تحميل برنامج بي دي اف: PDF Reader v20.9.0 Apk (للاندرويد والويندوز والماك)

برنامج pdf هو من أهم البرامج التي يحتاجها الكثير من الأشخاص في العمل والدراسة وفي شتي المجالات لكي تحصل على ملفات بصيغة البي دي اف، يساعدنا في عرض الكثير من المعلومات بطريقة مرتبة وسهل التعامل معها عند استخدام خطوات بسيطة لعرض الملف كما أنه يتشابه فيما يفعله نوعًا ما مع تطبيق Foxit PDF Reader ولكن بشكل أكثر إحترافية. تطور كل شيء نستخدمه إلى أن أصبحت الكتب من خلال الهواتف والأجهزة الالكترونية ويتم صنعها وترتيبها على برنامج بي دي اف، لكي تكون هيئة منظمة من الخارج وكل شيء في مكانة دون أن نفقد أي معلومات أو صفحات لا توجد بها ويتم حفظها على الهواتف واللاب بسهولة.

pdf

تحميل برنامج بي دي اف

إسم التطبيق Adobe Acrobat Reader
رقم الإصدار 20.9.0.15841
آخر تحديث 27 أكتوبر 2020
حجم البرنامج 222 ميجابايت
المبرمج Adobe
Reader For Adobe Acrobat PDF Editor
Reader For Adobe Acrobat PDF Editor
Developer: ‪Idealpandaapps‬
Price: Free+

تنزيل PDF Reader v20.9.0 (ملف Apk)

Adobe-Acrobat-Reader-v20.9.0.15841

 ربما تريد أيضًا معرفة كيفية تحويل ملفات PDF إلى صور، أو تحويل ملفات PDF إلى وورد.

نبذة عن برنامج PDF

لا يمكننا أن نستغني عن برنامج pdf على اللاب او الهاتف لأن كل شيء يتم استخدامه إلكترونياً من ملفات وكتب وأوراق مهمة يتم التعامل بها عن طريق برنامج بي دي اف، لذلك نحتاج إلى تحميله لكي نتمكن من مشاهدة كل تلك الملفات التي يتم إرسالها لنا بطريقة مباشرة.

بعد الاتجاه التكنولوجي الذي يحدث في أشياء كثيرة يحدث أيضاً هذا التقدم في مجال الملفات الورقية التي كانت من الأشياء الأساسية في أي مجال شغل، بعد ذلك تم الانتقال إلى الملفات الالكترونية على برامج الاوفيس الشهيرة فتم صنع هذا البرنامج لكي يشمل لنا جميع البرامج.

أهمية برنامج PDF

بعد الوصول إلى هذا التقدم في التكنولوجيا أصبح كل شيء يتم عرضة من خلال برنامج pdf لأن البرنامج يتم استخدامه الان على أي متصفح نستخدمه، لذلك يتم تطويره كل فترة حتى يتوافق مع جميع التحديثات التي تحدث على الهواتف والكمبيوتر والتطبيقات الأخرى.

جميع برامج الاوفيس تدعم إصدار الملفات بصيغة البدي أف وهذا سهل عليك إرسال الملفات لأي شخص ويتم فتحه دون مشاكل في ذلك، لهذا السبب يكون الحصول على التطبيق بأعداد كبيرة فأي شخص لدية هاتف أو جهاز كمبيوتر يقوم بتحميل البرنامج ويتوافق مع الجميع.

أدوات برنامج بي دي اف

قامت شركة ادوبي بصنع هذا البرنامج الرائع الذي يستخدمه عدد كبير جداً حول العالم وتم تحقيق نجاح باهر مقارنة بالبرامج الأخرى، لذلك يتم التعامل معه بأي وسيلة تكون متاحة لنا وبعد التحميل نكتشف ما يوجد بالبرنامج من أدوات تجعلنا نستفاد من كل شيء يوجد به.

 يملك البرنامج أدوات تساعدنا في التعديل على الملفات لديك بأي شكل لديك مثل إضافة جمل أو كلمات ترغب بها، او تحديد جزء وقطعة معينة في الملف تحتاج إلى لفت الانتباه إليها فيكون كل ذلك متاح من خلال الأدوات التي يوفرها التطبيق بشكل رائع وسهل في الاستخدام.

pdf

خصائص برنامج بي دي اف

تقدم شركة ادوبي أفضل الأشياء دائماً لذلك عندما يحقق برنامج نجاح ساحق سوف تقوم بإجراء الكثير من التحديثات والتجديدات دائماً لكي يكون في الاختيار الأول بين الجميع، لذلك نشاهد تطور ملحوظ يساعدنا في استخدامه لكي نجد في النهاية وسيلة سهلة وبسيطة نتعامل بها.

يمكننا القيام بإضافة الملاحظات التي نحتاج إليها او كتابة تعليقات وإرسالها مره أخري بعد التعديل وهذا يكون مفيد في العمل او مع الطلاب، نستطيع وضع علامات ملحوظة على الأخطاء إذا كان مدرس يقوم بالتصحيح لطالب فهي وسيلة بسيطة في التعامل من خلالها.

بعد تحول التعليم إلى الكتروني يستطيع الجميع أن يستخدم هذا البرنامج حتى يكون سهل عليهم التعامل مع كافة الكتب او  الملاحظات التي تحدث من خلال الكمبيوتر، أي يستطيع أي طالب في أي مرحلة من استخدامه لكى يتعامل مع المدرسين بالطرق السريعة التي يوفرها الكمبيوتر أو التابلت من برامج سريعة نتمكن من استخدامها بشكل سريع وسهل دون تعقيد.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.