تطبيقات أندرويد

تحميل داش كام “2023” Dash Cam .APK 2.1.1 تصوير الفيديو أثناء القيادة!

الآن يُمكنك تسجيل رحلتك بالفيديو وأنت تقود سيارتك مستخدمًا تطبيق Dash Cam .APK أحدث إصدار بحجم 31 ميجابايت. فمن الممكن أن تقوم بتحميل أي برنامج كاميرا على الموبايل، ومهما كانت جودة على غرار برنامج فوتو جريد، فلن يكون مثل هذا البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال. حيث أن برنامج اليوم قادر على تسجيل كل اللحظات التي تحدث أثناء رحلتك وأنت تقود سيارتك.

إن كنت واحدا من مصوري اليوتيوب أو أصحاب المواقع المتخصصين في عالم السيارات، فإن برنامج داش كام هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. فهو قادر على تسجيل الرحلة التي تقوم بها، حيث يمكنك من خلال dash cam تسجيل الرحلة كلها أو جزء منها. فهو لا يختص بالتصوير الشخصي مثل جوجل كاميرا، ولكنه يقوم بتصوير الطريق أثناء قيادة السيارات، وتختلف الأغراض بين شخص وأخر في هذا الأمر.

dash cam
تطبيق dash cam

تحميل داش كام

التطبيق

Drive Recorder: A Dash Cam

أحدث إصدار 2.0.7 (25 أكتوبر 2023)
الحجم 50 ميجابايت
الحِزمة com.dayun.driverecorder
حمِل الآن برنامج داش كام apk: تنزيل (com.dayun.driverecorder.apk) بحجم 31.25 ميجابايت .

روابط المتاجر الرسمية: 

تعرف على برنامج داش كام

اليوم سوف تتمكن من تحويل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد أو الايفون إلى كاميرا مخصصة للسيارة الخاصة بك. حيث تتمكن من تسجيل رحلتك وأنت تقود سيارتك، ويفيد ذلك الأمر عندما تكون في طريقك للسفر من مدينة إلى أخرى مهما بعدت المسافة بين المكان الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي وبين المكان الذي سوف تتواجد فيه بعد أن تصل في رعاية الله من سفرك.

داش كام
تمثيل الرحلة على الخريطة

برنامج dash cam هو برنامج مجاني يتيح لك تسجيل كل ما يحدث في الطريق أثناء قيادة السيارة. فهو يقوم باستمرار بتسجيل الطريق عن طريق خاصية الفيديو. ولمزيد من الاطمئنان، فإنني أقول لك أنه مهما بعد المسافة التي تسافرها، فسوف يتمكن هذا البرنامج من تسجيل كل ما يدور أثناء فترة قيادة السيارة.

فقد يخيل إليك من هيئته أنه برنامج تسجيل فيديو عادي مثل برامج تسجيل الفيديو التي تضيف التعديلات والفلاتر على الفيديوهات المسجلة، ولكن مثل هذه البرنامج ستخصص في تسجيل ما يحدث في رحلة مع الأصدقاء مثل الرحلات الصيفية وغيرها،

ولكن البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم هو برنامج أكثر عملية واعتمادية. فمن الممكن ألا يعتبر كواحد من البرامج الترفيهية التي تأخذ أذونات لاستخدام الكاميرا. ولكنه برنامج يأخذ هو الآخر اذن لاستخدام الكاميرا، ولكن ليس لغرض ترفيهي مثل باقي البرامج التي تعرفها، ولكنه يقوم بتسجيل ما يحدث في الطريق لأغراض كثيرة، ومنها صنع الفيديوهات أو حتى من أجل وصف الطرق عن طريق الفيديو أو لأي غرض أخر أنت تريده.

يقوم البرنامج بشكل تلقائي بتسجيل وتوثيق كل ما يحدث أثناء الطريق. ولكن يترك باقي الأمر على حسب رغبتك. حيث يرمي على عاتقك اختيار المقاطع التي تريد الاحتفاظ بها، وكذلك المقاطع التي تريد إهمالها، أو التي لا تمثل أي أهمية بالنسبة لك. كما يحتوي برنامج داش كام على كم كبير من الأدوات التي تعدل من خلالها الفيديو، وتقوم بتحسين صورته إن تم التسجيل بصورة لا تلقى رغبتك. وعلى حسب ما ذكر على موقع جوجل بلاي وبعض المنتديات التقنية، فإن مطوري البرنامج يعدون المستخدمين بمزيد من التطور حتى يحصلون على أفضل تجربة مستخدم مقارنة ببرامج أخرى تقدم نفس الخدمة.

مميزات Drive Recorder: A Dash Cam

داش كام
أدوات متعددة للتعديل على الفيديو المسجل
  • يدعم البرنامج لغات متعددة، مثل اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والاسبانية وغيرهم.
  • يدعم خاصية التسجيل بشكل متكرر، حيث يقوم بتسجيل الرحلة على هيئة مجموعة من الفيديوهات القصيرة، وذلك لكي يتسنى لك اختيار المقاطع التي تريد الاحتفاظ بها، وإزالة المقاطع التي لا تهتم بها.
  • يحتوي التطبيق على خاصية التشغيل التلقائي، وهي خاصية عندما يتم تفعيلها يقوم التطبيق بالتسجيل مباشرة بمجرد فتحه فقط.
  • يدعم العديد من درجات الدقة للفيديو المسجل، وذلك لكي تتحكم في حجم الفيديو الذي تريد تسجيله. فإن لم يوجد مساحة كافية على الذاكرة الداخلية، فيمكنك اختيار دقة متواضعة للفيديو، وسوف تظهر أيضا بمظهر لا بأس به.
  • يمكنك حفظ الفيديو على أي مساحة تخزينية سحابية مثل جوجل درايف، أو يمكنك مشاركته على منصة اليوتيوب بغرض نشره أو بغرض الاحتفاظ به فقط، حيث يمكنك الاحتفاظ بالفيديو على اليوتوب دون مشاركته مع المستخدمين الآخرين على نفس المنصة.
  • يمكنك تصوير مسار القيادة على البرنامج، وتمثيل هذا المسار على خريطة جوجل لكي تتعرف أكثر على تفاصيل المكان الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي، وكذلك المكان الذي تريد الذهاب إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى