ألعاب أندرويد

تحميل Don’t Starve: Pocket Edition .APK 1.19.9 مهمة البقاء على قيد الحياة!

هنا روابط تنزيل لعبة Don’t Starve: Pocket Edition .APK دونت ستارف 2023 البقاء على قيد الحياة ليست مهمة سهلة أحدث إصدار بحجم 465 ميجابايت. فبعد نجاح اللعبة الساحق على شاشات أجهزة الكمبيوتر، وقد لعبها أكثر من 6 ملايين لاعب حول العالم. فها هي الآن تغزو شاشة الهاتف الذكي الصغيرة على الاندرويد والايفون. فسوف تستمتع بمغامرات البقاء على قيد الحياة بشكل مختلف ومغاير عما تعرفه في لعبة Bendy and the Ink Machine.

سوف تمارس العديد من الأنشطة الشيقة عندما تلعب لعبة دونت ستارف. فكما هو ظاهر من اسم اللعبة، فأنت تحاول بكل السبل ألا تجوع وتبقى على قيد الحياة. حيث تقابل أيضا في Don’t Starve: Pocket Edition  مجموعات مختلفة من الوحوش المفترسة على غرار لعبة ARK: Survival Evolved. فلا تنسى أن تعير كامل انتباهك إلى أحداث اللعبة ولا تغفل لثانية.

لعبة Don't Starve: Pocket Edition
لعبة Don’t Starve: Pocket Edition

تنزيل لعبة دونت ستارف 2023

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Don’t Starve: Pocket Edition
آخر تحديث 1.19.9 (3 مارس 2023)
الحجم 465 ميجابايت
الحِزمة com.kleientertainment.doNotStarvePocket
حمِل الأن لعبة دونت ستارف apk: تنزيل com.kleientertainment.doNotStarvePocket أحدث إصدار بحجم 465 ميجابايت من هنا.

تعرّف على لعبة Don’t Starve: Pocket Edition

تنزيل لعبة Don't Starve: Pocket Edition
استغل البيئية من حولك للبقاء على قيد الحياة

كما قلنا في مقدمة هذا المقال، فإن لعبة don’t starve pocket edition قد بزغ نجمها في البداية على أجهزة الكمبيوتر. حيث تعتمد اللعبة على فكرة الضغط عليك بسبل عدة حتى تقدم أنت كل ما لديك من أجل ألا تجوع وبالتالي تبقي على قيد الحياة. حيث تضعك اللعبة في ظروف صعبة للغاية، وما عليك سوى تخطى كل العقبات وعمل كل ما بوسك لكي تحافظ على حياتك في نهاية المطاف.

تلعب اللعبة على إيصالك للشعور بأن وجودك على ظهر الحياة هو عبارة عن مسألة وقت، وسيداهمك الموت في أي لحظة. وعن أجواء اللعبة، فهي تمتع بأجواء مظلة نوعا ما، ويكتنفها الخوف والرعب في كل لحظة. ولكن بالرغم من هذا، إلا أنه يوجد لمحة كوميدية تأتي من بعيد تشعر بها أثناء اللعب لكي تلطف من الجو المخيف الذي تهدف إليه لعبة Don’t Starve: Pocket Edition في الأساس. فإن كنت تبحث عن وصف دقيق للعبة، فإنني أستطيع القول إنها لعبة مثيرة للقلق وغريبة في نفس الوقت.

وعندما تم إعادة صياغة اللعبة لكي تتناسب مع شاشة الهاتف الذكي الصغيرة التي تتعامل عليها باللمس، فلم يغير المطورين أي شيء من مميزاتها أو هيئتها أو شكل الجرافيك الخاص بها. فما كنت تلقاه على شاشة الكمبيوتر الكبيرة فسوف تلقاه نفسه على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة والجهاز اللوحي.

إذ أنك عرضه في كل وقت من الأوقات أن تقابل تلك الوحوش المفترسة المتنوعة في أنواعها وأحجامها، والتي تنتشر على حين غفلة في الأرض التي أنت عليها في الوقت الحالي. وعليك إذن أن تصنع الكثير من الأشياء وتقطع الأشجار وتواجه تلك الوحوش تفعل ما هو أكثر من لك لتبقى على قيد الحياة في نهاية الأمر. وعن مميزات اللعبة، فيمكنك إلقاء نظرة على النقاط التالية.

تحميل لعبة Don't Starve: Pocket Edition
من الممكن أن تضرم النيران في كل مكان فجآة

المميزات

  • تعد اللعبة واحدة من ألعاب العالم المفتوح المليء بالكثير من الأشياء والعناصر التي ينتظرها محبي الاكتشاف ومن لديهم فضول وشغف كبير.
  • لم تغير اللعبة أي شيء من هيئتها أو مميزاتها التي كانت سببا رئيسيا في نجاحها على شاشات أجهزة الكمبيوتر.
  • اللعبة مليئة بالعلوم والأعمال السحرية التي لابد من أن تلم بها من أجل أن تحافظ على حياتك، وهذا هو الهدف الرئيسي منها.
  • سوف تساعد العالم ويلسون على تخطي كافة العقبات التي سوف يقابلها رغما عنه في الأرض البرية القاحلة.
  • سوف يستغل هذا العالم كافة العناصر التي توجد في بيئته الجديدة من أجل البقاء على قيد الحياة والرجوع إلى منزله مرة أخرى بعد غياب طويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى