تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق قفل التطبيقات “2022” تنزيل AppLock .APK v5.2.0 تطبيقاتك في أمان!

يمكنك الآن تحميل تطبيق قفل التطبيقات AppLock .APK بحجم 25 ميجابايت. فهناك الكثير من المتطفلين الذين يهبطون على هاتفك مثل ناموس الصيف المزعج، يفتحون كل شيء مهم على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي. وهنا نسأل السؤال الهام، هل تحتاج إلى قفل التطبيقات التي تود على جهازك؟ والتي تحتوي على كل معلوماتك الهامة والخاصة؟ فإليك التطبيق الذي نقدمه لك اليوم.

هل تريد الحفاظ على سرية الرسائل التي ترسلها أو تستقبلها على تطبيق واتساب؟ هل تريد الحفاظ على سرية الرسائل النصية التي توجد لديك أو الرسائل التي توجد على الجيميل؟ فإليك الحل في تطبيق قفل التطبيقات AppLock. فعندما تمتلك هذا التطبيق فسوف تكون في مأمن من عبث أيدي من يمسكون هاتفك. ويمكنك حينها أن تعطي هاتفك إلى أي شخص وانت مطمئن.

AppLock
برنامج AppLock

تحميل تطبيق قفل التطبيقات

إسم التطبيق AppLock
رقم الإصدار v5.2.0
آخر تحديث 30 مارس 2022
حجم البرنامج 25 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.domobile.applockwatcher
AppLock‏
AppLock‏
Developer: DoMobile Lab
Price: Free

تنزيل applock .APK

  • يمكنك تحميل تطبيق قفل التطبيقات اب لوك: com.domobile.applockwatcher .APK بحجم 25 ميجابايت من هذا الرابط.

تعرف على تطبيق قفل التطبيقات

لا أقدم لك اليوم تطبيق عادي، بل إنني أقدم لك تطبيق نجح في أن يستحوذ على إعجاب أكثر من 450 مليون شخص حول العالم. وتصل إلى هذا التطبيقات تحديثات بصفة مستمرة حتى يستمر على نفس الأداء وبنفس القوة ويؤدي دوره كاملا في قفل التطبيقات الهامة. ويشمل هنا التطبيقات التي تأتي مع الجهاز عندما تقوم بشرائه، وكذلك التطبيقات التي تقوم بتحميلها وتثبيتها على الجهاز فيما بعد.

تطبيق قفل
حماية خصوصيتك

وعلى حسب تجربتي الشخصية مع تطبيق قفل البرامج، فيمكنني القول بأن هذا التطبيق سهل جدا في الاستخدام، ولا يتطلب شخصا محترفا لكي يتمكن من التعامل معه والاستفادة منه على أكمل وجه. فقط قم بفتح التطبيق عندما تقوم بتحميله وتثبيته على الجهاز، ومن ثم اختر التطبيقات التي تود قفلها وإزالتها عن عيون المتطفلين، أو جعلها مستحيلة المنال بالنسبة إليهم، حيث يعرض لك التطبيق قائمة تحتوي على كل التطبيقات المثبتة على جهازك لكي تختار منها ما تشاء، أو يمكنك اختيارها كلها.

تستطيع حماية خصوصيتك من خلال برنامج اب لوك. وتتمثل خصوصيتك في كم المعلومات السرية والخطيرة التي توجد في تطبيقات التواصل الاجتماعي التي لا يخلو أي هاتف ذكي الأن منها. وهي تلك المعلومات التي تتواجد في الرسائل الخاصة والحسابات الشخصية. وغيرها من التطبيقات التي تحتوي على معلومات هامة تخصك لا تحبذ إطلاقا أن يطلع عليها أحد.

وعندما يصمم أحدهم على أن يستحوذ على هاتفك، وأنت بقلبك الطيب لا تحب أن تصده فتعطيه إياه، فلابد أن يتواجد تطبيق AppLock في المكان. وذلك لكي لا يتمكن ذلك الشخص من الدخول على رسائلك الخاصة للتعرف على أهم الأسرار التي تخبئها عن الجميع، أو عنه هو بصفة خاصة. فقط حقق رغبته في الحصول على هاتفك، وفي نفس الوقت كن مطمئنا على معلوماتك وخصوصياتك.

يستطيع تطبيق قفل التطبيقات أن يغلق التطبيقات المتنوعة التي توجد على جهازك مثل فيسبوك وواتس اب وماسنجر وانستجرام وغيرهم، حيث لا يسع المجال هنا لذكر كل التطبيقات المثبتة على معظم أجهزة المستخدمين. ويمكنك عزيزي القارئ أن تقفل تطبيقاتك بعدة طرق عن طريق هذا البرنامج المميز. فمن الممكن أن تقفلها عن طريق بصمة الإصبع إن كان جهازك يدعم هذه الخاصية، أو عن طريق رسم النمط أو عن طريق تعيين كلمة مرور لكل تطبيق على حدة أو لكل التطبيقات التي قررت أنت أن تكون في منأى عن نظر العابثين والمتطفلين بمختلف أعمارهم السنية، وإليك مميزات البرنامج.

تطبيق قفل
قفل التطبيقات بأكثر من نمط

مميزات تطبيق قفل البرامج

  • إن أراد أحد الأصحاب أن يستعير هاتفك من أجل لعب لعبة معينة عليه فلن تكون قلقا حيال هذا الأمر، حتى وإن عرج هذا الصديق على أي تطبيق يحتوي على معلومات في غاية الأهمية فلن يتمكن من فتحه.
  • لن تكون قلقا عندما تسليم هاتفك الذكي لمديرك في العمل لك يتفحصه بداعي مباشرة العمل.
  • كم مرة قام أحد الأصحاب بالاطلاع عن طريق الخطأ أو العمد على أهم المعلومات بالنسبة إليك؟ فمع هذا التطبيق لن يعود هذا الأمر لما كان عليه في العهد السابق.
  • لن تكون قلقا إذا أمسك طفلك بالجهاز لغرض اللعب، فمن المعروف عن الأطفال أنهم يقومون بمسح البيانات الهامة على الجهاز بدون قصد، فقط أمن نفسك عن طريق برنامج AppLock وعش بعدها في أمان تام.
AppLock
لوك 4

هذا التطبيق سهل جدا في الاستخدام، ولا يتطلب شخصا محترفا لكي يتمكن من التعامل معه والاستفادة منه على أكمل وجه. فقط قم بفتح التطبيق عندما تقوم بتحميله وتثبيته على الجهاز، ومن ثم اختر التطبيقات التي تود قفلها وإزالتها عن عيون المتطفلين، أو جعلها مستحيلة المنال بالنسبة إليهم

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى