تطبيقات أندرويدشروحات أندرويد

ما هي طريقة تزييف الموقع لهواتف الأندرويد: أداة Fake GPS location الأفضل للقيام بذلك!

تزييف الموقع، دليلك الأفضل حول ذلك هنا! هناك فارق بالطبع عزيزي القارئ بين تحميل التطبيق على هاتفك، تثبيته، بدء استخدامه بالفعل، يمكنك حقيقاً أن تقوم بالحصول على الأداة التي تريدها على جهازك، ولكن لا تبدأ باستخدامها بسبب عدم المرور ببعض المراحل أو الشروط الأخرى، التي منها بكل تأكيد الأذونات، قد تكون أيضاً موافقتك على قائمة الشروط والأحكام واحدة من الأمور الأساسي تواجدها لكي تبدأ استخدام التطبيق المراد، ولكن دعك منها ومن أي مثال، نحن الآن في دليلنا هذا نتحدث عن الأولى التي ذكرناها وهي الأذونات.

تتعدد حقيقاً تلك الأذونات، يمكنك توقعها من خلال غرض التطبيق، فهناك واتس اب مثلاً، لا شك أنه سوف يحتاج لكي تصل إلى بدء الاستخدام لإذن الميكروفون، كذلك السماعة، وأيضاً صور هاتفك، لن يُعطل كل ذلك عمل التطبيق، فسوف يعمل WhatsApp بشكل طبيعي ولكن سوف يُنقص من تجربتك الكثير. ودليلنا اليوم مخصص عن إحداها، وهو تحديد الموقع.

GPS، إضافة وإذن مفيد للتطبيقات في نفس الوقت، كما نعلم جميعاً هو وسيلة لإعلام التطبيقات بموقعك بشكل تلقائي وسهل للغاية بعد التعرف عليه بالطبع، السؤال الذي جعلك تقوم بزيارة هذا الدليل من الأساس، هل يمكنني أن أتحكم بتلك الإضافة؟ بصيغة أخرى هل يمكن تزييف موقعي وإظهار موقع أخر غير الذي أنا به؟ نعم صديقي! يمكنك بالفعل القيام بذلك، وهذا ما سوف نتحدث عنه تحديداً في مقالنا هذا!


تطبيق تزييف الموقع على هواتف الأندرويد

كما يظهر من العنوان الموجود بأعلى تلك الفقرة، سوف نستعين للقيام باللازم وهو تزييف الموقع على هاتفك الأندرويد بتطبيق، وهو Fake GPS location، خطوات الاستعانة بهِ أسهل مما يمكن، ولكن لماذا أساساً قد أقوم بهذا الأمر؟ الإجابة على هذا السؤال لا يمكن حصرها في بعض السطور، ولكن يمكن اختصارها في جملة واحدة وهي خداع تطبيق معين!

قد تحدثنا على سبيل المثال صديقي سابقاً عن تطبيق TenorShare IAnyGo بدليل آخر مخصص إليه، وكان هدف المقال الأساسي بجانب تقديم تلك الأداة الرائعة هو تزييف الموقع في لعبة Pokemon Go وإنهاء مهمة اصطياد البوكيمون بشكل أسرع، يمكنك إرسال موقع مزيف لأصدقائك أيضاً على تطبيقات التواصل مثل تليجرام أو Signal بتنفيذ ما بهذا الدليل، IAnyGo كان لهواتف الآيفون، وها نحن نقدم لكم إحدى أفضل أدوات تزييف الموقع للأندرويد.

اسم البرنامج Fake GPS location
حجم البرنامج 1.3 ميجابايت
الحزمة com.lexa.fakegps
الاستخدام تزييف الموقع للتطبيقات
أخر تحديث
10 يونيو 2018
المطور Lexa

Fake GPS location
Fake GPS location
Developer: Lexa
Price: Free

التطبيق بالفعل متوفر على Google Play ويمكنك تحميله من النافذة الموجودة بأعلى تلك الفقرة، من ثم الدخول إليه، بدء تنفيذ الخطوات المذكورة بالأعلى لكي تصل في النهاية إلى تزييف الموقع، Fake GPS location عبارة عن واجهة واحدة إلى جانب واحدة أخرى إضافية لإعدادات الأداة، تلك الأساسية تتمثل في خريطة للعالم، أعلاها كما نرى بالصور التالية شريط بحث سهل لك المطور به أمر إيجاد المكان الذي تريد أن تكون بهِ في تلك التجربة المزيفة.

بمجرد الضغط على زر البداية الموجود بنفس الواجهة، أنت بالفعل قد وصلت إلى المكان الذي تريده، كل تطبيقات هاتفك تراك بهِ، يمكنك أن تضيف إليهم أصدقائك أيضاً عن طريق إرسال موقعك إليهم بميزة مشاركة الموقع في تطبيقات المراسلة! الأمر رائع حقيقاً سواء كنا نقوم به لغرض المزاح أو لسبب معين، لنبدأ إذاً في الشرح التفصيلي لكيفية تزييف الموقع عن طريق Fake GPS location.

هل تعلم أن لدينا قائمة تضم أفضل برامج التجسس للاندرويد

خطوات تزييف الموقع على هواتف الأندرويد

  • تفعيل خيار إعدادات المطور:
    1. سوف يكون علينا في البداية حتى نستطيع تشغيل التطبيق على هواتفنا وبدء استخدامه تفعيل خيارات المطور، لذا قم بالدخول إلى الإعدادات.
    2. من الإعدادات، قم بالضغط على خيار About Phone أو الخيار الذي يعرض لك كل ما يختص بهاتفك.
    3. من داخل الواجهة التالية، قم بالضغط على زر Build Number من بين مجموعة الخيارات التي سوف تظهر لك من 6 إلى 7 مرات متتالية.
      Galaxy S10 Developer Options
    4. توقف عن الضغط بمجرد رؤية رسالة You Are Developer Now.
    5. هكذا بالفعل إنتهينا من أول مرحلة.
  • تحديد أداة الموقع الزائف:
    1. بعد الإنتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك من الأعلى، وبعد الإنتهاء أيضاً من تفعيل خيارات المطور وتشغيلها بالفعل، قم بالدخول إليها.
    2. من داخل إعدادات المطور، قم بالضغط على خيار Select fictitious position app.
    3. قم من الواجهة التالية بتحديد تطبيق تزييف الموقع وهو Fake GPS location.
    4. وهكذا إنتهينا من المرحلة الثانية أيضاً بسهولة!
  • تزييف الموقع بواسطة Fake GPS location:
    1. بعد الإنتهاء من كل المذكور بالأعلى، قم بالدخول إلى التطبيق المثبت على هاتفك.
    2. من داخل التطبيق، وبالواجهة الرئيسية التي تحدثنا عنها سابقاً، قم بتحديد الموقع الذي تريد تزييف أنك به بالفعل (يمكنك تحديده على الخريطة الموجودة أمامك أو بالبحث من الشريط الموجود بالأعلى).
    3. بعد تحديد المكان أو الموقع، قم بالضغط على الزر الأخضر أو زر البدء الموجود بأسفل الواجهة.
      تزييف الموقع للأندرويد
    4. الآن أنت هناك بالفعل! إذا أردت الرجوع مرة أخرى إلى موقعك الأصلي قم بالضغط على زر التوقيف من داخل برنامج تزييف الموقع أيضاً.

لا تقم بحذف التطبيق إلا بإلغاء الموقع المزيف أولاً، فقد تحدث مشاكل بإضافة تحديد الموقع في هاتفك، من الممكن أن يصبح موقعك المزيف هو الثابت لفترة لا يمكن تحديدها أيضاً، كل هذا إذا حذفت Fake GPS location بدون إيقاف التزييف، لذا تأكد من قيامك بتلك الخطوة قبل الأخرى!

الخاتمة

هكذا قمنا بتزييف موقعنا بالنسبة لجميع التطبيقات والألعاب كذلك بدون أي مجهود، بل وأنت بمكانك أيضاً، الأمر سهل كما ترى عزيزي القارئ، لابد من شكر المطورين على تقديمهم لتلك الأداة الرائعة لنا. إذا واجهتك أي مشكلة فقط اترك لنا تعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى