افضل 5 ألعاب Adventure Time games 2019 (كارتون وقت المغامرة) للاندرويد

على الرغم من أن كارتون Adventure time لم يحظى بشهرة جماهيرية واسعة مثل Family Guy أو Simpsons، إلا أن له طابعا خاص ويتمتع بالكثير من الإختلافات والتنوعات. ويستطيع الجمهور الإستمتاع بحلقات الكارتون بأكثر من طريقة وليست المشاهده فقط. وهو أن يلعب ألعاب وقت المغامرة المتواجدة على العديد من المنصات. وسوف يجذب إنتباهك أن تلك الألعاب التي تتعدد عناوينها وإختلاف كل لعبة عن الأخرى تماما. وعلينا أن نعلمك أننا لا نستطيع أن نعطيك فكره عن كل الألعاب، ولكننا اليوم سنأخذك إلى أفضل العاب كارتون ادفينشر تايم 2019 على الاندرويد.

لعبة Adventure Time Run

تحميل لعبة ادفنشر تايم رن 2019

والأن يا صديقى مع أولى الألعاب وهي من ألعاب الجري غير المحدود ( مثل Subway) وبها بعض المشاكسات الطريفة، والعديد من المساعدات التي تمد الشخصية التي تلعب بها بالقوة لتستمر في الجري. وهذا ينقلنا لما بعد ذلك وهو أنك تستطيع أن تختار من بين شخصيات الكارتون الكثيرة. وعلى الرغم من أنها مجرد لعبه سباق ونسختها المجانية هي نسخة تجريبية فقط، إلا أنه عند تجربة اللعبة لم نجد أي عيوب أو أنماط غريبة في شخصياتها. وأضاف أيضا المطورون العديد من شخصيات الكارتون التي لم تتم إضافتها من قبل وأيضا أضافوا شخصيات جديدة.

Adventure Time Run
Price: Free+

لعبة Bloons Adventure Time TD

لعبة بالونز ادفنشر تايم 2019 للاندرويد

تأتي هذه اللعبة في مقدمة ألعاب بلونز تي دي (الأبراج الدفاعية). وتستطيع أن تلعب بالكثير من أبطال الكارتون إلى جانب وجود بعض المشاهد المشهورة باللعبة. ستجمع 200 سلاح وتستعين بـ 50 من الحلفاء. بالإضافة إلى 15 مغامر منتشرين عبر50 خريطة كاملة. تستطيع خوض تجربة الدفاع من خلال الأبراج العتيقة وبطرق مختلفة للدفاع. صحيح أن نسخة اللعبة التجريبية وسيتم منعها مع مرور الوقت، ولكنها تظل تجربة شيقة. فحملها الأن.


لعبة Card Wars وأيضًا Card Wars Kingdom

لعبة مملكة حروب البطاقات 2019 للاندرويد

تعد هاتان اللعبتان من أشهر ألعاب كارتون وقت المغامرة (Adventure Time) حتى اللحظة. وهما من ألعاب تجميع البطاقات. تتسلم البطاقات وتستخدمها في المعركة ضد اللاعبين الأخرين. ومن مميزات اللعبتين أنها تقدما مهمات محددة بوقت وأيضا البطاقات المستخدمة متجددة. ومع أن اللعبتان من الألعاب القديمة إلا أن لعبة Card Wars Kingdom ( مملكة الحروب بالبطاقات) هي أحدثهم. وإذا كنت من هواة ألعاب المواجهة بالبطاقات فحتما ستستمتع بهما.

Card Wars Kingdom
Price: Free+

لعبة Champions and Challengers

تحميل لعبة تشامبيونز اند تشالنجرز 2019 للاندرويد

وهي من أجدد ألعاب كارتون ادفنشر تايم 2019 او العاب وقت المغامرة في القائمة. تُعد لعبة تشالنجرز اند تشامبيونز من ألعاب RPG أو ألعاب التحكم بالشخصيات ومزودة بشخصيات كارتون الكادشا. يستطيع اللاعبون تجنيد أكثر من 70 شخصية بمختلف إمكانياتهم. وتلعب بطريقة الجولات في المعارك، وأيضا يوجد اللعب بطريقة لاعب ضد لاعب في وضع PvP اونلاين عبر الإنترنت.

وعليك أن تعلم يا صديقي أنها ليست اللعبة الفريدة من هذا النوع، كل ما عليك أن تحصل على الشخصيات التي تحبها وتطورها بأقصى درجة ممكنه وتستخدمها لتهزم أعدائك وخصومك. كل من يلعبون هذه الفئة من الألعاب يتوقعون ما سيلاقونه في تلك اللعبة لأنها نسخة تجريبية مثل أغلب ألعاب الكادشا.


لعبة CN SuperStar Soccer

تحميل لعبة كارتون سوبر ستار زوسر 2019 للاندرويد

تحتوي لعبة سوبر ستار زوسر 2019 على العديد من أبطال ومقتطفات مسلسلات الكارتون الشهيرة مثل Adventure Time وكذلك We Bare Bears بالإضافة إلى The Amazing World of Gumball و الكثير أيضا. يجلب اللاعبون عددا من الشخصيات ويلعبون مباراة كرة قدم. تستطيع أن تحصل على بعض المساعدات أثناء اللعب فيعطيك هذا شعور أنها إحدى الألعاب التي تلعب بوضع العملات المعدنية أكثر من كونها لعبة كرة قدم حقيقية مثل الفيفا أو البيس.

تتميز لعبة Superstar Soccer 2019 على الاندرويد بوجود خاصية تعدد اللاعبين عبر الإنترنت أو بدون، فيمكنك أن تكوّن فريق من أصدقائك أو تلعب ضد مجموعة منهم. اللعبة متاحة بشكل مجاني مع الإعلانات أو بسعر 2.99 دولار وستلعبها دون ظهور أية إعلانات.

اترك رد