تطبيقات أندرويد

مراجعة برنامج مكافحة برامج التجسس ClevGuard Anti Spy .APK v2.2.0: جهازك في امان

يمكنك الآن تحميل برنامج مكافحة برامج التجسس ClevGuard Anti Spy .APK رابط رسمي مباشر بحجم 20.18 ميجابايت. فعلى الرغم من صغر حجم هذا البرنامج، إلا أن هذا يعتبر من نقاط القوة التي تحيط به، وهي من ضمن نقاط عديدة ومميزات كثيرة يمها هذا البرنامج للمستخدم على الهاتف الذكي في حال تحميله من أحد الروابط المدونة أدناه. ويتم وضعه في مقارنة مع افضل برنامج حماية من الفيروسات. وفي كثير من الأحيان يكون هو الرابح.

برنامج مكافحة برامج التجسس ClevGuard Anti Spyware يعتبر من البرامج الهامة جدا التي حتما ولابد أن يكون موجود على هاتفك الذكي. حيث لا مفر من حماية جهازك من برامج التجسس التي تنتشر هذه الأيام على هيئة روابط تأتيك من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو عن طريق البريد الإلكتروني، والتي بمجرد النقر عليها، فإنك تفتح بذلك مجالا من أجل التجسس على معلوماتك الشخصية الهامة. ومن هنا تنبثق الأهمية القصوى برنامج ClevGuard.

ClevGuard Anti Spyware
برنامج ClevGuard Anti Spyware

تحميل برنامج مكافحة برامج التجسس

إسم التطبيق ClevGuard Anti-Spyware
رقم الإصدار 2.2.0
آخر تحديث 29 سبتمبر 2021
حجم البرنامج 20.18 ميجابايت
المبرمج ClevGuard
نظام التشغيل اندرويد 6.0 أو أعلى

لماذا نقوم بتحميل برنامج ClevGuard Anti Spyware؟

قبل الحديث عن برنامج مكافح برامج التجسس. فلابد أن نذكر أحد الأسباب التي تؤدي إلى تعرضك إلى تلك البرامج، والتي وبلا شك تعد أخطر من برامج الفيروسات العادية. وهو استخدام برنامج VPN مجاني. فعلى الرغم من الفائدة التي تحققها من وراء هذه البرامج، إلا أن هذا لا يمنع من وجود نافذة الخط المفتوحة نتيجة وجودها على جهازك. ومن هنا جاءت أهمية برنامج ClevGuard.

ClevGuard Anti Spyware
الكشف عن برامج التجسس

هل من الممكن أن يوجد شخص ما يتسلل في الخفاء ليقرأ الرسائل النصية التي توجد على جهازك أو لتصفح حساباتك الشخصية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فإن كنت تعتقد أن هذا دربا من دروب الخيال، فاسمح لكي أن أقول أنك مخطئ يا صديقي، فهناك الكثير من الهاكرز المتربصين بك، والذين يحاولون في الليل والنهار من أجل الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك، فهي مهمة جدا بالنسبة لهم حتى وإن اعتقد أنها بلا أهمية إلا بالنسبة لك.

إن كنت تخيلت في يوما ما أن ها الأمر حقيقيا فانت فعلا محق. فمن المؤكد أنك على الأقل تعرضت ولو لمرة واحدة لاختراق حساباتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي أو البريد الالكتروني. فمن الممكن أن تقوم عن غير قصد بتثبيت أحد برامج التجسس على جهازك. فقد يكون برنامج مدمج مع برنامج آخر قمت انت بتثبيته على جهازك، وفي هذه الحالة يتم تثبيته دون أن تشعر.

أهمية برنامج ClevGuard Anti Spyware

قم الأن بتحميل برنامج ClevGuard Anti Spyware مكافح التجسس على هاتفك الذكي للحصول على الحماية الكاملة من برامج التجسس خلال كل أيام الأسبوع وعلى مدار ساعات اليوم. فعند تحميل برنامج مكافحة برامج التجسس، سوف تحل على أداة سهلة جدا في استخدامها، فسوف تفهم الأدوات الملحقة بها بشكل بديهي لا يحتاج إلى تشغيل فيديوهات على اليوتيوب من أجل فهم أعمق عن البرنامج. فقد طوعت تلك الأداة خواص الذكاء الاصطناعي من أجل تحديد برامج التجسس التي تم تثبيتها على الجهاز، فهي قادرة على تحديد معظم أنواع تلك البرامج، حتى التي تم اعدادها بحيث يصعب تحديدها.

يصنف برنامج ClevGuard Anti Spyware على أنه برنامج مكافحة برامج التجسس وليس الفيروسات العادية. حيث يقوم بحمايتك من سلسلة التهديدات التي تصل إليك من برامج التجسس التابعة لشركات معينة، أو التي تتبع أفراد. وهو قادر على حمايتك من المتابعة غير المصرح بها او المراقبة والقرصنة على المعلومات الشخصية مثل كلمات المرور وغيرها.

ClevGuard Anti Spyware
إزالة كل المخاطر بنقرة واحدة

مميزات برنامج ClevGuard Anti Spyware

الكشف عن برامج التجسس

يمكنك من خلال نقرة واحدة على برنامج ClevGuard أن تقوم بمطاردة برامج التجسس وتعثر عليه لتقوم بعد ذلك لإزالتها بمنتهى السهولة. كما أنه يرسل إليك التنبيهات على هيئة إشعارات حول التطبيقات المثبته على جهازك، والتي يتم إعطائها تصريحات خطيرة تهدد بوجود مجال للتجسس على معلوماتك ووجود امكانية لتسريبها. كما أنه يساعد على الحد من التصريحات التي يتم إعطائها لتلك التطبيقات أو الألعاب.

الحماية من خطر التجسس في الوقت الصحيح

بمجرد أن يتم تثبيت برنامج أو تطبيق من شأنه أن يتجسس على معلوماتك، تتلقى إشعارات وتنبيهات بوجود هذا الخطر. ومن هنا تتلقى تنبيهات وقتية بوجود مخاطر التجسس على الجهاز او حتى احتمالية وجودها. لذلك، فأنت لست بحاجة من وقت للثاني أن تقوم يدويا بعمل كشف عن برامج التجسس التي توجد على جهازك باستخدام برنامج مكافحة برامج التجسس.

حيث يتم عمل سكان على البرامج التي تعمل في خلفية نظام الجهاز أولا بأول، ويتم الكشف عن مخاطر التجسس التي تتعلق بها في وقتها وليس في وقت متأخر كما هو الحال في برامج أخرى، وهي تلك البرامج التي تعطيك مجرد تقارير عن وجود برامج خطيرة على الجهاز. فسوف تتلقى إشعارات آنية في شريط الاشعارات التابع لجهازك، والذي غالبا يوجد في الجزء العلوي من الجهاز كحال معظم اجهزة الاندرويد الحالية.

ClevGuard Anti Spyware
حماية الهاتف طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم

حماية الكاميرا والميكروفون من برامج التجسس

تستطيع هنا ان تحمي جهازك على أعلى مستوى من خلال برنامج ClevGuard Anti Spyware. حيث يمكنك ان تحمي جهازك من برامج التجسس التي تستهدف الكاميرا عن طريق تشغيلها. وكذلك حماية الميكروفون الذي يمكن أن يستغل في تسجيل المكالمات أو الحديث الدائر بينك وبين أي شخص آخر والهاتف قريب منك. حيث تتلقى أيضا إشعارات من  ClevGuard في حالة وجود مثل هذه البرامج على الجهاز.

التحقق من خرق البيانات

قم بادخال عنوان البريد الإلكتروني على البرنامج حتى يقوم هو بالبحث في قواعد البيانات للتأكد من وجود خرق من عدمه. وفي خلال ثوان، سوف تتلقى تقريرا يفيد بوجود اختراق حسابك الشخصي أو لا، وإن تم ذلك فعلا سوف يتم تحديد الخطوات اللازمة من أجل المحافظة على هويتك على الانترنت وحمايتها من الاختراق. وكلك من أجل حمايتها من أي عبث يؤدي إلى استغلالها لغير لعمل الجرائم الإلكترونية وما شابه ذلك.

إزالة الملفات غير المهمة

عند استخدام أي تطبيق وغلقه، فإنه قد يكون ما زال على قيد العمل في خلفية النظام دون أن تشعر. وعلى أثر هذا، يخلف بعض الملفات الفارغة التي تعتبر بمثابة نفايات الكترونية تشغل حيز من مساحة الهاتف التخزينية دون أي داعي. لذلك، قم باستخدام البرنامج هذا من أجل ازالة هذه الملفات،والتي يطلق عليها اسم junk files لكي تحرر مساحة لا يستهان بها على ذاكرة هاتفك الذكي التخزينية الداخلية والخارجية إن وجدت.

ضبط تصريحات التطبيقات

كما ذكرنا في السطور السابقة، فإنه يوجد الكثير من التطبيقات التي تطلب بعض التصريحات التي تشكل خطرا على أمن المعلومات الخاصة بجهازك لكي تسمح لك بتثبيتها عليه. حيث يوجد تطبيقات تطلب الوصول إلى سجل المكالمات والأسماء والمسجلة والموقع وغيرها من المعلومات الحساسة. ويأتي هنا دور برنامج ClevGuard Anti Spyware الذي يقوم بدوره في عمل الساتر الالكتروني الحامي ضد استغلال تلك التصريحات من أجل تسريب معلوماتك الشخصية. وايضا يقوم بتحجيم تلك التصريحات على التطبيقات التي تشكل خطر فعلي عليك، وهي تلك التطبيقات التي تحوي في طياتها برامج أخرى تقوم بتثبيتها على الجهاز، وهي في الغالب تكون برامج التجسس.

ClevGuard Anti Spyware
ClevGuard 5

برنامج مكافحة برامج التجسس ClevGuard Anti Spyware يعتبر من البرامج الهامة جدا التي حتما ولابد أن يكون موجود على هاتفك الذكي. حيث لا مفر من حماية جهازك من برامج التجسس التي تنتشر هذه الأيام على هيئة روابط تأتيك من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو عن طريق البريد الإلكتروني، والتي بمجرد النقر عليها، فإنك تفتح بذلك مجالا من أجل التجسس على معلوماتك الشخصية الهامة. ومن هنا تنبثق الأهمية القصوى برنامج ClevGuard.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Security

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى