدة مثل Netflix أو Amazon Prime.

Android TV Remote

النسخة الحالية من التطبيق ما زالت أولية، لذلك تفتقر لبعض المميزات الهامة مثل إمكانية إنشاء ودجت كمثال والتحكم في الشاشة بواسطة الهاتف مباشرةً بدون أن تحتاج للدخول إلى التطبيق أولًا، آملين أن يكون شيء سيقوم بالتفكير فيه المبرمج في التحديثات القادمة.

في الواقع أن Google كانت لديها تطبيق مشابه في الخواص لتطبيق الريموت الذي نتحدث عنه اليوم في الفترة السابقة، ولكنها مع ذلك قامت بإيقافه وسحبه من متجر Play Store – كما أنه قد وضعت معظم خواصه في تطبيق Google Home الذي يتحكم في جميع الأجهزة الذكية في بيتك وليس التلفاز فقط.

Android TV Remote
Android TV Remote App

تطبيق Android TV Remote هو إصدار "غير رسمي" للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android TV.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Tools

Editor's Rating:
3.9
المصدر
Mishaal Rahman

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى