تطبيقات أندرويد

تحميل دربي Darbi .APK 4.6.4 جميع خدمات المواصلات في أبو ظبي بهاتفك!

يمكنك الأن تنزيل برنامج دربي darbi .APK أحدث إصدار بحجم 66.68 ميجابايت. فإن كنت متواجدا في مدينة أبوظبي الإماراتية، أو تخطط للقيام برحلات فيها في الفترة القادمة، فإن البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال لا غنى عنه على هاتفك الذكي سواء أندرويد أو أيفون. فكما تحتاج إلى برنامج اوبر من أجل الحصول على سيارة، فإن برنامج اليوم لا يقل أهمية عنه.

إن برنامج دربي يعتبر من البرامج الشاملة التي تقدم أكثر من خدمة وليس خدمة واحدة كعهد الكثير من البرامج المتعارف عليها. فإن كنت تريد العبور من بوابة تطبيق darbi إلى الكثير من الخدمات داخل إمارة أبوظبي الإماراتية، فاستعن بهذا المقال واجعله مرشد لك من أجل الحصول على البرنامج برابط مباشر، ولكي تتعرف على البرنامج عن كثب.

darbi
برنامج darbi

تحميل برنامج دربي

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Darbi

آخر تحديث 4.6.4 (28 أبريل 2022)
الحجم 66.68 ميجابايت
الحِزمة com.dot.darbmobile
حمِل الأن برنامج دربي apk (رابط مباشر): com.dot.darbmobile .APK بحجم 66.68 ميجابايت. 

شرح برنامج darbi بالصور

هذا البرنامج من البرامج المفيدة حقا عندما تكون متواجد داخل إمارة أبوظبي سواء كنت زائرا عاديا أو كنت مقيم فيها، وسواء كنت تمتلك سيارة أو لا تمتلك حتى. وتستخدمه لأكثر من غرض، ومن تلك الأغراض التسوَّق بأسعار منافسة عن طريق معرفة أماكن الأسواق، فهي معلومات من ضمن الكثير من المعلومات المتوفرة على البرنامج الذي تستلهله بالصورة التالية.

برنامج darbi
اختيار اللغة

وهنا يجب عليك اختيار اللغة التي تحب أن تتعامل مع تلك المنصة من خلالها. حيث تختار هنا من بين لغتين فقط، وهما اللغة العربية، ويمكنك اختيارها من أجل التسهيل في التعامل معه، ويمكنك اختيار اللغة الإنجليزية إن كانت هي اللغة الأسهل بالنسبة لك. ثم ننتقل بعد ذلك إلى الخطوة التالية.

برنامج darbi على الاندرويد
الموافقة على شروط الخصوصية

تعبر الصفحة السابقة عن سياسة وشروط الاستخدام، وتم كتابتها باللغة التي قمت باختيارها في الخطوة السابقة، ويمكنك قراءتها لتتعرف على ما يتضمنه البرنامج من شروط الاستخدام، وبعد القراءة تنقر على زر الموافقة الموجود باللون الأحمر في أسفل تلك الصفحة.

برنامج darbi على الايفون
التعرف على البرنامج

بعد الموافقة على سياسة استخدام البرنامج، تنتقل بعد ذلك إلى رحلة قصيرة مكونة من مجموعة من الصفحات التي تأتي على شكل الصورة السابقة. وهنا تتعرف من خلال تلك الصفحات على ما يتضمنه البرنامج من خدمات، أي ما يمكن أن يقدمه لك وأنت داخل إمارة أبوظبي. فإن أردت أن تخوض تلك الرحلة السريعة فلا بأس من ذلك، أو يمكنك النقر على زر تخطي تلك الرحلة المتواجد في قمة تلك الشاشة في أقصى جهة اليسار لتبدأ البداية الحقيقة مع برنامج darbi.

تنزيل برنامج darbi
الصفحة الرئيسية

وكما ترى عزيزي القارئ، فإن الصفحة الرئيسية الخاصة البرنامج تعرض لك خريطة إمارة أبوظبي على خريطة جوجل، وهنا تتعرف على كل ما هو مهم في هذه المنطقة. حيث يمكنك استخدام شريط البحث المتواجد في قمة تلك الصفحة، ويمكنك عرض الخريطة في الوضع الليلي، ولكننا الأن سوف نلقي نظرة على الأيقونة التي توجد على شكل علامة الزائد المتواجدة في أسفل تلك الصفحة، فعندما تنقر على تلك الأيقونة يظهر أمامك المنظر الموجود في الصورة التالية.

تنزيل darbi
خدمات البرنامج

يمكنك الاستعانة بأي خدمة من الخدمات التي ظهرت أمامك في الصورة السابقة. حيث يمكنك مشاركة موقع سيارتك مع الجهات الأمنية لكي يتعرفون على موقعك لمزيد من الأمان. كما تستطيع الوصول إلى بوابات الخدمات المرورية المنتشرة في أرجاء المدينة. ويمكنك معرفة أماكن شحن بطاقة المواصلات لكي تصل إليها بسهولة عن طريق الخريطة التي توجد أمامك، ويمكنك الاستفادة من الكثير من الخدمات الأخرى.

darbi تنزيل
تحديد وجهتك في البرحلة

عندما تنقر على شريط البحث عن موقع سوف تنتقل إلى الصفحة الممثلة في الصورة السابقة. وهنا يمكنك التخطيط إلى رحلة من خلال تحديد نقطة البداية ونقطة النهاية. حيث يمكنك تحديد تلك النقطتين عن طريق خريطة المدينة. وبعدها سوف يظهر أمامك الشكل المبين في الصورة التالية.

برنامج darbi تنزيل
معرفة وسائل المواصلات المتاحة والمسافة والتكلفة

وهنا تتمكن من معرفة وسائل المواصلات التي يمكنك إجراء الرحلة بها، حيث يوجد التاكسي والسيارة العادية والدراجة. وسوف تتعرف على الوقت المستغرق مع كل وسيلة من تلك الوسائل، وكن على علم أن هذا الوقت دقيق للغاية، وذلك لأنه يراعي  الحالة المرورية بدرجة دقيقة جدا. كما تتعرف على المسافة بالكيلو متر وتكلفة الرحلة بالدرهم الإماراتي.

المميزات

  • التطبيق يعتبر قائدك المروري داخل مدينة أبوظبي.
  • تعرف على أقرب مكان لحافلات المواصلات، ويمكنك حجز رحلتك لتحديد وجهتك وما هو أكثر من ذلك.
  • تعرف على كافة المعلومات التي تريدها عن طريقك وعن الحافلة التي تستقلها.
Darbi
9

مع تطبيق دربي سوف تتمكن من معرفة وسائل المواصلات التي يمكنك إجراء الرحلة بها، حيث يوجد التاكسي والسيارة العادية والدراجة. وسوف تتعرف على الوقت المستغرق مع كل وسيلة من تلك الوسائل، وكن على علم أن هذا الوقت دقيق للغاية، وذلك لأنه يراعي  الحالة المرورية بدرجة دقيقة جدا. كما تتعرف على المسافة بالكيلو متر وتكلفة الرحلة بالدرهم الإماراتي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Travel

Editor's Rating:
3.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى