برامج كمبيوتر

تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة: Avast Internet Security v20.10 رابط مباشر للكمبيوتر

ما هو أكثر شيء يقلقك عندما تستخدم جهاز الكمبيوتر؟ بالطبع ستكون إجابتك هي أن فيروس يغزو جهازك مثل فيروس دفع الفدية المزعج. لذلك، نقدم لك الآن تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة عبر هذا المقال. وإن كنت تبحث عن السبب وراء اختيار avast internet security بالتحديد من أجل مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر، فيمكننا القول اختصارا أنه أفضل برنامج في هذا المجال، والاجابة الشافية ستكون حتما في السطور القادمة من هذا المقال.

إن تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة يعطيك أداة في غاية الفاعلية في التقاط الفيروسات الصعبة التي تؤثر بشكل ملحوظ على أداء الجهاز في مناحي شتى. حيث يوجد الكثير من الفيروسات والبرمجيات التي تثقّل من سرعة الجهاز. فتجد أن الملفات والمجلدات تفتح ببطء، إلى جانب المتصفحات الخاصة بالإنترنت أيضا. وهذا بالإضافة إلى البرمجيات الخبيثة التي تعرض أمن معلوماتك للخطر وللكشف من قبل المتلصصين. قم الأن بتحميل افاست على جهازك ولا تتردد.

avast internet security
برنامج avast internet security

تحميل افاست للكمبيوتر 2021

اسم البرنامج Avast Internet Security
آخر إصدار 20.10.2442
آخر تحديث 18 يونيو 2021
حجم البرنامج 534 ميجابايت
المبرمج Avast Software
نظام التشغيل Windows

تحميل Avast internet security للكمبيوتر احدث اصدار من الموقع الرسمي

Download avast internet security for PC

هل تعلم أن برنامج Avast على رأس قائمتنا من أفضل 5 تطبيقات Antivirus للاندرويد. 

شرح برنامج Avast

قبل البدء في شرح تحميل افاست، فيجب أن تعلم عزيزي القارئ أنه من الممكن لهذا البرنامج أن يزيل ملف بالكامل يحتوي على الكثير من الفيروسات الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهنا ستحتاج إلى تحميل ريكوفا 2021 لكي تقوم باستعادة تلك الملفات مرة أخرى للجهاز، ولكن بالطبع بعد خلوها من الفيروسات. حيث أن برنامج افاست من البرامج الرائعة القادرة تقريبا على كل أنواع الفيروسات التي تعرفها.

ينتهج برنامج Avast internet security نفس نهج كل برامج مكافحة الفيروسات التي نعرفها في السوق حاليا، والتي تخص أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز على وجه الخصوص. وهنا أقصد تلك الايقونتين الأساسيتين التي تجدهما بعد تحميل افاست. فالأيقونة الأولى تخص الاشعارات التي يبثها البرنامج إليك التي تفيد بوجود فيروسات على الجهاز. والايقونة الثانية تخص القائمة الخاصة بالبرنامج، والتي تحتوي على كل المهام التي يمكن لهذا البرنامج القيام بها. والتي من ضمنها بالطبع مهام حيوية مثل فحص الجهاز للكشف على الفيروسات، ومن ثم تخليص الجهاز منها كليا.

تحميل افاست
الكشف عن الفيروسات في البرنامج

هل يعتبر تحميل افاست بمثابة فرصة جيدة للقضاء على الفيروسات؟

إن الإجابة على هذا السؤال ،على الرغم من أنه يبدأ بصيغة “هل” لابد ألا تكون مجرد بنعم او لا. فهناك عدة جوانب يجب إيضاحها للقارئ العزيز حتى يحكم هو بنفسه على البرنامج. وهو الذي سيقول بنفسه ما إذا كان هذا البرنامج يستحق التحميل على الجهاز؟، أم الأفضل أن نبحث عن برنامج أخر غيره أكثر فاعلية على الفيروسات؟.

نوضح لك الأجانب الأول الخاص ببرنامج Avast internet security. فإن هذا البرنامج مجاني بالكامل. وهذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج في القضاء على الفيروسات بشكل كامل دون الحاجة او التورط في دفع مبالغ من المال في صورة اشتراك شهري أو سنوي أو أي اشتراك مرتبط بمدة معينة. حيث يمكنك فقط النقر على الرابط الموجود في أعلى هذه السطور. ومن ثم تقوم بخطوات بسيطة وسريعة من تثبيت البرنامج على الجهاز. وعلى الفور تجد أن تحميل افاست سوف يعمل على الجهاز الخاص بك بشكل تلقائي من خلال ارسال الاشعارات المتعددة التي تذكرك دائما بعمل فحص للجهاز للتأكد من سلامته طوال الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى