كيفية ترجمة الأفلام الأجنبية تلقائيًا على الاندرويد باستخدام MX Player

اليوم سوف نقدم لكم طريقة لترجمة الأفلام "تلقائيًا" على الاندرويد بالعديد من اللغات من خلال تطبيق MX Player، والذي يطلق عليه التطبيق الجبار لترجمة الأفلام، كما أن تطبيق ماكس بلاير يساعد المستخدم على إضافة خاصية الترجمة على الفيديو من خلال نقرة واحدة فقط في اختيار اللغة المراد الترجمة الفورية بها على الفيديو.

كل ما تحتاج اليه من لغة ولون الكلمات الذي يتم تنسيقه على مشاهد الفيديو لتوضيح أشكال الترجمة على الفيديو، فتطبيق ميكس بلاير يساعد على إضافة العديد من الأدوات التي تساهم في تشغيل الترجمة الفورية من خلال التطبيق.

كما أن تطبيق MX Player يتوافق مع أنظمة الاندرويد فتتمكن من خلال التطبيق أن تقوم بترجمة الأفلام على الهاتف الخاص بك بكل سهولة من خلال فتح التطبيق والنقر على اختيار ملف الفيديو من خلال المعرض الخاص في الهاتف، وبعدها تختار ملف الفيديو واختيار اللغة المراد الترجمة بها سواء أن كانت اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو الإسبانية أو الإيطالية والعديد من اللغات الأخرى.

تحميل تطبيق MX Player

.

MX Player
Price: Free

ترجمة لجميع الافلام مباشرةً من هاتفك الاندرويد

بعد الانتهاء من عملية تحميل تطبيق ميكس بلاير وتثبيته على الهاتف بنجاح، يمكنك الدخول على خاصية Get Subtitle Online مع التأكد من اتصال الهاتف بالأنترنت حتى يمكنك التمكن من تحميل ملف الترجمة.

خيار ترجمة الأفلام في تطبيق MX على الاندرويد
أولًا قم بتشغيل الفيلم الأجنبي الذي تريد ترجمته. تجربتنا هنا على فيلم الأنيميشن SmallFoot 2018 ومثلما يظهر بالصورة، إضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى ثم اذهب إلى خيار Subtitle

يتيح لك التطبيق الاختيار ما بين اكثر من خيار وهو عبارة عن اختيارك لكلمة Search للبحث عن الملف أو الفيديو الذي تريد ترجمته، وأيضا اختيار rate والذي يتيح لك وضع التقييم الخاص بك على الترجمة، وأخيرا اختيار Upload والذ يتيح لك رفع الترجمة على ملف الفيديو الذي تريد ترجمته.

ترجمة الافلام اون لاين على الاندرويد
بالطبع يجب أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت لتنزيل الترجمة، الآن إذهب إلى خيار Online Subtitles
البحث عن الترجمة في تطبيق ماكس بلاير
وهنا يبدأ بحثك عن الترجمة، إضغط على زر Search

ويمكنك بعد ذلك تحديد اختيارك للغة التي تريد ترجمة الملف بها، وذلك من خلال اختيارك للعديد من اللغات المختلفة والتي منها اللغة الافتراضية اللغة العربية واللغة الإنجليزية التي تتوافق مع العديد من الجنسيات المختلفة.

بالطبع يجب أولًا أن تقوم بتحديد اللغة التي تريدها
إختيار لغة ترجمة الفيلم في MX Player
هنا قمنا بتحديد اللغة العربية، وهي لغة الترجمة الشائعة، ولكن لك الحرية في إختيار أي لغة أخرى تريد البحث عنها
وأخيرًا، إضغط على OK لبدأ عملية البحث عن الترجمة من خلال التطبيق

وبعدها يمكنك اختيار الترجمة من خلال التطبيق مع الإضافة أيضًا إلى اختيار حجم الكلمات وأشكالها ولون الكتابة وبعد الانتهاء يمكنك أن تقوم على الضغط على كلمة Download، وبعدها يمكنك تشغيل الفيديو مرة أخرى وستجده بالترجمة كما ترغب أنت في ذلك.

التطبيق غالبًا ما يعطيك الخيار بين عدد كبير من ملفات الترجمة، ولكن في حالتنا هنا بما أن الفيلم الجديد، التطبيق قد وجد له ملف ترجمة واحد فقط. الآن إضغط على زر تنزيل أو Download
وأخيرًا، أنت قمت بترجمة الفيلم وستعمل مباشرةً فور الضغط على زر تنزيل بدون أي تدخل منك، كما أن جميع الإعدادات السابقة سيتم حقظها في التطبيق لتبحث عن الترجمة التي تريدها مباشرة من ضغطة واحدة بعد ذلك.

مميزات تطبيق MX player لترجمة الأفلام

  • من اهم الخصائص التي يتميز بها تطبيق ميكس بلاير هو أنه يمتلك واجهة بسيطة وسهلة يستطيع المستخدم أن يتعامل بها بكل سهولة ويسر كما يتيح التطبيق أيضًا أن يقوم المستخدم بضبط الإعدادات الخاصة والتي يرغب بها عن استخدامه للتطبيق.
  • كما يتميز التطبيق أيضًا في تحويل صيغ الفيديو إلى صيغ أخرى حتى يساعد على مشاهدة الفيديوهات والأفلام بأعلى جودة ودقة HD، كما يوفر التطبيق الوقت والجهد في خاصية الترجمة فتستطيع أن تقوم بترجمة الفيديوهات من خلال نقرة واحدة فقط.
  • كما أن التطبيق من التطبيقات التي تدعم اللغة العربية، ويتوافق أيضًا التطبيق مع أنظمة الاندرويد التي تعمل على جميع أجهزة الهواتف.
  • كما يتميز التطبيق بأنه من التطبيقات ذات الحجم الصغير والتي لا تشغل مساحة كبيرة على الهاتف فانه لا يحتوي كبيرة بل يتم تحديد الحجم على حسب نوع جهاز الهاتف، كما أن البرنامج مجاني مائة في المائة دون دفع أي رسوم أو اشتراكات للحصول على التطبيق.

إقرأ أيضًا: ترجمة التطبيقات على الاندرويد تلقائيًا إلى اللغة العربية

اترك رد