تحميل لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars 2020 للاندرويد والايفون

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars للاندرويد والايفون. حيث قامت شركة ZeptoLab بانتاج لعبة كاتس كراش ارينا تربو ستارز. وتقوم اللعبة على فكرة أنك تبني آلة قتالية للدخول في المعارك. وتستخدم في هذا الغرض في هذا الغرض العناصر التي تكتسبها من خلال الصناديق الموجودة في اللعبة المحددة بوقت معين. وفي نفس الوقت تسعى اثناء اللعب أن تقوم بتعلية رتب العناصر لديك وترقيتها.

من السهل في لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars أن تتعلم ميكانيكية اللعب، ولكن من الصعب أن تستقر على افضل استراتيجية لكي تفوز في الجولات والمعارك. فلكي يتقدم مستواك في اللعبة سريعا ستحتاج إلى بعض الوقت أو ربما لبعض المال لكي أكون صادقا معك. لذلك، خصصنا هذا المقال لكي نخبرك ببعض النصائح والتكتيكات الخاصة باللعبة لكي تتغلب على اعدائك دون الحاجة إلى شراء العناصر من داخل اللعبة. ولكن قبل كل هذا، تعرف على مواصفات ومتطلبات لعبة cats: crash arena turbo stars ثم قم بتحميلها على هاتفك الاندرويد أو الايفون.

cats

مواصفات ومتطلبات لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars

اسم اللعبةCATS: Crash Arena Turbo Stars
حجم اللعبة82 ميجابايت للاندرويد | 189 ميجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديثالرقم 2.23 بتاريخ 12 ديسمبر 2019
متطلبات اللعبةاندرويد 4.1 أو اعلى | iOS 9.0 أو اعلى
امكانية الشراء داخل اللعبةمن 14.99 إلى 1799.99 جنيها مصريا للاندرويد
من 1.99 إلى 99.99 دولارا اميريكيا للايفون
اسم الشركة المصنعة للعبةZeptoLab

تحميل لعبة كاتس كراش ارينا تربو ستارز

لتحميل اللعبة على منصة الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

ولتحميلها على الايفون، انقر على الرابط التالي.

نصائح وتكتيكات لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars

 كن على حذر من ثلاثة أشياء في اللعبة حتى تنجو من الموت: وهي الجسم والمركبات والاسلحة أو الاكسسوارات.

جسم الآلة في لعبة كاتس

وأهم شيء في هذه المكونات هو الجسم. ضع في اعتبارك الاستايل الخاص بك ووضع الاسلحة وتقييم القوة عندما تبني الجسم الخاص بآلتك. الشيء الاقرب للفوز في المعارك هو الشيء المكون من مضلع يتكون من مثلثين وشبه منحرف، مع الأخذ في الاعتبار وضع الاسلحة في الاماكن المناسبة وكذلك مستويات الطاقة التي لها نفس القدر من الاهمية.  وهذه العناصر سوف نتناقش فيها في السطور القادمة. ويحدد مستوى طاقة الجسم عدد الاسلحة التي يمكنك اضافتها. بينما يبين لك السلاح وشكله المكان المناسب لتضعه فيه.

بمرور بعض الوقت، ستكتسب بعض النفايات التي يمكنك الحصول عليها دون الدخول في قتال. والتي ستنفعك في ترقية عناصرك. حيثيمكنك دمج بعض العناصر لكي ترقي من مستوى عناصر أخرى. ويتم ذلك عن طريق سحب العنصر الذي تريد دمجه إلى صفحة احصائيات العنصر الذي تريد ترقيته. وفي هذا التوقيت لا يفضل تخزين قطع الغيار التي تكتسبها من النفايات، فاستغل كل قطعة غيار لكي ترقي عناصرك ومركباتك دون انتظار.

من المهم أيضا أن تختار المركبة المناسبة. فمثلا إن كانت مركبتك صغيرة أكثر من اللازم فلن تساعدك على الضغط الجيد على الخصم. وكذلك إن كانت مركبتك كبيرة أكثر من اللازم فقد تتعرض للقلب. فالأمر سيحتاج منك لإجراء بعض الاختبارات لإختيار المركبة التي تناسب احتياجاتك. كما ستجد الكثير من التصميمات التي ستجذب انتباهك التي يمكنك اضافتها لنوع معين من المركبات.

كن منخفضا قدر الامكان في لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars

طريقة الهجوم على المنافس

إن كنت قدر رأيت مباراة مصارعة السومو اليابانية قبل ذلك فحتما لاحظت فيها أنه يوجد مفتاحين للفوز، وهما أن تبقى منخفضا وواقفا على قدميك. نفس النظرية تطبيق على لعبة كاتس كراش ارينا تربو ستارز. حيث لكي يكون لك الغلبة على منافسيك فلابد أن تظل تحتهم في بداية المواجهة. ومن هذا المنطلق تكون في وضعية أفضل منمنافسك أثناء المواجهات وبناء الأشياء.

وستجد أن نوع الجسم الكلاسيكي هو من افضل الانواع التي يمكنك استخدامها، ولاسيما إذا وضعت السلاح المناسب في الأمام أو استخدمت المنشار. وإن لم تتمكن من عمل ذلك، فيمكنك التسلح برافعة ترفعك إلى اعلى لتضيق المساحة على خصمك.

في بداية اللعب في لعبة cats: crash arena turbo stars، تكون محكوما بالأجزاء المتاحة أمامك. وبعد ذلك تكون محكوما بنوع الجسم الذي تستخدمه. حيث أن كل جسم من هؤلاء يتيح وضعية معينة لوضع الاسلحة وأيضا تصبح قوة وكثافة هذه الاسلحة مقترنة بنوع الجسم أيضا. فإذا مررت أمام اي شيء بقوة كثافتها 10 أو اكثر فعليك أن تحافظ عليها لأنها ستعينك على اجتذاب عدد كبير من الاسلحة.

اقتبس من منافسيك التصميمات التي يستخدمونها

تصميم الآلة

من الأشياء التي تحسم نتائج المعارك التي تلب بشكل تلقائي، هوالمزيج الذي تصنعة من حركات الآلات وتصميماتها. فعندما تلعب في بطولة أو وضع المعارك السريعة، فانتبه إلى التصميمات التي يستخدمها منافسيك، والتي تساعدهم على النجاح. فقد تكتسب آلات جديدة بامكانيات رائعة حتى وإن لم تملك ي جزء منها، ولكن تستطيع أن تمتلكها لأنك استطعت اختيار التصميم المناسب لها. وكن على علم أن التصميمات المتطورة في لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars تمنحك تأثير اقوى في وضع المعارك السريعة وتساعدكعلى الفوز فيها. ولكن لابد أن تنتبه إلى أمر هام، وهو أن تنتقي المنافسين الذين تستطيع أن تتفوق عليهم.

طوع المكافئات التي تمنحها لك لعبة كاتس لصالحك

مكافئات لعبة كاتس

تكشف لك المكافئات الأجزاء التي يجب تركيبها مع أجزاء أخرى في الآلات. وعندا تقوم بمزج الأجزاء المناسبة معا، فهذا من شأنه أن يرفع من مستوى الماكينة الخاصة بك، كما يرفع ايضا من مستوى السلاح لديك. حيث يبدو أن ضم الأجزاء الخاصة مع بعضها من أساسيات الاستراتيجية في المعارك، ولكن عليك أن لا تغفل التصميم الجيد للآلة وتركز على تجميع الأجزاء المهمة مع بعضها فقط. لذلك، اهتم بعمل تصميم جيد لآلتك واختر الاسلحة الجيدة المناسبة لها لتفوز في معاركك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.