تحميل أفضل 10 ألعاب 2020 للاندرويد لا تحتاج إلى إتصال إنترنت (قائمة متجددة)

يمكنكم الآن تحميل أفضل 10 ألعاب للاندرويد بدون إنترنت. قد ترغب في لعب بعض الألعاب ولكن تجدها تحتاج للانترنت ولذلك عندما تكون خارج منزلك أو في أي مكان وتريد أن تشغل وقتك في لعب لعبة جديدة لا تستطيع استخدام هذه الألعاب، ولذلك هناك مجموعة أخرى من الألعاب يمكنك لعبها بدون انترنت وهي ألعاب مجانية أو مدفوعة يمكنك تحميلها بكل سهولة ومن بين هذه المجموعة من الألعاب اخترنا لكم أفضل 10.

1. لعبة The Room

لعبة The Room

هل انت من محبي حل الألغاز داخل الألعاب؟ إذا هذه اللعبة هي المناسبة لك فهي واحدة من الألعاب التي تحتاج منك تفكير وانتباه لتحل اللغز وتفوز باللعبة حتى نهايتها، وهذه اللعبة عبارة عن أربعة من النسخ لكل منها نهاية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها.

The Room
The Room
Developer: Fireproof Games
Price: $0.99

2. لعبة Friday The 13th

لعبة Friday the 13th

أما من يفضلون الرعب وألعاب الألغاز فهذه اللعبة مثال مناسب لهذا النوع من الألعاب حيث تتكون اللعبة من عدد هائل من المستويات يصل نحو 200 مستوى بمهام مختلفة، حيث يحيط بك الرعب من كل مكان مهمتك هو قتل من تجده في طريقك لحين الانتهاء وأنت حي والوصول إلى نقطة النهاية.


3. لعبة GRID Autosport

لعبة Grid autosport

لمحبي سباق السيارات تتيح لك تلك اللعبة عدد هائل من السيارات متنوعة الأشكال يمكنك استخدام أي منها من أجل السباق مع اللاعبين الآخرين وتتميز هذه اللعبة بأنك من الممكن أن تلعبها باستخدام المتحكم الخارجي هذا بالإضافة إلى الجرافيك المتنوع الذي يحسن من تجربة اللعب ويجذبك نحو الفوز في السباق.


4. لعبة Quizoid

Quizoid

Quizoid هي لعبة الذكاء وإعمال العقل، فهي اللعبة المفضلة لجميع عشاق ألعاب الألغاز والذكاء فأمامك 7000 لغز أو أكثر كلما تخطيت واحداً منهم تجتاز شوطا كبيرا في اللعبة وتحقق نجاح أكبر.

Quizoid
Quizoid
Developer: Habanero Quiz Apps
Price: Free

5. لعبة Major Mayhem

لعبة major mayhem

إحدى ألعاب القتال وهي من أفضل 10 ألعاب بدون انترنت حيث يمكنك الفوز في اللعبة إذا قمت بتحطيم أعدائك فهم يظهرون أمامك بشكل مفاجئ من خلال نقاط وأماكن اختبائهم وعليك استعمال الصواريخ وقذفها للقضاء عليهم ولكن انتبه قبل القيام بذلك يجب أن تحمي نفسك حتى لا تتأثر وتخسر اللعبة، وتحتاج اللعبة إلى ذكاء وحرص أكبر لأن اعدائك يظهرون أمامك من أماكن لا تتوقعها.


6. لعبة Her Story

Her story

Her story إحدى ألعاب التحقيقات البوليسية إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب وإذا كنت من محبي البحث للوصول إلى الحقائق، حيث تدور اللعبة بشكل عام حول سيدة إنجليزية تم القبض عليها كقاتل مشتبه به في قتل زوجها وهي الراوي الوحيد للقصة ومهمتك داخل اللعبة هي مشاهدة بعض المقاطع المصورة لحادث القتل ورؤية بعض الصور والاستماع لحديثها من أجل تجميع كلمات السر للوصول إلى الحقيقة ومعرفة القاتل الحقيقي

Her Story
Her Story
Developer: Sam Barlow
Price: $4.99

7. لعبة Shadow Fighter

Shadow fighter

شادوي فايتر لعبة أخرى من ألعاب القتال وتصنف من ضمن أفضل 10 ألعاب بدون انترنت، اللعبة عبارة عن مجموعة من المستويات في كل مستوى تهاجم نوعاً من الأعداء فيما بين الوحوش، الطيور الغريبة و الكائنات الشريرة ومن أجل القضاء عليهم جميعاً والفوز أمامك عدد هائل من الأسلحة لتختار من بينها ما تريد وكلما انتصرت في مستوى معين تكتسب مهارة أعلى تمكنك من الانتصار في المرة القادمة.

Shadow Fighter
Shadow Fighter
Developer: TOH Games
Price: Free+

8. لعبة Pixel Dungeon

Pixel dungeon

إحدى ألعاب الذكاء والقتال في آن واحد وإلى جانب كونها من الألعاب التي لا تحتاج إلى انترنت فهي أيضاً لعبة مجانية وبالنسبة لفكرة اللعبة فأنت تختار شخصية واحدة من بين أربع شخصيات متاحة أمامك لتكون داخل مكان منغلق عليك البحث حول طريقة الخروج من هذا المكان ومواجهة ما يظهر أمامك من وحوش أو كائنات تعيق تقدمك داخل اللعبة.

Pixel Dungeon
Pixel Dungeon
Developer: watabou
Price: Free+

9. لعبة  Sea Battle2

Sea Battle2

الجزء الثاني من اللعبة العملاقة سباق السفن حيث يمكنك وضع السفينة الخاصة بك والبدء في قتال السفن الأخرى التي تهاجمك، وهي تجربة رائعة وخروج عن المألوف بدلا من القتال العادي يمكنك القتال من خلال السفن حيث تستطيع لعبها في أي مكان دون وجود انترنت.

Sea Battle 2
Sea Battle 2
Developer: BYRIL
Price: Free+

10. لعبة Once Upon a Tour

لعبة Once upon a tour

إحدى ألعاب المغامرة والتي تدور حول الأميرة المحبوسة بالبرج وتحاول بكل طريقة الهروب وحماية نفسها وتواجه في خلال هروبها مجموعة من الصعاب من قتال الأعداء ومهمتك هو قيادتها حتى هروبها وانتهاء اللعبة بفوزك.

Once Upon a Tower
Once Upon a Tower
Developer: Pomelo Games
Price: Free+
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.