أخبار التقنية

تطبيق ChatGPT .APK للاندرويد “مجانًا” الأسبوع القادم والتسجيل المُسبق الآن!

في أواخر مايو 2023 الماضي، أطلقت OpenAI رسميًا نسخة الايفون من تطبيق ChatGPT وقد وعدت آن ذاك أنه سيكون متوفرًا على نظام الاندرويد قريبًا. ثم بعد ذلك بشهرين، الشركة الأمريكية قد أعلنت منذ ساعات أنها تنوي الكشف عن نسخة الاندرويد من بوت الذكاء الاصطناعي والذي سيكون متاح لجميع المستخدمين عالميًا الأسبوع القادم.

وإذا كنت من الأشخاص المهتمين بالتسجيل المسبق لتجربة تطبيق شات جي بي تي على هاتفك الاندرويد، فبإمكانك إذًا الذهاب إلى صفحة جوجل بلاي الرسمية للتطبيق، علمًا أنه سيكون مجاني تمامًا للاستخدام، بجانب أنك ستكون قادرًا على مزامنة تاريخ بحثك وجميع أسئلتك السابقة على جميع الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إليها سواء كان الهاتف أو الكمبيوتر في حالة أنك قمت بالتسجيل بالفعل على نسخة الويب عند الإعلان عنه للمرة الأولى.

وصرّحت OpenAI أن تطبيق ChatGPT للاندرويد سيكون قادر على منح المستخدم حلول واستجابات فورية على أي سؤال يتم توجيهه له، نصائح مفصّلة، سيكون ملهمًا ومبدعًا في ردوده على المستخدمين، كما أنه سيعطيك رأيه مثل المحترمين بدون أي فرق إذا ما كان سؤالك يخص شيء عن الأعمال أو الأشياء المتخصصة والمعقدة، بالإضافة إلى أنه يستطيع التعلم منك ومعرفة ما لم يعرفه من قبل!

ChatGPT apk
ChatGPT 2023

نسخة الاندرويد من شات جي بي تي apk ربما لن تكون متطابقة مع نظيرتها على الاندرويد، بطبيعة الحال لأن كلٍ منهما موجّه إلى نظام تشغيل مختلف، لذلك لا تتوقع أن تحصل على شيء مثل ربط اختصارات Siri بالتطبيق مثلًا وذلك لأن مثل هذه الخواص متاحة فقط على الايفون. ولكن، من يعلم، ربما تكون هناك بعض الإضافات الحصرية على الاندرويد والتي لن يستطيع فعلها مستخدمي iOS.

بواسطة
GSMArena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى