أفضل 5 تطبيقات النقر التلقائي على الشاشة 2020 للاندرويد!

يمكنكم تحميل أفضل 5 من تطبيقات النقر التلقائي على الشاشة، هل تحتاج إلى الضغط المتعدد والمستمر على الشاشة عند استخدام هاتفك للعب أو لسبب آخر؟ هناك تطبيقات تساعدك على التحكم الذاتي في التطبيقات الموجودة على هاتفك وبشكل خاص تساعدك أثناء اللعب إذا كانت اللعبة من الألعاب التي تحتاج لتحكم أكبر وضغط على كافة أجزاء الشاشة، ومن أجل التسهيل عليكم عند استخدام هواتفكم تجدون عدد كبير من التطبيقات التي تعمل بهذه الكيفية والتي يمكنكم من خلال استخدامها في تحديد مكان معين على الشاشة أو في أي لعبة أو تطبيق وتحديد وقت ومدة زمنية معينة لتعمل بشكل ذاتي دون أن تلمس أنت الشاشة، ومن بين هذه التطبيقات اخترنا لكم أفضل 5 تطبيقات للتحكم الذاتي في الشاشة.

1. تطبيق Automate

تطبيق Automate للتحكم الذاتي في الشاشة

أحد تطبيقات الضغط الذاتي على الشاشة 2020 يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وهو تطبيق مجاني تجده على متجر التطبيقات وما يميزه أنه من التطبيقات الخالية من أي اعلانات مزعجة لك أثناء استخدامه كما يمكنك تحميله على أي جهاز فبمجرد تحميله على هاتفك تستطيع تحديد مكان معين على الشاشة أو داخل تطبيق وتحدد الوقت والمدة الزمانية واترك التطبيق يفعل ما تريد بالنيابة عنك، إذا كنت تبحث عن الراحة عن استخدام هاتفك إذا عليك تحميل تطبيق Automate.

Automate
Automate
Developer: LlamaLab
Price: Free+

2. تطبيق Ankulua game automation

Ankulua للنقر التلقائي على الشاشة

تطبيق آخر من تطبيقات للتحكم الذاتي في شاشة الهاتف، فبتحميلك لهذا التطبيق تستطيع التحكم داخل الألعاب التي تحتاج إلى ضغطات متكررة أثناء اللعب، فبدلاً من أن تشغل نفسك أثناء اللعب عليك استخدام هذا التطبيق من أجل تحديد الحركات والضغطات التي تريد أن تفعلها على الشاشة ليقوم التطبيق بدلاً عنك في ذلك ليس هذا فقط وإنما يتيح لمستخدميه أيضاً إمكانية نقل الصور، الفيديوهات، المستندات... من مكان لمكان آخر بطريقة ذاتية دون تحكم منك بعد تحديد المكان من خلال التطبيق.

Download APK


3. تطبيق AutoInput

AutoInput للنقر التلقائي على الشاشة

التطبيق الثالث من بين أفضل 5 تطبيقات للنقر التلقائي على الشاشة، ولكن هذا التطبيق لا يمكنك استخدامه بمفرده لأنك بحاجة إلى تحميل تطبيق Tasker وهو ليس تطبيق مجاني ولكن تتيح لك الشركة المطورة نسخة تجريبية لفترة فيما بعدها يمكنك شراء التطبيق، وما يعيب التطبيق تواجد بعض الإعلانات المزعجة ولكن المميز في هذا التطبيق إمكانية تحميله على أي جهاز واستخدامه لتحريك أي جزء على الشاشة دون تحكم منك كأن تقوم بضبط اعدادات التطبيق على أن يقوم بتحكم ذاتي عند ظهور اشعارات معينة، أو فتح التطبيقات من خلال البرنامج دون أن تلمس أي جزء من الشاشة.

AutoInput
AutoInput
Developer: joaomgcd
Price: Free+

4. تطبيق HiroMacro

HiroMacro للنقر التلقائي على الشاشة

إذا كنت تبحث عن أداة بسيطة بطريقة تحكم بسيطة من أجل النقر التلقائي على الشاشة إذا ً عليك تحميل هذه الأداة ولكنها تحتاج للروت حتى تستطيع تشغيلها على هاتفك، ولكنها أداة جيدة تتيح لك التحكم في عمليات على الشاشة وبداخل تطبيقات معينة على حسب ما تقوم بتحديدها داخل التطبيق مسبقاً، يمكنكم تحميله الآن والاستمتاع بخاصية النقر على الشاشة بشكل تلقائي.


5. تطبيق Tapping Auto clicker

Tapping auto clicker

التطبيق الأخير من بين أفضل 5 تطبيقات للنقر التلقائي على الشاشة للأندرويد، حيث يساعدك هذا التطبيق عند لعب ألعاب تحتاج نقر مستمر وتحكم كبير، فعليك من خلال البرنامج وبدون دفع أي مبالغ تحديد وقت التحكم ومكان التحكم واترك اللعبة والتطبيق هو من سيتحكم فيها دون أي تدخل منك، ليس ذلك فقط وانما يمكنك استخدامه من أجل إدخال أو إرسال نص أو لنقل ملف أي إن كان نوعه من مكان لمكان آخر داخل هاتفك.

Tapping - Auto Clicker
Tapping - Auto Clicker
Developer: XIAOYANG
Price: Free+
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.