تحميل افضل 5 تطبيقات لتبديل الوجوه (Face Swap) على الاندرويد 2019

قبل الهواتف الذكية، إلتقاط صور جيدة كان دربًا من الخيال إلا في حالة أنك تمتلك كاميرا باهظة السعر. كما أن تعديل هذه الصور بعد التقاطها كان يتطلب بعض المهارات القوية وليست حتى متاحة لجميع الأشخاص. إمكانيات ومهارات تعديل الصور كانت مخصصة لهؤلاء المصورين المحترفين والذي غالبًا كانوا يمتهنون مهنة التصوير وذلك لمعرفتهم كيفية إستخدام أدوات تعديل الصور الصعبة مثل Adobe Photoshop.

الفضل يعود هنا إلى الهواتف الذكية بشكلها الحالي وكذلك التطبيقات المثيرة للإعجاب المتاحة لاستخدامها عليها، معظم الأشخاص يفعلون أشياء لم يكونوا يتخيّلوها منذ عِدة أعوام. بعض وظائف تعديلات الصور والفوتوشوب المتقدمة مثل إمكانية تغيير الوجوه أو استبدالها بين شخصين في نفس الصورة (تبديل الوشوش) أصبحت الآن عملية سهلة مع تطبيقات فيس سواب أو Face Swap للاندرويد. هناك أيضًا بعض التطبيقات الرائعة الأخرى والتي تسمح لك بإمكانية تحويل الصور السيلفي إلى ايموجي، ننصحك أن تقوم بتجربتها أيضًا.

تطبيق Microsoft Face Swap

Face Swap
Price: Free

تمتلك مايكروسوفت قسم مخصص للتطبيقات التجريبية ويُسمى جراج مايكروسوفت أو Microsoft Garage. تطبيقهم الأكثر شعبية وشهرة في هذا القسم إسمه ببساطة Face Swap وأعتقد أنك قد توقّعت بالفعل وظيفة التطبيق تحديدًا. مايكروسوفت فيس سواب يسمح لك بإمكانية تبديل الوجوه (وضع كل وجه مكان الوجه الآخر في صورة واحدة). هناك تلك الأحيان التي تنظر بها إلى شخص شهير سواء رياضي أو ممثل وتفكر: أعتقد أنني سأبدو جيدًا في هذه البدلة. والآن فقط يُمكنك التأكد من شكوكك وأنك لن تبدو جيدًا أبدًا بهذه البدلة بواسطة التطبيق.

مايكروسوفت فيس سواب لتبديل الوشوش في الصور

تطبيق مايكروسوفت يعتبر ضمن أفضل تطبيق تبديل الوجوه في الصور على الإطلاق والذي يؤدي وظيفته بإمتياز، إلا في حالة أن الصور معقدة لدرجة أن التطبيق لم يفهمها جيدًا، غالبًا ما تكون النتائج مبهرة. كل ما عليك فعله هنا هو رفع الصورة التي تود أخذ الوجه منها، وكذلك الصورة الأخرى التي تريد إضافة الوجه إليها. الشئ السلبي الوحيد هنا أن التطبيق يعمل بطريقة واحدة فقط، أي أنك لن تستطيع تبديل وجهين في نفس الوقت، ولكنك ستضطر في هذه الحالة إلى رفع الصورتين وإضافة أحد الوجوه، ثم حفظ الصورة وإعادة رفعها لإضافة الوجه الآخر.

ولكنك رغم ذلك لن تحتاج دائمًا إلى صورة أخرى، وذلك لأن التطبيق يأتي بالفعل مع بعض نماذج الصور الإفتراضية التي يُمكنك الإستعانة بها بداخله. التطبيق يأتي كذلك مع بعض الخواص الأساسية مثل إضافة النصوص على سبيل المثال. المميز جدا هنا أن التطبيق يأتي بشكل مجاني تمامًا وبدون إعلانات على الإطلاق.


تطبيق SnapChat

Snapchat
Price: Free

 سنابشات على الأرجح لن يحتاج إلى تقديم، وهو غالبًا أيضًا التطبيق الأشهر والأكثر شعبية بهذه القائمة. التطبيق يُعد الأكثر استخدامًا بواسطة المراهقين في الفترات الأخيرة وذلك عالميًا وربما يكون التطبيق الأكثر منافسة للفيسبوك. تطبيق سناب شات هو الأول من نوعه الذي قام بإعادة تعريف تأثيرات وفلاتر الكاميرا، وكان واحدًا من أول التطبيقات أيضًا الذي يأتي بميزة تبديل الوجوه وتغييرها في الصورة الواحدة. سناب شات يحتوي على ميزة Face Swap بجانب العديد من إمكانيات التعديلات الأخرى على الصور أيضًا.

شرح تبديل الوجه مع شخص اخر في سناب شات

ولاستخدام خاصية فيس سواب في سناب شات، ستحتاج أولًا إلى الحصول على الفلتر المناسب. ويُمكنك فعل ذلك بواسطة الضغط مطولًا على وجهك بينما يكون التطبيق في وضع تصوير السيلفي وذلك لإظهار جميع تأثيرات الصور، ويُمكنك إيجاد تأثير Face Swap بينهم. وبمجرد إختياره، كل ما ستحتاجه هنا هو أن تكون الصورة ذات وجهين أو شخصين على الكاميرا، وذلك بدون النظر حتى إلى طبيعة الوجه، يُمكنك إستبدال وجهك مع حيوانك الأليف، صديقك، أو حتى صورة لأي شخص آخر. والنتيجة ستكون فورية بمجرد إختيارك للوجوه المراد إستبدالها وبعد ذلك يُمكنك إلتقاط الصورة في حالة أنها أعجبتك بواسطة الضغط على زر الكاميرا أو تصوير فيديو بنفس الطريقة من خلال نقرة طويلة على زر الكاميرا.


تطبيق MSQRD

MSQRD
Price: Free

تطبيق MSQRD تطبيق شعبي جدًا، أو على الأقل كان كذلك عندما ظهر أول مرة لنظام iOS. في الواقع أنه مملوك من قِبل فيسبوك شأن انستجرام وكذلك واتساب ويأتي مع إمكانية وضع عِدة تأثيرات رائعة على الوجوه في الصور. هو يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات في فئته وينتج كذا بعض الصور المثيرة للإعجاب طالما أن جهازك الذكي بنظام iOS. أما على الاندرويد من الجهة الأخرى، التطبيق يفتقر لوجود العديد من التأثيرات مثل تلك المتواجدة في الايفون وذلك حتى بعد تلقيه للعديد من التطويرات والتحديثات على مدى السنوات السابقة.

تبديل الوجوه على الاندرويد

وبخلاف تطبيق مايكروسوفت فيس سواب الاول بهذه القائمة والذي ستضطر معه إلى رفع الصور أولًا، تطبيق MSQRD يعمل مباشرةً في الوقت الحقيقي. كل ما عليك هنا هو اختصار تأثير Face Swap بداخل التطبيق، ثم قم بإظهار وجهك وكذلك الوجه الآخر الذي تريد التبديل معه على الكاميرا، وستجد أن التأثير يعمل على الفور. وجوهكم سيتم تبديلها ببعضها البعض تلقائيًا وسترى النتيجة مباشرةً على الشاشة. وفي حالة أن النتيجة أعجبتك، إضغط على زر الإلتقاط حتى تحتفظ بالصورة. نعم التطبيق بهذه البساطة، ولكنه مع ذلك يأتي مع سلبية وحيدة وهو عدم إمكانية إستخدام هذا التأثير على الصور الحالية.


تطبيق Face Swap Live

Face Swap Live Beta
Price: Free

فيس سواب لايف يأتي متشابه نوعًا مع مع تطبيق MSQRD بالأعلى، ولكن مع اختلاف رئيسي. التطبيق يسمح لك باستخدام الصور المتواجدة بالفعل على الهاتف. لذلك يُمكنك إلتقاط الصورة السيلفي قبل تنفيذ تأثير إستبدال الوجوه مباشرةً، أو يُمكنك إنتقاء واختيار الصورة المفضلة إليك من الاستوديو ثم تطبيق عليها فلتر تغيير الوجوه. تطبيق Face Swap Live يأتي مع بعض الصور المُحمّلة مسبقًا بداخله والتي يُمكنك إستبدال وجهك معها، أو حتى يُمكنك البحث عن المزيد صور تبديل الوشوش بداخل التطبيق. كما أنه يسمح لك أيضًا بتنفيذ تأثير تغيير الوجوه على الفيديو بنفس القدرة على الصور. فيس سواب لايف حاليًا في مرحلته التجريبية على الاندرويد.


تطبيق Face Swap Booth

فيس سواب بوث واحد من افضل واقوى تطبيقات تبديل الوشوش للاندرويد. التطبيق يأتي مع بعض الخصائص والإعدادات (المعقدة نوعًا ما) وهو موجه لهؤلاء الأشخاص الذين يريدون التحكم في كل شئ في الصورة حتى إذا كان ذلك يجعل عملية تبديل الوجوه أصعب من التطبيقات الأخرى. التطبيق يوفر لك قاعدة عريضة جدًا من التحسينات والتأثيرات وفلاتر التعديلات على الصور وكذلك العديد من الخيارات للحصول على النتيجة المرجوة.

طريقة تغيير الوشوش مع شخص اخر على الهاتف

وبخلاف جميع تطبيقات تبديل الوجوه للاندرويد المذكورة بالأعلى، ليس هناك زر واحد لفعل كل شئ مرة واحدة. وبدلًا من ذلك، ستحتاج إلى فعل كل شئ أو كل تعديل تريده على حده ثم حفظ التغييرات، والإنتقال إلى التأثير أو الفلتر التالي، لذلك ستحتاج إلى فعل كل شئ يدويًا. التطبيق يحتوي على الكثير من الخطوات، ولكن بمجرد أن تفهم كافة وظائفه سيكون إستخدامه أسهل بالتأكيد.

وأزيدك من الشعر بيتًا، بما أنك تقوم بفعل كل شئ بنفسك، في الواقع أن التطبيق ليس محدد هنا على استخدام وجهين فقط وذلك بخلاف التطبيقات الأخرى، وليس هناك أي تحديد حتى لعدد الوجوه التي تريد إستبدالها.


افضل تطبيقات الصور للاندرويد


هل أعجبتك قائمة افضل تطبيقات لتغيير الوشوش او استبدال الوجوه مع شخص اخر على هاتفك الاندرويد؟ هل قمت باستخدام أي منها من قبل أو كنت تعرف حتى عن هذه الميزة المسلية بشكل مثير للإعجاب؟ أو هل لديك حتى أي تطبيق إضافي ترى أنه جدير بإضافته إلى هذه القائمة؟ سنكون سُعداء بالتأكيد بمشاركتك معنا برأيك عبر قسم التعليقات الأسفل.

اترك رد