تطبيقات أندرويد

تحميل B612 .APK 10.5.6 “أفضل برنامج تصوير لعام 2022” مع أجمل فلاتر السيلفي!

يمكنك الان تحميل افضل برنامج تصوير b612 رابط مباشر بحجم 269.5 ميجابايت. فسوف تتعرف في هذا المقال عن واحد من اهم برامج التصوير والتعديل على الصور، والذي يملك من الإمكانيات التي تؤهله للتعامل مع كاميرا الموبايل من أجل إنتاج افضل الصور التي تفوق حتى إمكانيات الكاميرا التي توجد في الموبايل ذاتها. وهو يختلف عن برامج تصوير أخرى، إذ أن البرنامج المقدم إليكم اليوم يمكنك أن تصور مباشرة من خلاله، وهذا على عكس برنامج بيكس ارت الذي يعدل على الصور فقط.

أنت الآن في رحلة رفقة الأصدقاء والأحباب، وبالتأكيد تريد أن أن تسجل اللحظات السعيدة بينكم عن طريق تصوير أفضل اللقطات. وتشارك هذه اللقطات الرائعة على منصات التواصل الاجتماعي. فهنا سوف تحتاج برنامج تصوير يساعدك على عمل إضافات على الصور بحيث تظهر في مظهر احترافي كأنه تم التقاطها في استوديو. ولا يوجد أفضل من برنامج b612 لكي تتمكن من إضافة ما لا تصدق أن يتم إضافته على الصور.

b612
برنامج b612

تحميل برنامج تصوير b612

إسم التطبيق B612 Camera & Photo/Video Editor
رقم الإصدار 10.5.6
آخر تحديث 16 يناير 2022
حجم البرنامج 147 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.linecorp.b612.android

تنزيل b612 10.5.6 (ملف apk)

يمكنك تحميل برنامج com.linecorp.b612.android-10.5.6.apk بحجم 147.6 ميجابايت.

تعرف على بي 612

إن برنامج b612 هو برنامج التعديل على الصور المتكامل، وهذا يعني انه يحتوي على كل العناصر التي تنتج صور معدلة على اعلى مستوى من الحرفية. ومن هذه العناصر تجد الفلاتر والملصقات المتنوعة والوجوه التعبيرية وغيرها من العناصر التي تحتاج إلى إضافتها إلى الصورة. وهو يذكرنا في هذا الشق ببرنامج جوجل كاميرا الذي يقوم بالتعديل على الصور التي يتم التقاطها من خلاله.

b612
مئات الفلاتر والمؤثرات البصرية متاحة مجانا للصور

يوفر لك برنامج b612 الكثير من المميزات التي تعدل من خلالها الصور بصورة مجانية بالكامل. وهذا من اجل أن تسجل لحظات خاصة لا مثيل لها بواسطة هذا البرنامج الشيق. كما أنه يتميز بالتجديد دائما. فهل تعرف لماذا؟ فقد يكمن السبب في أن هذا البرنامج يواكب الترندات دائما. حيث يتم إضافة الفلاتر والاستيكرات التي تتماشى مع الترندات التي تتواجد في الوقت الحالي، وعندما يظهر ترند جديد يتم إضافة الملصقات التي تليق به، لذلك فهو برنامج متجدد دائما وتحديثاته لا نهاية أو حدود لها.

مميزات تطبيق b612

اصنع الفلاتر الخاصة بك

  • يمكنك صناعة نوع الفلتر الذي تريده لصورك، وتستطيع أيضا مشاركة هذا الفلتر مع الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • هل تعتقد أن صناعة الفلتر أمر صعبا؟ بالطبع كلا يا صديقي، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج إنجاز هذه المهمة بمنتهى السهولة ومن خلال نقرات قليلة وبسيطة على شاشة هاتفك الذكي.
  • يمكنك الوصول إلى الفلاتر المميزة التي صنعها مبدعو برنامج B612 حول العالم. ويمكنك مشاركة الفلاتر الخاصة بك التي صنعتها بما يتماشى مع ذوقك مع هؤلاء.
برنامج تصوير بي 612
وضع المكياج على الصور

برنامج تصوير بالكاميرا ذكي

  • يمكنك تطبيق الفلاتر المتنوعة المتاحة في هذا البرنامج على الصورة التي تم التقاطها في الوقت الحالي، فقط قم بالتقاط الصورة من خلاله وابدأ في تطبيق الفلاتر عليها على الفور.
  • يوجد به الكثير من الفلاتر والمرشحات التي تكون متاحة بشكل يومي، والتي تكون مناسبة للمناسبات التي تمر في أوقات معينة مثل عيد الحب والهالوين وغيرهما.
  • يعطيك البرنامج بعض التوصيات بالعناصر المناسبة التي يمكنك استخدامها على الصور التي تعدل عليها، ولا سيما إن كانت صورة شخصية تم التقاطها بكاميرا السيلفي.
  • ماذا يقدم b612 للحسناوات؟ يقدم لهم مجموعة من الماكياج الذي يمكن إضافته إلى صورهن لجعلها أكثر بريقا وجمالا، حيث يناسب فلتر الماكياج لك الوجوه والالوان.
  • يحتوي البرنامج على وضع التصوير عالي الدقة ووضع التصوير الليلي لكي تتمكن من التقاط الصور بأعلى كفاءة في أي وقت وفي أي مكان حتى ولو كانت اضاءة المكان الذي تتواجد فيه خافتة أو ضعيفة.
  • يمكنك استخدام وضع الصور المتحركة لكي تصنع صور متحركة لطيفة تشاركها مع الأصدقاء عبر ستوري انستقرام أو أي منصة تواصل اجتماعي.
  • يمكنك تسجيل لحظاتك السعيدة اليومية من خلال الفيديو ووضع موسيقى في خلفية الفيديو، ويتيح لك أكثر من 500 مقطوعة موسيقية تضعها في خلفية الفيديو الذي تصنعه من خلال برنامج b612.
B612
Download B612

أداة بي 612 هي عبارة عن برنامج تصوير يساعدك على عمل إضافات على الصور بحيث تظهر في مظهر احترافي كأنه تم التقاطها في استوديو

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.3

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى