قائمة: أفضل التطبيقات المجانية لتحويل الملفات الصوتية والفيديو للاندرويد 2020!

هل تبحث عن تطبيقات مجانية لتحويل الصوتيات؟ هل تحتاج تطبيقات تساعدك على تقليل حجم الفيديو؟ إذا كنت من الأشخاص التي تبحث عن تطبيقات متخصصة في تحويل الصوتيات، فهذا المقال لكل شخص يبحث عن تلك التطبيقات! فمع تطور وتقدم التكنولوجيا في حياتنا اليومية تم ابتكار وتطوير الكثير من التطبيقات المتوفرة على نظام الأندرويد التي تساعدنا على تحويل الصوتيات والتي تسمي باللغة الإنجليزية (Convert from mp3 to mp4) وهي مهمتها تحويل الصوتيات من صيغة لصيغة أخرى مثل تحويل mp4 إلى mp3 يعني من صيغة فيديو لصيغة موسيقى، وهذا هو موضوعنا اليوم.

حيث نستعرض لكم أفضل التطبيقات المتاحة لتحويل صوتيات mp4 إلى mp3 والعكس أيضًا لكي نساعدك على إنجاز تسجيلاتك وصوتياتك بنجاح. كما هذه التطبيقات توفر لك أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات كتقليل حجم الفيديو أو الصوت وضبط معدل البت وقص أو تقليم الصوت إلى الطول الذي ترغب فيه.

تطبيقات لتحويل الصوتيات للاندرويد مجانًا

 تطبيق MP3 Video Converter

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع تحويل الصوتيات، فيدعم تحويل أي فيديو تريده إلى صيغة mp3 بسهولة جدًا من خلال هاتفك الأندرويد. ويدعم كل صيغ الفيديو المختلفة كصيغة mp4. كما يمتاز بأنه صغير الحجم وبسيط الاستخدام.

MP3 Video Converter
Price: Free

تطبيق MP3 Converter

هو تطبيق موجود على متجر الأندرويد، حيث يساعدك على تحويل الملفات التي تحتاجها إلى صيغة mp3. عند اختيارك لنغمة ما تريدها يتيح لك عدة اختيارات تساعدك على تنفيذ المطلوب مثل تشغيل الموسيقى، وتقطيعها، وتعيينها كرنة لهاتفك. كما يحتوي على إعلانات وإذا أردت استخدامه بدون إعلانات، فيمكنك شراؤه بالضغط على Premium.

MP3 Converter
Price: Free+

تطبيق Mp4 to Mp3 - Convert Video to Audio

هو تطبيق يسمح لك بتحويل الصوتيات مثل تحويل الفيديو من mp4 وm4a إلى صيغ mp3. كما يمكنك قص الفيديو أو الموسيقى التي تفضلها إلى mp3. ويوجد فيه خاصية Edit Information أو تحرير المعلومات لتعيين الاسم، والفنان، والألبوم، بالإضافة إلى إضافة أو حذف صورة. وفي حالة إذا كنت تريد دمج أكثر من مقطع في آن واحد، فيمكنك قطع الصوتيات التي تريدها ودمجها من خلال هذا التطبيق الرائع.

تطبيق Video to Mp3

هو تطبيق موجود على متجر هاتفك مثل باقي تطبيقات المقال، حيث يدعم هذا التطبيق جميع صيغ الفيديو مثل MP4, AVI, FLV, MKV, MPEG, 3GP, M4V, MOV, MPG ,إلخ. فيمكنك من خلاله تحويل الفيديو إلى صيغة mp3 في بضعة ثواني لا تحتاج إلى أكثر لكي تحول الفيديو بسهولة.

🎵 Video to MP3
Price: Free

5- Video to Mp3 Converter

يمتاز هذا التطبيق بأنه سهل وبسيط الاستخدام، يساعدك على تحويل الفيديو إلى mp3. كما يمكنك من حفظ الملف إلى هاتفك بعد قيامك بتحويله. كما يدعم جميع صيغ الفيديو مثل التطبيق السابق (Video to Mp3). فهو يدعم الصيغ التالية MP4, AVI, FLV, MKV, MPEG, 3GP, M4V, MOV, MPG.

تطبيق Media Converter

من اسم هذا التطبيق يسمح لك لتحويل الصوتيات من جميع أنواع صيغ وسائل الميديا إلى الصيغ الشعبية أو الأكثر استخدامًا التي من ضمنها mp3 وmp4 وavi وmpeg. كما يتيح لك أيضًا قص الفيديو للطول الذي ترغب به.

Media Converter
Price: Free

تطبيق Video Converter - Editor

هو أحد التطبيقات المتخصصة في تحويل الصوتيات، فيمتاز بأنه تطبيق سهل جدًا في الاستخدام، يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع تحرير وتحويل الفيديو إلى الصيغ التي تحتاجها مثل mp3 وAVI وMKV. ويمكنك قص أو دمج أو قلب الفيديو الذي تريده. ويوفر خاصية ضغط الفيديو لتقليل حجم الفيديو. وإتاحة التحكم في بطء الفيديو أقصد إضافة تأثير الحركة البطيئة، كما يدعم الكثير من اللغات التي من ضمنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية يمكنك التحكم في اللغة التي تريدها من الإعدادات الخاصة بالتطبيق. ويوجد له نسخة مدفوعة تمكنك بالتحكم في إعدادات أكثر مثل Compress Video ومعناها ضغط الفيديو باللغة العربية.

تطبيق All File Convert

من خلال هذا التطبيق يمكنك فعل الكثير والكثير لأنه يدعم جميع صيغ الملفات ليس فقط للفيديو أو الصوت ولكن يدعم أيضًا صيغ الملفات النصية والوثائق ويدعم كذلك تحويل الملفات المضغوطة كصيغة docx وZip و7z. ويمكنك أيضًا من تحويل الصور من صيغة لصيغة أخرى كصيغة jpg إلى صيغة png.

All File Converter
Price: Free

تطبيق Video to Mp3 - Trim & Convert

هو تطبيق سريع وسهل لقص وتحويل أي فيديو إلى MP3 وحفظه على هاتفك بسهولة. ويتيح لك إضافة معلومات عن الملف مثل صورة الألبوم واسم الفنان ومعلومات عن الألبوم. ويوفر أيضًا تعديل معدل البت (48 kb/s , 64 kb/s , 128 kb/s , 192 kb/s , 256 kb/s , 320 kb/s).

شرح استخدام تطبيق Video Converter Editor

  • قم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول.
  • انتظر حتى يتم تثبيت التطبيق.
  • افتح التطبيق بعد التثبيت ولكن سيعرض السماح ببعض الأذونات الخاصة بهاتفك مثل السماح للوصول إلى ملفاتك فاضغط على موافق والسماح للوصول إلى موقعك الجغرافي فاضغط على موافق أو غير موافق براحتك، ولكن في حالة الضغط على غير موافق يمكنك استخدام التطبيق بسلاسة، فلا داعي لمعرفة الموقع الجغرافي الخاص بك.
  • بعد موافقتك على الأذونات، سيظهر هذا الشكل (وهو الصفحة الرئيسية للتطبيق):

تطبيق Video Converter أحد تطبيقات تحويل الصوتيات

أما عند الضغط على Files في الصفحة الرئيسية للتطبيق سيظهر لك الملفات التي قمت بتحويلها أو تعديلها من خلال هذا التطبيق.

  • فعند النقر على Video Cutter ستستطيع أن تقص الفيديو للطول الذي ترغب فيه.
  • وعند الضغط على Video to Audio يمكنك تحويل الفيديو إلى صوت ويعرض لك عدة اختيارات كتغيير اسم الفيديو وتغيير معدل البت وأيضًا صيغة الملف الصوتي.
  • وعند النقر على Video Converter يتيح التحكم في الإعدادات الخاصة بالفيديو وبالصوت الذي ترغب التحويل إليه.
  • وعند الضغط على Join Video يمكنك دمج أكثر من فيديو في آن واحد حيث يمكن تعديل اسم الفيديو بأي اسم توده، مثل الشكل التالي:

Join Video أو دمج الفيديو في تطبيق تحويل الصوتيات

  • وعند النقر على Cut Audio يمكنك قطع الصوت أو الموسيقى كما تشاء وإتاحة تعديل الاسم، ومعدل البت، والصيغة أيضًا.
  • وعند الضغط على Rotate Video يمكنك تدوير الفيديو للزاوية التي تفضلها كزاوية 90° و180°.
  • وعند النقر على Video Reverse يمكن أن تعكس الفيديو وتجعله فيديو انعكاسي.
  • وأخيرًا عند الضغط على SlowMotion Video يمكنك إضافة تأثير الحركة البطيئة والتحكم في سرعته المختلفة مثل 1/4X و1/2X و3/4X و1X و2X و3X و4X.
إذا كنت من الأشخاص التي تبحث عن تطبيق لتعلم اللغات، فحمل تطبيق دولينجو الذي يتيح لك تعلم أكثر من لغة كاللغة الإنجليزية واللغة الألمانية واللغة الهندية مجانًا من خلال هاتفك!

أما بخصوص تغيير اللغة الرسمية للتطبيق، فيمكنك النقر هنا (المربع الأخضر) أما بخصوص المستطيل الأصفر يمكنك شراء التطبيق لكي تستمع بجميع خدمات التطبيق حتى خدمة Compress Video (دمج الفيديو) وهي الخدمة الوحيدة التي تحتاج إلى مقابل لاستخدامها.

تغيير اللغة في تطبيق تحويل الصوتيات

وسيظهر لك مجموعة من الاختيارات التي تشمل على Language.

إعدادات التطبيق

والتي يمكنك تغيير اللغة من خلالها إلى اللغة التي تفضلها كاللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الإسبانية واللغة الروسية واللغة البرتغالية وغيرها من اللغات الموجودة أو التي يدعمها هذا التطبيق.

أما عند الضغط على Select Theme فمن خلاله يمكن تغيير لون الخلفية الخاصة بالتطبيق وتغيير نمط الظلام أيضًا.

Select Theme

وفي حالة استخدامك لتطبيق آخر، يمكنك تركه في التعليقات حتى نعرفه أيضًا وتعرفه لغيرك بسبب زكاة العلم نشره!

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.