افضل 5 تطبيقات لتغيير صوت المكالمات الى (رجل، بنت، طفل) على الاندرويد

هناك الكثير من تطبيقات تغيير الصوت إلى بنت أو رجل (ذو صوت أجشّ) أو حتى إلى طفل أثناء مكالمات الهاتف على الاندرويد، ولكن مع ذلك التطبيقات الجيدة التي تقوم بتنفيذ هذه المهمة في الواقع قليلة. عند إجراء مكالمةٍ ما على الهاتف، تطبيقات تغيير صوت المكالمات للاندرويد ستمكّنك على تغيير صوتك في مكالمات الهاتف بينما تكون بداخل المكالمة، ولكن بالطبع مع بعض الخيارات الأقل كون أنك تقوم بالإستبدال بين عِدة أصوات في نفس المكالمة. والشئ الغريب رغم هذه التطبيقات رائعة (كأشياء للتسلية)، إلا أنها ذات شعبية قليلة نسبيًا، لذلك ستجد القليل منها الذي يعمل فعليًا. لذلك، ولنوفّر عليك البحث، بالأسفل جمعنا لك افضل 5 تطبيقات لتغيير صوت مكالمات الهاتف للاندرويد.

تطبيق Call Voice Changer

مبرمجي تطبيق كول فويس تشينجر يزعمون أنه "التطبيق الأكثر تسلية لتغيير الأصوات في العالم." ربما يكون هذا الوصف مجرد دعايا للتطبيق فقط، ولكنه مع ذلك بالفعل يأتي مع بعض الخواص الرائعة. تطبيق Voice Changer يسمح لك بوضع التأثيرات على صوتك أثناء المكالمة ولكن الميزة هنا أنه يُمكنك فعل ذلك في الوقت الحقيقي أثناء تحدثك على الهاتف. وبعيدًا عن خواص تغيير صوتك في المكالمات، يُمكنك إضافة بعض الأصوات أثناء المكالمة أيضًا أصوات دقّات الساعة، رنين المفاتيح، أو حتى صوت بوق سيارات الشرطة المميز.


تطبيق MagicCall

ماجيك كول يأتي ببعض الخواص بالإضافية فيما يخص تغيير الأصوات بالمقارنة مع تطبيق Call Voice Changer بالأعلى. المميز هنا أن التطبيق يحتوي على بعض الأصوات التي ستجعل صوتك مثل بعض المشاهير، أو على الأقل هذا ما يدّعي مبرمجي التطبيق ولكنه لم يفعل ذلك فعليًا عندما قمت بتجربته. هناك أيضًا خاصية أصوات الخلفية والتي يُمكنك من خلالها التحدث وكأنك متواجد في حفلة، أو في العمل. الشئ السلبي الوحيد في MagicCall أنك ستضطر إنك تسجيل رقم هاتفك أولًا قبل أن تتمكن حتى من استخدام الفترة التجريبية له، وجب أن تعرف ذلك قبل تحميله.


تطبيق Funcalls

تطبيق فن كول في الواقع هو تطبيق رائع لتغيير اصوات المكالمات ويأتي مع بعض الخواص الفريدة بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى. وبدلًا من محاولة تغيير صوتك إلى صوت أحد المشاهير وفشله في ذلك، تطبيق FunCalls يأتي مع 5 أوضاع محددة يُمكنك استخدامها أثناء تحدّثك على الهاتف وهي: صوت الهيليوم، الصوت الرفيع، صوت الرجل المسن، الصوت المخيف الأجش، بالإضافة إلى الصوت العادي أو صوتك. كما أن التطبيق يأتي كذلك مع 10 أصوات مختلفة يُمكنك اختيار أي منهم وتشغيله بالخلفية. التطبيق يتميز أيضًا بإمكانية تسجيل المكالمات أثناء تغيير صوتك وذلك حتى يُمكنك بسهولة مشاركتها لاحقًا ما أصدقائك.


تطبيق Call Voice Changer With Effects

ظاهريًا، تطبيق تغيير الاصوات مع التأثيرات ذو خواص متشابهه مع التطبيقات السابقة. وهي أنه يسمح لك بخداع متلقي المكالمة وتغيير صوتك للعديد من الأشياء الأخرى أثناء المكالمة. التطبيق يعطيك إمكانية تغيير الأصوات إلى أخرى متعددة أثناء المكالمة. وبخلاف ذلك يُمكنك أيضًا إضافة تأثيرات تضخيم أو صدى الصوت أثناء المكالمة بالإضافة إلى إمكانية وضع أي موسيقى من اختيارك كخلفية صوتية للمكالمة.


تطبيق Phone Call Ultra Voice Changer

هذا التطبيق جيد في تغيير صوت المكالمة على الاندرويد، ولكنه مع ذلك يأتي أيضًا مع نقطة سلبية ربما تكون سبب في ألا تقوم باستخدامه من الأساس وهي أنك ستحتاج إلى حساب SIP بجانب أنه يُمكنك فقط الإتصال بهؤلاء الأشخاص الذي لديهم حساب SIP أيضًا. على كلٍ، يُمكنك الحصول على حساب مجاني من خلال موقع linphone.org او البحث عن كيفية عمل حساب SIP مجاني في موقع Google. ولتستطيع الإتصال بالخطوط الأرضية أو خطوط المحمول، ستحتاج أولًا إلى إنشاء حساب SIP، ولكنها للأسف ليست مجانية بالكامل. وفي حالة أن لديك حساب بالفعل، التطبيق يأتي بثلاثة خيارات لتغيير صوتك أثناء مكالمات الهاتف. أما الإصدار المدفوع منه فيمنحك 23 صوت مختلف.

Phone Call Ultra Voice Changer
Phone Call Ultra Voice Changer
Developer: UChin Kim
Price: Free+
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد