تطبيقات أندرويد

تحميل أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة لعام 2021 [تنزيل مباشر من جوجل بلاي]

هل تبحث عن أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة apk؟ تعتبر هذه التطبيقات ممتعة إلى حد ما حيث يمكنك استخدامها للمزاح مع أصدقائك، وبالرغم من توفر العديد من هذه التطبيقات على متجر بلاي إلا أنه في الغالب ما تجد أن هذه التطبيقات تحصل على تقييمات سيئة جدًا، حيث أن معظم هذه التطبيقات لا تقوم بتغيير الصوت بشكل جيد، ومع ذلك يوجد هناك عدد قليل من هذه التطبيقات هو الذي يقوم بتغيير الصوت بشكل دقيق إلى حد ما، كما توجد هناك تطبيقات أخرى تقوم بتغيير الصوت المسجل وليس في المكالمة، وفيما يلي نقدم لكم أفضل 6 برامج تغيير الصوت اثناء المكالمة على الأندرويد والآيفون.

1. تطبيق MagicCall

تحميل أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة apk

يعتبر MagicCall هو أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة apk حيث يوفر العديد من الأصوات المختلفة كما أنه يتميز بالدقة في تغيير الصوت وهو ما يجعله أفضل تطبيق لتغيير الصوت، ويحتوي التطبيق على العديد من الخيارات مثل المكالمة الوهمية والصوت المضحك وصوت الرجل وصوت الأنثى (وكذلك أصوات المشاهير إلا أنها لا تعتبر دقيقة بالشكل المطلوب)، كما يوجد هناك خيار مميز جدًا حيث يقوم التطبيق بتحويل الصوت إلى حلفة أو مكان مزدحم، والمزيد من الخيارات الأخرى المتوفرة في التطبيق. كما يوفر لك MagicCall العديد من المميزات الأخرى، ومن بينها هو إمكانية الإعداد المسبق للتطبيق على صوت معين بحيث يمكنك تفعيله بسهولة أثناء المكالمة، وقد يكون الجانب السلبي الوحيد في التطبيق هو أنه يحتاج رقم الهاتف من أجل تشغيله.

2. تطبيق Funcalls

تطبيق Funcalls

هل تريد القيام بمزحة مع أحد أصدقائك؟ إذن فعليك بتجربة هذا التطبيق المميز جدًا والذي يمكنك من تغيير الصوت أثناء المكالمات الهاتفية إلى أصوات متعددة، مثل الصوت العالي والمضحك، أو الصوت المخيف كما يمكنك تشغيل الأصوات المسجلة أثناء المكالمة في الوقت الفعلي والكثير من المميزات الأخرى.

ويتميز هذا التطبيق بالدقة في تغيير الصوت أيضًا، وبالرغم من أنه لا يوفر سوى 5 خيارات مختلفة فقط إلا أنها تعمل جميعًا بشكل جيد، وهذه الخيارات هي صوت مرتفع ومضحك، صوت رجل، صوت مخيف ومنخفض، والصوت العادي وهو صوتك الطبيعي، ويمكنك استخدام أي من الخيارات السابقة أثناء المكالمة كما يوفر لك التطبيق بعض الأصوات الخلفية للاختيار من بينها، ومن ضمن المميزات الهامة في التطبيق هو أنه يوفر لك خيار تسجيل المكالمات حتى تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك بسهولة.

3. تطبيق IntCall

تطبيق IntCall

تطبيق آخر متوفر في هذه الفئة وهو IntCall والذي يعتبر برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة بدون نت إلا أن ما يعيبه هو أنه متوفر على هواتف الآيفون فقط ولا يوجد منه إصدار خاص بالأندرويد، ومع ذلك يوفر لك التطبيق إمكانية تغيير الصوت أثناء الوقت الفعلي للمكالمة بشكل جيد، كما يدعم التطبيق الكثير من الخيارات والمميزات المفيدة جدًا ومن ضمنها هو إمكانية تطبيق التأثيرات الصوتية على صوتك، ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط السابق مجانًا، ويعتبر IntCall هو أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة apk 2021.

4. برنامج Call Voice Changer

Voice changer with effects
Voice changer with effects
Developer: Baviux
Price: Free+

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة بدون نت

هذا التطبيق مميز هو الآخر حيث أنه يقدم لك بعض المزايا الفريدة، في البداية يتيح لك التطبيق الكثير من الخصائص المتوفرة في التطبيقات السابقة، إلا أنه يأتي بميزة أخرى فريدة ورائعة جدًا، وهي إمكانية التحكم في خصائص الصوت بدلًا من اختيار صوت مسبق، على سبيل المثال يمكنك تغيير نبرة الصوت وحجم الصوت وإضافة المؤثرات الصوتية بالإضافة إلى العديد من الخصائص الأخرى والتي تمكن من الحصول على الصوت المطلوب بدقة كبيرة، وعلاوةً على ذلك يوفر لك التطبيق مجموعة من الخصائص الأخرى الرائعة جدًا مثل إضافة تأثيرات صدى الصوت وتغيير سرعة الكلام والمزيد من المميزات الأخرى والتي يمكنك الإستمتاع بها مجانًا.

5. تطبيق PrankDial

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة

نختم بهذا التطبيق المميز جدًا وهو مخصص للمزحة كما يمكن أن نعتبره أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة apk حيث أنه يتيح لك الإتصال بأصدقائك وعمل المقالب فيهم، وذلك من خلال إضافة الكثير من التأثيرات المميزة والمضحكة على الصوت أثناء المكالمة، ويعتبر هذا التطبيق مشهور جدًا حيث أنه حصل على أكثر من مليون عملية تنزيل في متجر بلاي كما أنه يأتي بتقييم جيد مع حجم بسيط نوعًا ما ويمكنك تحميله من خلال الرابط السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى