هل تبحث عن تطبيق Gallery؟ إليك افضل 10 تطبيقات لعرض الصور للاندرويد

هناك العديد من التطبيقات الموجودة علي متجر الألعاب والبرامج جوجل بلاي وتوافرت بغرض أن تكون بديلة لتطبيقات النظام الأساسية التي تأتي مع الهاتف وتكون مختلفة تماماً عنهم في مظهر الواجهة وأحياناٌ في الأدوات، وذلك المقال مخصص للذين سئِمو من تطبيق عرض الصور الأساسي لهاتفك مهما كانت الشركة المصممة لهُ، حيث سوف نعرض لهم أفضل ١٠ تطبيقات لعرض الصور لعام ٢٠١٩، مع نبذة عن كل تطبيق وما يحتويه، وأخيراً رابط تحميل لهُ.

إقرأ أيضًا: افضل 10 تطبيقات تصوير سيلفي للاندرويد والايفون

Google Photos:

تطبيق جوجل فوتو

قد يعرف ذلك التطبيق الكثير من الأشخاص وذلك ليس لأنه مصمم من قبل شركة جوجل أو تابع لها، ولكن لأنه يأتي مع أغلب الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، كما يمكنك إستخدام ذلك التطبيق إذا كان هاتفك ايفون أو يعمل بنظام أي أو إس، ربما عيبهُ الوحيد أنه لا يظهر الصور التي لا تريد رفعها عليه، بينما الصور التي قمت بإختيارها من المجلدات سوف يعرضها بدون مشاكل، ولكنه يتميز بالعديد من المميزات منها أنه يسمح لمستخدميه عرض الصور بدقة عالية بمساحة غير محدودة، بجانب مساحة لمقاطع الفيديو أيضًا.

Google Photos
Google Photos
Developer: Google LLC
Price: Free

Piktures:
تطبيق Piktures

عارض الصور بيكتورز هو واحد من التطييقات البسيطة والصفيرة لعرض الصور، والذي ليس لهُ مميزات كثيرة، ولكنه تطبيق جيد وليس بسئ بالتأكيد، فيأتي ذلك التطبيق بتصميم جذاب وبسيط أيضًا ويمكنك التعديل عليه إذا أردت للإختيار الأفضل بالنسبة لك، كما يمكنك إخفاء الصور عن طريقه، كما يمكنك فرز الصور علي حسب بعض الأمور التي يعرضها لك التطبيق، كما من مميزاته أنهُ يدعم تشغيل ملفات GIF.

Piktures - Beautiful Gallery
Piktures - Beautiful Gallery
Developer: DIUNE
Price: Free+

Simple Gallery:

تطبيق Simple Gallery

هو تطبيق كما يوحي إسمهُ بسيط للغاية، يأتي بواجهة أنيقة مع مميزات سوف تُفيدك كثيراً، منها دعمهُ للفيديوهات، ويمكنك تغيير إسم صورة أو فيديو معين، كما يمكنك تكبير الصوره أثناء عرضها، وأيضٌا كما رأينا في التطبيق السابق يمكنك حماية الصور الخاصة بك بكلمة سر لمنع وصول أحد إليها، مع العديد من المميزات الأخري التي يستحق بها أن يكون مدفوع بسعر 0.99 دولار فقط.

Focus Go:
تطبيق Foucs Go

ليس ذلك التطبيق الأفضل إطلاقاً ولكنه تطبيق جيد لعرض الصور حقاً، وتلك النسخة التي نتحدث عنها هي النسخة الأقل للتطبيق والتي تختلف عن النسخة الأساسية في بعض الأمور والمميزات  مثل عدم إمكانية التعديل علي الصور من داخل التطبيق مباشراً، ولكنهُ لهُ ميزات أخرى عادية وليست مدهشة، فمثلاً يقوم يعرض الصور بدقة عالية، ومشاركتها مع الأصدقاء أيضًا.

Focus Go
Focus Go
Developer: Francisco Franco
Price: Free

F-Stop:

تطبيق F-Stop

إف ستوب في الحقيقة من أفضل تطبيقات عرض الصور التي تحدثنا عنها حتي الأن، وتم تصميمه من عدة سنوات وحتى الأن لم يتغير تصميمهُ، وليس ذلك التطبيق هو الأفضل من فراغ، بل مميزاته الرائعة هي التي جعلتهُ في تلك المكانة، فيمكنك مثلا عن طريقهُ عرض الصور المخزنة علي المواقع السحابية المشهورة مثل جوجل درايف، كما يمكنك تغيير الوان الصورة و التأثيرات المُفعلة عليها، كما يمكنك أيضًا إضافة العلامات إلي الصور، والكثير من المميزات الأخري.

F-Stop Gallery
F-Stop Gallery
Price: Free

Memoria Photo Gallery:

تطبيق memoria

لا يختلف في شئ تقريباً عن تطبيق إف ستوب فهو تطبيق مميز جداً في تلك القائمة وبه العديد من الأمور الإيجابية التي سوف تساعدك كثيراً، منها إمكانية حماية الصور بكلمة سرية تقوم بإختيارها أو عن طريق بصمة الإصبع ويمكنك فعل ذلك أيضٌا مع الفيديوهات، ويسمح لك أيضًا بإنشاء شبكة بين الصور، وجمع الصور ببعضها في صورة واحدة، مع إمكانية فرز الصور علي حسب بعض الأمور أيضًا، كما يقوم بإظهار الصور الموجودة بمُجلدات تطبيقات التواصل الإجتماعي كالواتس أب، كما يمكنك التعديل علي تأثيرات والوان الصور.

Memoria Photo Gallery
Memoria Photo Gallery
Developer: Memoria Gallery
Price: Free

FOTO Gallery:

أما بالنسبة لذلك التطبيق، فهو عارض ممتاز للصور، وبسيط للغاية في التعامل، ويضم أيضًا العديد من المميزات، منها عدم إزعاجك بالإعلانات أثناء عرض الصور، كما يأتي ذلك العارض بحجم صغي لكي لا يكون عبئ الي أصحاب الهواتف قليلة المساحة، وهو ٥ ميجا بايت فقط، كما يمكنك من خلالهُ إخفاء الصور، وإستعادتها مرة أخري إذا قمت بحذفها عن طريق خطوات بسيطة وبدون الإحتياج إلي توفير صلاحيات الروت. ويأتي التطبيق مدفوع بسعر 2.99 دولار.
FOTO Gallery
FOTO Gallery
Developer: Gion Lab
Price: Free+

Gallery vault:

هذا التطبيق مخصص لك إذا كنت شخص يحاول بطرق كثيرة الحفاظ علي صورهُ أو فيديوهاتهُ من الأشخاص، فكما واضح من إسمهُ، أنه يقوم بوضع الصور ومقاطع الفيديوهات في خزنة سرية تقوم بإنشائها من داخلهُ وتغلقها بكلمة سرية، كما يمكنك إخفاء أيقونة التطبيق حتي لا يقوم أحد بالوصول إليها بسهولة.

A+ Gallery:

تطبيق A+

هل تُشبه علي ذلك التطبيق؟، نعم إنهُ يأتي بنفس أيقونة تطبيق عرض الصور الخاص بنظام أي أو إس، وهذا التطبيق هو عارض صور ممتاز وبهِ العديد والعديد من المميزات، فيمكنك عرض الصور المرفوعة علي موقع التخزين السحابي دروب بوكس، والفيسبوك، وأمازون، كما يمكنك حماية الصور والفيديوهات الخاصة بك عن طريق وضعها في خزنة سرية مُغلقة بكلمة سر. هذا هو بالفعل أفضل تطبيق لعرض الصور في لذلك المقال.

A+ Gallery - Photos & Videos
A+ Gallery - Photos & Videos

Gallery:

تطبيق Gallery

تطبيق جاليري عارض صور بسيط للغاية وليس بهِ مميزات مدهشة، إلا أنه يعطيك إمكانية وضع الصور في شاشة هاتفك الرئيسية، كما يمكنك ترتيب صورك ع حسب التاريخ مثلا أو العديد من الأمور الأخري، كما يمكنك تغيير مظهر التطبيق وإختيار المظهر المناسب بالنسبة لك، ومميزات أخري معتادة نراها في أي عارض أخر.

Gallery
Gallery
Developer: Flayvr Media
Price: Free+

لقد إنتهينا بالفعل من التحدث عن أفضل برامج عرض الصور للاندرويد، وأظن أن تلك البرامج لا يوجد أفضل منها في متجر التطبيقات جوجل بلاي، وأعتقد أيضًا أن أفضل تطبيق بتلك القائمة المميزة هو برنامج A+، الذي يضم جميع مميزات التطبيقات الأخرى المُتحدث عنها ببرنامج واحد، لذا قمت بإختيارهُ كالأفضل في المقال.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد