تطبيقات أندرويد

تحميل فوتو جريد “2022” Photo Grid .APK 1.1.14 افضل برنامج للصور السيلفي والجماعية

يمكنك الآن تحميل برنامج فوتو جريد photo grid .APK بحجم 45.23 ميجابايت. فعلى الرغم من صغر حجم هذا البرنامج، إلا أنه يعد من افضل تطبيقات لتصوير السيلفي والصور الجماعية. فهل تريد صورا مميزة وتجمع ذكرياتك الرائعة في صورة واحدة بشكل رائع واحترافي؟ فعليك بهذا البرنامج. فهو من البرامج السهلة في الاستخدام. وتستطيع الاعتماد عليه في رحلاتك.

من أجمل الأشياء التي تمر بها هي عندما تقلب معرض الصور الذي يوجد على هاتفك وتتصفح صورك القديمة مع الأحباب. ولكن تشعر بأن هناك شيء ناقص. وهنا نستطيع القول بأنه لن يكتمل النقصان إلا من خلال برنامج photo grid. حيث يقوم فوتو جريد بمقام الصديق الذي يجمع لك ذكرياتك الجميع مع من تحب في صورة واحدة. وفي نفس الوقت تقوم بهذه المهمة من خلال مجموعة من النقرات وبمنتهى السهولة وبدون تعقيد.

photo grid
برنامج photo grid

تحميل فوتو جريد

إسم التطبيق Photo Grid – Collage Maker
رقم الإصدار 1.1.14
آخر تحديث 18 أبريل 2022
حجم البرنامج 40 ميجابايت
المبرمج Apps for Creators
اسم الحزمة collagemaker.photogrid.videocollagemaker

تنزيل photo grid .APK

يمكنك تحميل فوتو جريد: collagemaker.photogrid.videocollagemaker-1.1.14.apk بحجم 45.23 ميجابايت

ما هو photo grid؟

قد يخطر على بالك سؤالا، ما هو الفارق بين البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم وبين برنامج فوتوشوب؟ فإن كان لدي برنامج فوتوشوب فما هي الحاجة إلى تنزيل photo grid على جهازي الذكي؟ وهنا لنا وقفة عزيزي القارئ، لأن الأمر يحتاج منا إلى بعض التوضيح.

photo grid
أكثر من 2000 إطار لتجميع الصور

يعتمد على الفوتوشوب من يتمتعون بشيء من الاحترافية. بمعنى أدق، من يعملون في مجال تصميم البنرات واللوجوهات وغيرها من مجالات التصميم التي تتطلب شخصا محترفا وعلى دراية كاملة بخبايا البرنامج الأشهر في عالم التصميم والتعديل على الصور.

ولكن ما نتحدث عنه اليوم هو برنامج لمن يريد أن يستمتع بلحظته الحالية بدون أي تعقيد. حيث يحتوي البرنامج على كم من العناصر التي تقوم بعمل التعديلات المميزة على الصور التي تلتقطها بكاميرا هاتفك السيلفي أو الكاميرا الخلفية. حيث يمكنك تجميع مجموعة من الصور في صورة واحدة بشكل احترافى بدون احترافية. وهذا يعني أنك لن تكون بحاجة إلى أخذ كورسات في التصميم من أجل التعامل مع البرنامج، حيث أن التعامل مع البرنامج يعتبر أسهل ما يكون.

فكل ما تحتاج إليه هو اختيار الإطار الذي تريد تشكيل الصور على أساسه، وقبلها بالطبع لابد أن تحدد عدد الصور التي تريد ضمها كلها في صورة واحدة. حيث أن عدد السور هو الذي يحدد شكل الإطار الذي سوف يضمهم. حيث ينحصر الأمر هنا في خطوتين فقط، وهما اختيار الصور ثم اختيار الإطار. وانتظر بعد ذلك نتيجة لما فعلت في منتهى الجمال. وشارك الصور مع الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي. فمن الممكن أن ترسلها في رسائل على الخاص على الماسنجر أو الواتساب مثلا، أو مشاركتها على الصفحة الشخصية على فيسبوك أو تويتر أو انستجرام وغيرهم.

عندما تقوم باختيار الصور وتحديد الإطار، فإن برنامج photo grid سوف يقوم بدوره بترتيب الصور داخل الإطار بشكل تلقائي. ومن الرائع هنا أنك لست مقيدا بالترتيب الذي اختاره البرنامج. بل يمكنك أن ترتب أنت الصور يدويا بالطريقة والكيفية التي تتفق مع رغبتك. حيث يمكنك تحريك الصور إلى أعلى وإلى اسفل أو إلى أي اتجاه. كما يمكنك إظهار جزء معين من الصورة إن كان الإطار صغيرا عليها.

مميزات برنامج فوتو جريد

فوتو جريد
أكثر من 1500 استيكر
  • يمكنك تجميع الصور والفيديوهات داخل إطار واحد.
  • تستطيع تجميع صور وفيديوهات داخل نفس الإطار.
  • لست بحاجة إلى ضم الفيديو بالكامل داخل الإطار، حيث يمكنك قص الجزء الذي تريده من أجل ضمه هو فقط داخل الإطار والاستغناء عن أجزاء الفيديو غير المرغوب فيها .
  • تستطيع عمل صور احترافية للانستقرام، حيث يحتوي البرنامج على أدوات عزل الخلفية وعمل ضباب عليها لتظهر الصورة الشخصية في منتهى الاحترافية كأنه تم تصويرها بواسطة كاميرا احترافية لا يستخدمها سوى من يعملون في مجال التصوير الفوتوغرافي.
  • يمكنك عمل مزامنة للفيديوهات التي يتم ضمها في إطار واحد حتى تعمل كلها معا في نفس اللحظة، ويمكنك ضم عدد من الفيديوهات يصل إلى 9 مقاطع في الإطار الواحد.
  • يمكنك ضم صورتك الشخصية إلى شعارات منصات التواصل الاجتماعي المشهورة مثل فيسبوك وواتساب وانستقرام وغيرهم في صورة واحدة.
  • تستطيع عمل صور مناسبة لمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تم ذكرها سابقا وغيرها، بمعنى أنه يعطيك النسبة المناسبة للصور التي تتبع تلك المنصات.
Photo Grid
جريد 4

يقوم فوتو جريد بمقام الصديق الذي يجمع لك ذكرياتك الجميع مع من تحب في صورة واحدة. وفي نفس الوقت تقوم بهذه المهمة من خلال مجموعة من النقرات وبمنتهى السهولة وبدون تعقيد.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Photography

Editor's Rating:
3.9

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى