أخبار التقنية

لعبة باتل فيلد 2042: BATTLEFIELD 2042: متطلبات التشغيل على الكمبيوتر تاريخ الإطلاق

كشفت لعبة باتل فيلد 2042 عن الكثير من المعلومات عنها التي كانت غائبة عن اللاعبين، فهي واحدة من اقوى العاب الرويال باتل التي توجد على الساحة الآن. وقد تواردت أخبار على أنه سيتم الإطلاق الرسمي للعبة BATTLEFIELD 2042 في شهر نوفمبر 2021. وحاليا، تم إصدار النسخة التجريبية (تحت الاختبار) من اللعبة، وقد بدأ من يوم 6 أكتوبر، وحتى يوم 9 من ذات الشهر. ويمكن للمستخدمين الذين لديهم الإمكانيات الكافية على اجهزتهم أن يصلون إلى هذه النسخة التجريبية والاستمتاع بها ريثما يحين موعد الإطلاق الرسمي.

وسوف يتم تفعيل لعبة BATTLEFIELD 2042 على بعض المنصات المعروفة، مثل Xbox One وXbox Series X وXbox Series S وPS4 وPS5 وأيضا على أجهزة الكمبيوتر. كما صرح الموقع الرسمي للعبة عن بعض متطلبات التشغيل التي يجب توافرها على الجهاز الذي سوف يلعب عليه اللعبة. لذلك، سوف نناقش في السطور القادمة أهم ما جاء عن لعبة باتل فيلد 2042، وعن تاريخ إطلاقها الرسمي في نوفمبر المقبل، وتفاصيل أخرى.

BATTLEFIELD 2042
لعبة BATTLEFIELD 2042
هل تعلم أن هناك نسخة رسمية من لعبة باتل فيلد موبايل يُمكنك تحميلها وتجربتها الآن!

تنطلق لعبة BATTLEFIELD 2042 في نوفمبر 2021

يبين الكود المذكور أعلاه أن لعبة Battlefield 2042 دخلت في مراحل متعددة من التطور. فقد ذكر مطورو اللعبة أنهم بصدد إطلاقها بشكل رسمي في نوفمبر المقبل، وسوف يمثل الإصدار الجديد منها إضافة قوية لألعاب الرويال باتل جمعاء. وقد تم البدء في تشغيل النسخة التجريبية من اللعبة في يوم 6 أكتوبر الماضي، وتستمر النسخة حتى يوم 9 من نفس الشهر. ويمكن للاعبين أن يستمتعون بهذه النسخة، وهنا نقصد اللاعبين الذين قاموا بالتسجيل المبكر عليها.

وكما ذكرنا قبل ذلك في السطور السابقة، أنه يوجد عدة منصات سوف تدعم لعبة باتل فيلد 2042، مثل  Xbox One, Xbox Series X, Xbox Series S, PS4, PS5 وأيضا أجهزة الكمبيوتر التي بها متطلبات التشغيل اللازمة لتلك اللعبة الشيقة. وعلى حسب ما ذكرت المطورين أصحاب لعبة Battlefield 2042، فإنه سيتم اعتماد بعض متطلبات التشغيل للعبة على أجهزة الكمبيوتر، وسوف تكون على النحو التالي.

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 بمعالج من النوع DirectX 12.
  • المساحة التخزينية الفارغة: تحتاج اللعبة إلى مساحة 100 جيجابايت على القرص الصلب على الأقل.
  • الذاكرة العشوائية (الرامات): لابد من توافر 8 جيجابايت (جيجارام) على الأقل.
  • نوع البروسيسور: Intel Core i5 6600k.
  • نوع المعالج الدقيق سداسي النواة: AMD Ryzen 5 3600

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى