أفضل 15 تطبيق لمشاهدة مسلسل Game Of Thrones مترجم أون لاين!

فقط تخيل، أنك عدت إلى البيت بعد يوم كامل من التعب والعمل وتخلصت من حذائك، أنت حتى من قمة تعبك تكاسلت أن تغير ملابسك وكل ما تريد هو أن مشاهدة الحلقة الجديدة مسلسل Game Of Thrones الموسم السابع الذي تم الإعلان عنه اليوم لأن ميعاد عرضها بالتليفزيون قد حان بالإضافة لبرامجك المفضلة الأخرى. أليس كذلك؟!. من سنوات قليلة كان يتحتم علينا العودة إلى البيت مبكراً حتى نشاهد الحلقة الجديدة من مسلسل Game Of Thornes في وقت عرضها المحدد. وكنا نخاف أن نفقد الاحداث المهمة من المسلسل أو حتى بعض اللحظات التي بدونها لن نفهم مايحدث!. الآن قد تغير هذا الوضع تماماً وكل شئ متاح على الإنترنت أو جهازك الزكي بنظام أندرويد أو بالطبع IOS. وستجد أن جميع مسلسلات وبرامج العالم متضمنة الحلقة الأولى من الموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones فتحت لك ذراعيها على مصراعيها لمشاهدتها بشكل مجاني تماماً ومترجمة للغة العربية أيضاً في أي وقت وفي أي مكان!.

مسلسل Game Of Thrones

بدون أدنى شك، أجهزة التابلت بنظام أندرويد أو أجهزة iPad بنظام IOS بشكل عام هي أفضل أجهزة لمشاهدة المسلسلات خصوصاً الحلقة الجديدة من مسلسل Game Of Thrones بدقة Full HD أو دقة عالية الوضوح. أولاً هي أجهزة رائعة جديدة وشاشتها دائماً كبيرة أكبر من 8 إنش وغالباً ماتكون عالية الجودة بدقة HD على أقل تقدير، بالإضافة لشاشة بتقنية Retina طبعاً مع عائلة iPad مع بطارية بعمر طويل تكفي تشغيل المسلسلات والبرامج التلفيزيونية أكثر من يوم كامل في بعض الأحيان، وتجعلك تشاهد مسلسل Game Of Thrones بدون أي مقاطعات أو خوف من أن تفقد اللحظات والأحداث المهمة من المسلسل، أعتقد ليس هناك طريقة أفضل من ذلك لتشاهد مسلسلاتك وبرامجك التليفزيونية المفضلة.

ربما تُحب أيضًا: مشاهدة برنامج 60 Minutes في قناة CBS News


تحميل تطبيق A&E لمشاهدة مسلسل Game Of Thrones

إذا كنا نتحدث عن أفضل تطبيقات مشاهدة البرامج التليفزيونية بشكل عام متضمنة مسلسل جيم أوف ثرونز، يجب عليكم ملاحظة هذا التطبيق الرائع. التطبيق يجعلك تشاهد الكثير من المسلسلات الرائعة على سبيل المثال : مسلسل 60 Days ، مسلسل The First 48 ، مسلسل Duck Dynasty ، مسلسل Intervention وبالطبع مسلسل Game Of Thrones والكثير من المسلسلات الرائعة الأخرى. عندما نتحدث عن مميزات تطبيق A&E للأندرويد و IOS، التطبيق يمنحك الولوج إلى البرامج الحصرية والمشاهد المحذوفة من مسلسلاتك المفضلة.

ميزة “Watch List” في تطبيق A&E تجعلك دائماً متابع الحلقات التي رأيتها سابقاً وتجعلك تختار الحلقة الصحيحة لكي تشاهدها من حيث تركت المسلسل آخر مرة فتحت فيها التطبيق. التطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج حتى إلى تسجيل عضوية أو تسجيل دخول. ولكن حتى تستطيع الحصول على جميع مميزات التطبيق ينبغي عليك تسجيل الدخول بالتطبيق، وبعد أن تسجل دخول ستجد أن الحلقات المفتوحة من مسلسل Game Of Thrones حتى أكثر من قبل!. 

المميز جداً في تطبيق A&E أنه متاح لكل المنصات والأنظمة ولكن في هذا الموضوع نحن نتحدث فقط عن نسخة أندرويد وأيضاً نسخة IOS.

تحميل تطبيق A&E

A&E TV Shows
A&E TV Shows


تحميل تطبيق Netflix لمشاهدة مسلسل جيم أوف ثرونز

ماذا لو كانت كل مسلسلاتك التليفزيونية وبرامك المفضلة تم تجميعها في تطبيق واحد مميز!. نعم يا صديقي إنه التطبيق الرائع نتفليكس، ستجد فيه كل شئ تريده حرفياً، بالإضافة لذلك تطبيق Netflix يراعي وجود جهازك الزكي بجانب الأطفال ويعطيهم تجربة آمنة وممتعة جداً لمشاهدة البرامج التليفزيونية مع كل أفراد العائلة. إختيار بعض البرامج أو الأفلام الملائمة هو شئ فعلاً أنا شخصياً أقدره جداً خصوصاً بدون إعلانات مزعجة أو مصاريف ومدفوعات مخفية بين الحين والآخر مثلما يحدث مع شركات القنوات المدفوعة. تطبيق نتفليكس مجاني تماماً ولكن الإشتراك للأسف ليس كذلك لأنه سيكلفك 9$ شهرياً. تطبيق نتفليكس سيعطيك شهر كامل مجاناً لتجربة جميع مميزاته ولإنشاء 5 صفحات مختلفة عن طريق إنشاء حساب واحد، لذلك سيتمتع جميع أعضاء عائلتك بعالم كامل من المتعة ومشاهدة البرامج المفضلة من خلال تطبيق واحد بحساب واحد!

يمكنك الإختيار مسلسلاتك المفضلة ضمن قاعدة عريضة جداً من البرامج التليفزيونية الموجودة بالتطبيق.

تحميل تطبيق Netflix

Netflix
Netflix
Developer: Netflix, Inc.
Price: Free+

Netflix
Netflix
Developer: Netflix, Inc.
Price: Free+


تحميل تطبيق ABC - مشاهدة حلقات GOT اونلاين & مشاهدة برامج مباشرة

تطبيق ممتع آخر لمشاهدة مسلسلاتك المفضلة على هاتفك بشكل مجاني على كل أجهزتك، بالمناسبة، تطبيق ABC هو أحد أهم وأول التطبيقات التي تمتلك شبكة كاملة تبث المسلسلات اونلاين على الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت بالأنظمة المختلفة مثل شبكة وتطبيق CBS مثلاً الذي سنتحدث عنه لاحقاً.

أولاً التطبيق يعرض عليك مشاهدة الحلقات الكاملة من المسلسلات المفضلة لك مثل مسلسل Game Of Thrones - مسلسل Grey’s Anatomy - مسلسل General Hospital - مسلسل  How To Get Away With Murder. والكثير من المسلسلات الرائعة الأخرى التي لا يسعني كتابتها كلها في موضوعنا اليوم، أرجو أن أكون أوضحت فكرة التطبيق قدر الإمكان. وذلك بالإضافة للبرامج التليفزيونية الأمريكية الشهيرة مثل برنامج The View - برنامج Good Morning America - وأيضاً في آخر اليوم برنامج Jimmy Kimmel Live!. 

بشكل عام تطبيق ABC داعم لكل أجهزة IOS ولكن للأسف لا يدعم كل أجهزة أندرويد، على كل حال أجهزة أندرويد التي يدعمها هي أجهزة Kindle Fire، كامل أجهزة Samsung Galaxy، وأيضاً أجهزة تابلت من نوع  Nexus. 

تحميل تطبيق ABC

ABC – Live TV & Full Episodes
ABC – Live TV & Full Episodes

ABC – Live TV & Full Episodes
ABC – Live TV & Full Episodes


تحميل تطبيق CBS لمشاهدة مسلسل غيم أوف ثرونز

في عقلي، أعتقد معظم الجنسيات العربية لم يسمعوا بتطبيق CBS من قبل. تطبيق CBS مختلف عن باقي التطبيقات التي نتحدث عنها اليوم لأنه يعرضلك حلقتين من مسلسلك المفضل الذي يعرض على القنوات المدفوعة الآن!، على سبيل المثال لك كامل الحرية أن تشاهد حلقتين من مسلسل Big Brother - مسلسل The Big Bang Theory - مسلسل  Criminal Minds - مسلسل Blue Bloods - مسلسل Elementary، والكثير من المسلسلات الأخرى. التطبيق تحميله مجاني، ولكن يمكنك فتح الحلقات الكاملة للمئات من المسلسلات متضمنة مسلسل Game Of Thrones وذلك فقط عندما تشترك في الخطة المدفوعة للتطبيق.

بعد الإشتراك ستحصل على إشعارات عندما يكون هناك حلقة جديدة من مسلسلك أو برنامجك التليفزيوني المفضل وبهذه الطريقة لن تفوتك أي لحظات أو أحداث مهمة من أي برنامج تليفزيوني، تطبيق CBS يمنحك اسبوع مجاني من التجربة وبعد ذلك تكلفته هي 6$ شهرياً، عموماً تطبيق CBS يحتوي على أضخم قاعدة مسلسلات وبرامج تليفزيونية يمكنك مشاهدتها بالمقارنة مع أي تطبيق آخر.

تحميل تطبيق CBS


تطبيق The CW Network لمشاهدة مسلسل Game Of Thrones أونلاين

آسف جداً، ولكن تطبيق CW Network هو تطبيقي المفضل في هذه القائمة لأنه يعطيني كامل الحرية في مشاهدة كل مسلسلاتي وبرامجي التليفزيونية المفضلة مثل برنامج Elena Gilbert، وبرنامج Sam and Dean Winchester lovers، ينبغي عليك تحميل هذا التطبيق الرائع حتى لا تفوتك أي حلقة تنتظرها بعد ذالك. التطبيق مجاني بدون إعلانات مزعجة أو مدفوعات غير منطقية.

فقط قم بتحميل وتثبيت التطبيق واستمتع بالمشاهدة الكثير من المسلسلات الرائعة مثل مسلسل Game Of Thrones، مسلسل The Flash، مسلسل Supergirl، مسلسل Jane The Virgin، مسلسل The Vampire Diaries، مسلسل DC’s Legends of Tomorrow، مسلسل Supernatural، مسلسل The 100، مسلسل Crazy Ex-Girlfriend، وأيضاً مسلسل The Originals and others. جميع هذه المسلسلات كاملة ومجانية تماماً وسيمكنك أيضاً مشاهدة مقتطفات من الحلقات القادمة أيضاً.

تحميل تطبيق The CW Network

The CW
The CW
Developer: The CW Network
Price: Free

The CW
The CW
Developer: The CW Network
Price: Free


يُتبع ..

تعليق 1
  1. […] ذات صلة: افضل تطبيقات لمشاهدة جيم أوف ثرونز […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: