شرح كيفية تغيير "لهجة Siri" على الآيفون إلى الأسترالية، البريطانية، والأفريقية

سيري، مساعد نظام iOS نظام الذكي، أو على الأرجح ينبغي أن نقوم المساعدة الذكية سيري كون أنه دائمًا ما كان صوت أنثى، أصبح صوت مميز ويُمكنك تمييزه أينما كنت بمجرد سماعه. وبينما صوت سيري ذو اللكنة الأمريكية جدير بالذكر، في الواقع أنك غير مضطر إلى الإستمرار في نفس هذه اللهجة ويُمكنك تغييرها ببساطة. في نظام iOS 11 يُمكنك الإختيار بين لهجتين آخرين. أما في نظام iOS 12 أضافت آبل لهجتين إضافيتين مما يتيح لك تغيير صوت سيري في الايفون بين أربع لهجات مختلفة.

أصوات & لهجات Siri 

منذ أصدرت آبل نظام iOS 9، كان يُمكنك الإختيار بين اللكنة الأمريكية، الإسترالية، بالإضافة إلى للهجة البريطانية بالنسبةِ إلى اللغة الإنجليزية. ولكن مع نظام iOS 12 يُمكنك الحصول أيضًا على اللهجة الأيرلندية، وأيضًا اللهجة الإفريقية كخيارات إضافية لمساعد آبل الذكي.

تغيير صوت سيري على الايفون

ولتغيير صوت Siri في الايفون، إذهب إلى الإعدادات ثم اضغط على قائمة "Siri & Search" وبعد ذلك قم باختيار "Siri Voice" والذي ستجده تحت قائمة خيارات Ask Siri. وهنا ستجد إعدادات وتخصيصات صوت سيري في الايفون متاحة لتغييرها بواسطتك. ومن هنا يُمكنك الإختيار بين أن تظر سيري أنثى، أو يُمكنك تغيير إلى صوت رجل تحت قائمة Gender. كما يُمكنك أيضًا التغيير بين اللهجات الأمريكية، الأسترالية، الأيرلندية، أو الجنوب أفريقية تحت قائمة Accents. يجب أن تتذكر مع ذلك أن آخر خيارين متاحين فقط في تحديث iOS 12.

سواء قمت بتغيير صوت سيري على الايفون من أنثى إلى رجل أو حتى قمت بتغيير لهجة Siri في الايفون، ستجد أن هذه الأشياء غير موجودة مُسبقًا على الهاتف. ولكن عندما تقوم باختيار أحدهم، سترى أن الهاتف قد بدأ على الفور في تنزيل لهجات سيري الجديدة للايفون أو نوع الصوت (ذكر أو أنثى) أو حتى الإثنين معًا. ويُمكنك متابعة عملية تنزيل اللهجات والصوت في أسفل القائمة (في حالة أنك لم ترى شئ، التنزيل على الأرجح قد انتهي). ستحتاج إلى الإنتظار حتى ينتهي تنزيل اللهجات والأصوات قبل الضغط على أي شئ آخر، إلا أنك قد غيرت رأيك.

النقر على أي من هذه الخيارات أيضًا سيسمح لك بسماع Preview أو عرض سريع للهجة التي تريد تنزيلها أو حتى إذا كان صوت رجل أو أنثى، وذلك بعض النظر عن أن هذه الأشياء قد تم تحميلها ام لا، ولكن تأكد أن تقوم برفع صوت الايفون أولًا حتى تسمع ما يعرضه عليك الهاتف.

وإذا كنت ستعتمد على سيري لفعل ذلك بدلًا من فعله بنفسك، حسنًا لا يُمكنك ذلك. وفي حالة أنك طلبت من سيري أن تقوم بتغيير صوتها أو لهجتها، كل ما ستفعله هنا فقط هو فتح قائمة خيارات "Siri & Search" لتقوم بتغيير ما تريده بنفسك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.