افضل تطبيقات لسماع الراديو للأندرويد | الآن يمكنك سماع الراديو على هاتفك!

إذا كنت واحد من الأشخاص التي تفضل أن تسمع راديو أثناء عملها أو مذاكرتها، فهذا المقال موجه خصيصًا لك ولكل محبي الراديو. سنتناول في هذا المقال أهم تطبيقات لسماع الراديو مجانًا للأندرويد والأيفون. تعد هذه الفرصة بمثابة هدية لكل شخص يريد أن يحسن نفسه في مهارة الاستماع لأي لغة يتعلمها أو لمعرفة الأخبار والأحداث التي تدور حولنا عالميًا أو للأشخاص التي تمل من مشاهدة التلفاز بسبب كثرة الفواصل والإعلانات التي قد تنسيك ما شاهدت.

يتوفر في Apple Store و Play Store الكثير من التطبيقات التي تستطيع من خلالها سماع الراديو أو القناة المفضلة لك على الراديو سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أو أي لغة أجنبية أخرى، فمهمتنا في موقع محمدوفيتش توفير تلك التطبيقات التي قد تحتاجها أثناء تغيير للراديو المعتاد لك سواء اختيارك للراديو المحلي أو الدولي.

تطبيقات لسماع الراديو للأندرويد والأيفون

تطبيق Jango Radio

Jango Radio

هو بمثابة خدمة إذاعية مجانية متوفرة على المتجر، يتطلب التسجيل أولًا لكي تستمع بخدمات هذا التطبيق. يمكنك الاستماع إلى أكثر من 100 محطة. كما يمكنك ضبط المحطات الخاصة بك عن طريق إضافة أو حظر الفنانين التي لا تحبها. إذا كنت تريد الاستماع بجودة منخفضة أو متوسطة أو عالية؛ فيمكنك تعديل الجودة التي تفضلها. لا يحتوي على أي إعلانات.

Jango Radio
Price: Free


تطبيق iPlayer Radio (إذاعة BBC)

BBC iPlayer Radio

هو التطبيق الرسمي التابع ل BBC. يوفر جميع محطات راديو BBC المفضلة لديك من المملكة المتحدة والخدمة العالمية. يمكنك أيضًا استخدام ميزة Catch Up للاستماع إلى العروض مرة أخرى أو تلك التي قد فاتتك. يساعدك في الحصول على عرض الجداول الزمنية اليومية والفئات بسرعة وسهولة.

‎BBC iPlayer Radio
Price: Free

BBC iPlayer Radio
Price: Free


تطبيق Dash Radio

Dash Radio

هو أكبر منصة البث الإذاعي الرقمي في العالم، حيث يوفر أكثر من 70 محطة إذاعية، ويتميز ببث مباشر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. كل ما عليك سوى النقر على محطاتك المعدة مسبقًا والانتقال إليها. حيث يمتاز بأنه محتواه مجاني لا يتطلب إلى أي رسوم، كما لا يشمل على أي إعلانات.

‎Dash Radio
Price: Free


تطبيق Last.fm

Last FM

هو واحد من التطبيقات المجانية المتخصصة في الراديو، حيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك من SoundCloud و Spotify أو Deezer وغيرها الكثير. يساعدك هذا الراديو على تحديد أحدث المحطات الإذاعية والفنانين الذين قد لا تعرفهم بعد. كما أنه يمتاز بأنه ذات واجهة بسيطة وسهل الاستخدام.

Last.fm
Price: Free

‎Last.fm Scrobbler
Price: Free


تطبيق Radio World - Radio FM Worldwide

radio world

هو تطبيق مصمم بشكل مثالي لكل من يحب الموسيقى والترفيه، والاستماع إلى محطات الراديو العربية والعالمية الحية من مختلف البلدان بلغات مثل:

  • اللغة العربية.
  • اللغة الإنجليزية.
  • اللغة الفرنسية.
  • اللغة الصينية.
  • اللغة الإسبانية.

يمكنك من خلاله الاستمتاع والاستماع إلى أنواع الموسيقى مثل موسيقى الروك والبوب ​​والموسيقى الإلكترونية والراب. كما يمتاز بجودة الصوت العالية، يتيح خاصية استخدام محرك البحث المتقدم. تم تمكين الكثير من البلدان في هذا التطبيق للاستماع إلى الراديو كمصر، والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، والعراق، ولبنان، والهند، وغيرها.


تطبيق Radio FM

Radio FM

هو تطبيق جوال مجاني يحتوي على أكثر من 10,000 محطة إذاعية يتم تجميعها حسب البلدان. يتيح لك الاستماع بمجموعة متنوعة من الأنواع مثل الأخبار والموسيقى والأغاني والبرامج الحوارية والكوميديا ​​والحفلات الموسيقية وغيرها من البرامج المختلفة المتاحة. يمكنك إضافة محطة راديو ما إلى المفضلة للاستماع إلى المحطة لاحقًا، كما يمكنك الاستماع إلى محطة إذاعية في أي وقت للعثور عليها في القائمة الأخيرة، كما بإمكانك ضبط محطة الراديو لتشغيلها تلقائيًا عند بدء تشغيل التطبيق.

Radio FM
Price: Free

في حالة استخدامك لراديو آخر لم يذكر، يمكنك ذكره في التعليقات حتى نعرفه وتعرفه لغيرك!
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.