تطبيقات أندرويد

تحميل انستقرام “2022” Instagram .APK v217.0.0 لحظاتك الرائعة في صورة!

يمكنك الان تحميل انستجرام احدث اصدار instagram .APK بحجم 51 ميجابايت على الموبايل. ففي هذه السطور سوف نتعرف على تطبيق من التطبيقات التي ذاع صيتها من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي. وهو التطبيق التي استحوذت عليه شركة فيسبوك المتمثلة في اسمها الجديد “ميتا” وهذا نظرا لانتشاره في جميع أنحاء العالم، ومن علامات انتشاره حول العالم ظهور نسخة انستجرام لايت لكي تضم عدد أكبر من التابعين أصحاب الهواتف الضعيفة.

هل انت من هواة التقاط الصور الشخصية أو تسجيل اللحظات السعيدة او النادرة عن طريق الصور ومقاطع الفيديو القصيرة؟ وتريد أن تشارك هذه الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والمتابعين؟ فلن تجد أفضل من انستقرام لكي تتواصل مع ملايين الأشخاص في منطقتك وفي جميع أنحاء العالم بسهولة. حيث يمكنك أيضا تحويل مقاطع الفيديو إلى صورة متحركة وتنشرها على instagram لكي تجذب أكبر عدد من المتابعين على التطبيق. فهيا تواصل مع الأخرين وعش أجمل اللحظات.

instagram
تطبيق instagram

تحميل انستقرام (أحدث إصدار)

إسم التطبيق Instagram
رقم الإصدار 217.0.0.15.474
آخر تحديث 11 يناير 2022
حجم البرنامج 51 ميجابايت
المبرمج Instagram
اسم الحزمة com.instagram.android
Instagram
Instagram
Developer: Instagram
Price: Free+
‎Instagram
‎Instagram
Developer: Instagram, Inc.
Price: Free+

تنزيل Instagram v217.0.0 .APK

يمكنك تحميل انستقرام: com.instagram.android-217.0.0.15.474.APK بحجم 51 ميجابايت.

ما هو تطبيق انستقرام

باختصار، يمنحك انستجرام الفرصة في نشر الصور والفيديوهات وكذلك قصص انستقرام الخاصة بك عبره، وتشارك هذا المحتوى الخاص بك مع الأصدقاء والمتابعين لتعطيهم نبذة عن الأشياء والموضوعات التي تهتم بها، والتي من الممكن أن تكون محل اهتمام بالنسبة لهم، ومن هنا يتم التواصل الاجتماعي.

انستجرام
شارك الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والمتابعين

وبما ان هذا التطبيق يتمتع بملايين المتابعين من كل بقاع الارض، فمن السهل أن تستغله في التعرف على أهم الموضوعات والقضايا التي تشغل الساحة العالمية والمحلية كذلك من كل الجوانب والاهتمامات. كما ان انستجرام يتبع الخوارزميات التي تتبعها كل منصات التواصل الاجتماعي. وهي تلك الخوارزميات التي تكون مسئولة عن توجيه الموضوعات التي تهتم بها إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بك. فتجد أن الصفحة الرئيسية لديك تختلف عن الصفحة الرئيسية لدى شخص آخر، وهذا بسبب اختلاف الاهتمامات وتباينها بينك وبين الآخر. قد تسببت هذه النقطة وعناصر أخرى يتمتع instagram بمميزات عديدة، نذكر أهمها في السطور التالية.

هل تعلم أن هناك 9 مميزات مخفية في تطبيق انستقرام يُمكنك معرفتها الآن!

مميزات انستجرام

شاهد وانشئ فيديوهات قصيرة مع INSTA Reels

تستطيع اكتشاف ملايين الفيديوهات القصيرة التي لا تتعدى مدتها 15 ثانية. وهذا ما جعله أحد أفضل بدائل تطبيق تيك توك. أما بالنسبة إلى جانب إنشاء تلك الفيديوهات ونشرها على صفحتك الشخصية فماذا يقدم انستجرام؟

يقدم تطبيق الصور الشهير مجموعة فريدة من الفلاتر والمؤثرات مثل الوجوه التعبيرية والاستيكرات وغيرها من العناصر التي تضيفها إلى الفيديو من أجل إظهار الغرض الأساسي منه إن كان الغرض كوميدي او الحنين إلى الماضي مثلا أو ما إلى ذلك. وكل هذا يمكن نشره على قسم ريلز الخاص بالانستجرام. وبما أن الفيديوهات الكوميدية أو المضحكة بشكل عام هي التي تحقق انتشارا واسعا أكثر في هذه الايام، فسوف تجد على instagram كوكبة من المؤثرات الكوميدية التي يمكن ان تضيفها إلى هذا الفيديو قبل نشره.

انستجرام
إضافة المؤثرات الصوتية على فيديوهات الاستوري

إضافة صور وفيديوهات على الاستوري

إن كنت تسألني عن أكثر ما يتابعه المتابعين على منصة التواصل الاجتماعي، فسوف أقول لك وبدون أدنى شك هي خاصية الاستوري المتوفرة في أشهر منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي تظهر في تطبيقنا اليوم وتحتل فيه مكانة وشهرة واسعة. حيث يمكنك نشر عليها الفيديوهات قصيرة، وتقسيم فيديو كبير نوعا ما إلى مجموعة من الفيديوهات القصيرة لكي يتم نشرها على ستوري الانستا. وتستمر الاستوري لمدة 24 ساعة فقط، ويتم استغلال هذه الخاصية في الاعلانات أو إلى لفت نظر الجمهور إلى حدث ما مهم.

يمكنك مشاركة أشهر الميمز التي تنتشر في  الترندات على الاستوري، وفتح المحادثة النصية حول هذه الميمز من خلال الاستوري. كما تحتوي الخاصية على مجموعة من المؤثرات البصرية الرائعة مثل عمل زووم مثلا أو أي شيء يشبه ذلك لكي يعطي حيوية أثر إلى الفيديو القصير الذي يتم عرضه.

أرسل واستقبل رسائل من الأصدقاء على انستجرام من خلال دايركت

يمكنك استقبال وارسال الرسائل بطريقة مباشرة مع الأصدقاء والمتابعين عبر خاصية دايركت المرفقة مع الخواص الأخرى التي تم ذكرها مثل الاستوري والريلز وعلى الصفحة الرئيسية كذلك. حيث يمكنك إرسال الرسائل التي تتعلق بأحدث الترندات وتقيم المحادثات حول أهم الموضوعات، فكل هذا وأكثر متوفر على instagram فلا تفوت الفرصة في التواصل مع الأخرين.

Instagram
Download Instagram

هل انت من هواة التقاط الصور الشخصية أو تسجيل اللحظات السعيدة او النادرة عن طريق الصور ومقاطع الفيديو القصيرة؟ وتريد أن تشارك هذه الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والمتابعين؟ فلن تجد أفضل من انستقرام لكي تتواصل مع ملايين الأشخاص!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Social Networking

Editor's Rating:
4.8

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى