ألعاب أندرويد

تحميل باتل فيلد موبايل 2021: Battlefield™ Mobile .APK إصدار تجريبي، تسجيل مسبق!

أطلت علينا شركة EA بلعبة Battlefield Mobile اول نسخة من باتل فيلد للموبايل. فاللعبة سوف تكون بين يديك قريبا في الفترة المقبلة. حيث صرحت شركة الألعاب العملاقة بأن لعبة باتل فيلد موبايل سوف تكون متاحة على أجهزة الاندرويد والايفون في وقت لاحق من هذا العام 2021. وقد تم إطلاق اللعبة على متجر جوجل بلاي من خلال التسجيل المسبق في الوقت الحالي.

وفي السطور القادمة سوف نوافيكم بأهم ما جاء في نسخة الموبايل من تلك اللعبة من مميزات وأوضاع وغيره. وقبل هذا كله، قم بعمل التسجيل المسبق للعبة عن طريق الرابط أدناه الخاصة بها على متجر جوجل بلاي ستور.

تحميل Battlefield Mobile APK من بلاي ستور

إسم اللعبة Battlefield Mobile
رقم الإصدار يختلف حسب الجهاز
آخر تحديث 18 أغسطس 2021
حجم اللعبة يختلف حسب الجهاز
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
Battlefield™ Mobile
Battlefield™ Mobile
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: To be announced
التسجيل المسبق للايفون من موقع تاب تاب: Pre-Register

تنزيل باتل فيلد موبايل ( ملفات APK + OBB)

قريبًا ………..
ملحوظة: سوف يتم اتاحة لعبة باتل فيلد موبايل على الهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا العام. وما هو مسموح به الآن هو التسجيل المسبق على اللعبة. وإلى أن يحين الموعد الرسمي لانطلاق اول نسخة من باتل فيلد للموبايل، فعليك بزيارة الموقع من أجل معرفة كل ما يستجد.

باتل فيلد موبايل 2042 “2021”

Battlefield Mobile
الإعلان رسميًا عن لعبة باتل فيلد موبايل 2042 في موقع EA Games

بناء على ما جاء فيما يخص مميزات اللعبة على متجر جوجل بلاي. فسوف تكون اللعبة عبارة عن إطلاق النيران من منظور الشخص الأول بالكامل، أي بدون تغيير في هذا الوضع. كما سيتاح للاعب أن يلعب معظم الأوضاع التي كانت موجودة في نسخة الكمبيوتر من اللعبة، حيث سيتاح وضع الحملة للعب المنفرد، معركة القتال من منظور الشخص الأول، كما يتاح عمل فريق مكون من مجموعة من اللاعبين أيضا. ولعل كل هذا تجده في كول اوف ديوتي أو في ببجي موبايل وأيضًا ببجي نيو ستيت. ولكن تتميز تلك اللعبة بأنها تسطر الخيوط الرئيسية وكافة التفاصيل لشكل الحرب المستقبلية التي سوف تكون عليها في عام 2042.

مميزات لعبة باتل فيلد موبايل

ترسانة أسلحة متنوعة في باتل فيلد نسخة الموبايل الرسمية

قم الأن بحشد اللاعبين لتكوين فريق الأحلام، من أجل القتال العنيف. فقد وصلت لعبة باتل فيلد الآن بكامل مميزاتها على شاشات الموبايل، وتقدم لنا شكلا لا مثيل له للقتال من منظور الشخص الأول. حيث ستستمتع بكل الإثارة والتشويق من خلال بناء أقوى فريق ومحاربة الأعداء وتدمير كل شيء يحيط بك.

الحشد الكبير للحرب الشاملة

قم بتكوين فريق في لعبة لعبة باتل فيلد موبايل. وأقم الهجوم الضروس على كافة الخرائط في تلك اللعبة واخترق كل الأوضاع بها وحارب اللاعبين المخضرمين. ولا تنسى أن تجمع ترسانة قوية من اجود الأسلحة المنتشرة في أرجاء مختلفة من أرض المعركة. وقاتل من أجل السيطرة على المركبات ذات التأثير القوي في اللعبة مثل الدبابات وسيارات الـ ATV. ويمكنك عمل انفجارات وتدمير على أوسع مجال في بيئات مختلفة من أرض المعركة. وفي خضم هذا الزخم، سوف ترتقي قدراتك القتالية لتكون أكثر شراسة في الأداء في الحرب الجماعية.

أشياء لا تراها إلا في Battlefield™ Mobile

Battlefield Mobile 01

في تلك اللعبة أشياء تتميز بها لا تجدها في أي لعبة قتالية أخرى من الأسماء المشهورة وغيرها. حيث تجد على سبيل المثال مشاهد الانفجارات التي تبهر الأعين، ومواقف قتالية جامحة متكررة في كل جولة. حيث يمكنك خوض تجربة انهيار البرج بينما تستقل مركبة الاي في أي، أو مثلا تحضر مشهد اطلاق صاروخ مدمر على المبنى الذي تقوم بالإنزال عليه من الباراشوت. أو مشهد دفن الأعداء تحت أنقاض المبنى الذي قمت بتدميره من خلال الدبابة الخاصة بك، فكلها مشاهد تحفر في الذاكرة ولا تنسى.

استراتيجيات مختلفة في Battlefield Mobile

Battlefield Mobile 02

جرب استراتيجيات مختلفة وغير معهودة في واحدة من أقوى العاب القتال من منظور الشخص الأول. وسوف تجرب كل هذا واكثر في كل خريطة في اللعبة وفي كل وضع فيها أيضا. كما يمكنك الاختيار أو الوصول إلى الكثير من الرتب والطبقات التي تتوفر في اللعبة، مثل، رتبة المقاتل (المهاجم أو المداهم) والمسعف وفريق الدعم والريكون وغيرهم.

كما يمكنك الحصول على الكثير من ملحقات اللعبة وتحصل على مجموعة مميزة من العناصر التي تتمثل في الأسلحة والملابس والمظاهر الخارجية الأسلحة وأدوات خاصة بفئات ورتب معينة وما هو أكثر من ذلك. واعلم أن السلاح الأقوى والحقيقي الذي تمتلكه هو التصنيف الذي أنت منتمي إليه في تلك اللعبة، والذي حتما يتناسب مع طريقة اللعبة التي تنتهجها في باتل فيلد. وبالنظر إلى التضاريس التي تعج بها خرائط اللعبة، فإنها توفر بعض الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها لتكون لك الغلبة في معظم المواقف القتالية.

  • انطلق بين التضاريس سيرا على الأقدام بحركة خفيفة وتكتيكية.
  • اقتياد أحد مركبات الاي في أي من أجل إحداث انفجارات على أوسع نطاق بسرعة هائلة ومع توفير عنصر المباغتة للعدو.
  • استخدم أسلحة المشاجرة في التسلل خلسة لقتل الأعداء دون أن يشعرون.
  • قم بعمل حملة الصدمة والرعب على الأعداء باستخدام الدبابات كاملة التسليح.
  • الجأ دائما إلى صندوق الجوائز للحصول على مختلف العناصر التي تعينك على خوض المعارك أرضا بحرا وفي السماء وجوا.

دافع عن فريقك

Battlefield Mobile 03

قم بالقتال الشرس بمعاونة أعضاء فريقك من اجل السيطرة على مجريات الأمور في أرض المعركة. يمكنك الاشتراك في كتيبة قتالية أو عمل فريق بمعاونة الأصدقاء لدخول معركة المنطقة التي يكون فيها القتال على أعلى مستوى بلا رحمة او هوادة. وهذا من أجل أن تذوق نشوة الفوز وتكسب المزيد من الجوائز. واستخدم في ذلك الاستراتيجيات التي تميل كافة المعركة نحوك.

وهذا بالطبع يساعد فيما بعد على زيادة قدرة الجنود الموجودين في الكتيبة الخاصة بك أو المعاونين لك في الفريق. فهنا للساحة المناسبة لكي تجرب متعة حقيقية لحرب الفرق الجماعية المبهرة وتدافع عن فريقك وتدمير الأعداء وتحارب من أجل البقاء على قيد الحياة. وكل هذا من خلال مجموعة من الأوضاع مثل وضع متعدد اللاعبين ووضع المهمات المحدد وغيرهم.

عمل التعديلات والتخصيص للجنود

Battlefield Mobile 04

قم بعمل التخصصات المناسبة لكي تأخذ من الجندي الخاص بك أقصى قدرة منه، والتي تتناسب مع طريقة واستراتيجية اللعب الخاص لك في تلك اللعبة القوية جدا. فلجي تتقدم في اللعبة أكثر وتزيد من تصنيفك فعليك بترقية وتجديد الأسلحة والملحقات الشخصية الخاصة بك بصفة مستمرة. كما يمكنك كسب المزيد من العناصر التي تساعد على تخصيص الجندي من خلال إنجاز المهام الخاصة بوضع رواية الجندي في اللعبة. حيث عليك مذاكرة قصة الجندي جيدا لتنغمر في مهمات اللعبة التي تجني من ورائها الكثير والكثير.

أيًا كانت الطريقة التي تشن بها الحرب، فإن الفيصل هنا هو المهارات الفردية والقدرات الجماعية للفريق أو الكتيبة الخاص بك التي حتما تقودك دائما إلى الانتصار في واحدة من أقوى العاب التنقل والقتال من منظور الشخص الأول.

Battlefield™ Mobile
Download Battlefield Mobile

باتل فيلد موبايل ستكون عبارة عن إطلاق النيران من منظور الشخص الأول بالكامل، أي بدون تغيير في هذا الوضع. كما سيتاح للاعب أن يلعب معظم الأوضاع التي كانت موجودة في نسخة الكمبيوتر من اللعبة، حيث سيتاح وضع الحملة للعب المنفرد، معركة القتال من منظور الشخص الأول، كما يتاح عمل فريق مكون من مجموعة من اللاعبين أيضا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.5
المصدر
EA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى