تحميل أجاثا نايف 2020 1.0.1 Agatha Knife لعبة اندرويد للأطفال تناقش موضوعات الكبار!

نتحدث اليوم عن لعبة Agatha Knife أو سكّين أجاثا وهي من ألعاب الإشارة والنقر أو البازل. بمعنى انك تنقر على الشاشة على الموقع الذي تريد أن تتحرك الشخصية بطلة اللعبة إليه. لا تجعل يا صديقي جرافيك اللعبة يشغلك عن غرضها الأساسي. فاللعبة عباره عن قصه ساخرة تناقش فيها عدة موضوعات يهتم بها الكبار ولكن من وجهة نظر الأطفال.

تحميل أجاثا نايف 2020

إسم اللعبة

Agatha Knife

الإصدار

1.0.1

آخر تحديث17 ابريل 2019
إسم المبرمج
نظام التشغيلاندرويد 4.0 أو أعلى
حجم التطبيق93 ميجابايت
Agatha Knife
Agatha Knife
Developer: Plug in Digital
Price: $4.99

تحميل 1.0.1 Agatha Knife [ملف APK]

Download Latest APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف Agatha-Knife-v1.0.1.apk بالتحديث الأخير وإسم حزمة التطبيق هي: com.mangoprotocol.psychotic.agatha. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف. علمًا أنك يُمكنك أيضًا تحميل Agatha Knife للايفون بواسطة الذهاب إلى رابط App Store الرسمي لها.

سكّين أجاثا، للعبة للأطفال من منظور مختلف

قصة اللعبة غريبة نوعا ما، حيث تعيش الطفلة أجاثا في محل الجزارة الخاص بعائلتها وتحديدا في غرفة ذبح الحيوانات. ولكي تحمي عملهم من محل البقالة الذي انتقل حديثًا إلى المدينة والمنافس لهم، تقوم بخلق عقيدة جديدة! تسير اللعبة في تسلسل يبدو رائعا. حيث تقضي معظم الوقت في اللعبة تصطاد وتجمع أشياء وتحل الكثير من الألغاز.

وكما ذكرت أن اللعبة هي من ألعاب النقر والإشارة ولكن ما يميزها حقا أنها تبسط بعض المواضيع الهامة لطفل يملك من العمر 7 سنوات. مثل حقوق الحيوان والدين والثقافة. لهذا قد تجد الأسلوب فيه بعض الفكاهة وشيء من السخرية لتجعل فهم هذه المواضيع سهلا على أطفال ف مثل هذا السن.

لعبة سكين اجاثا للاندرويد

يمكنك شراء اللعبة من متجر Play بسعر 4.99 دولار. وبذلك تكون أرخص بفارق 7$ من إصدار اللعبة بمتجر Steam. والنسخة لا تحتوى على إعلانات أثناء اللعب وعند تثبيت اللعبة على الهاتف ستأخذ مساحة قدرها 103 ميجابايت. تستطيع تسجيل الدخول للعبة من حسابك في Google Play Games، كما أن اللعبة تدعم نظام الجوائز والمسابقات والتحديات ولكنها لا تدعم ميزة التخزين السحابي على جوجل أو حتى بمنصة إنفيديا شيلد.

لعبة Agatha Knife سهلة وذات طابع فريد

إذا كنت من المحبين لألعاب الألغاز الخطيرة على الاندرويد، فقد تجد لعبة أجاثا نايف سهلة وسلسة إلى حد كبير. وهذا يدل على أن التركيز الأكبر على قصة اللعبة وليس على كيفية اللعب. ستجد الكثير من الأشياء الممتعة والشيقة واللطيفة ستقوم بها أثناء خوضك لتجربة أجاثا. وهذا ظهر جليا على أراء المستخدمين على منصة ستيم.

اللعبة جديدة وقد لا يوجد مثيل لها، لذلك هي لعبة تستحق التجربة، وقد تجدها ممتعة حقا أو قد تكتشف العكس. لكنها لا تزال فريدة من نوعها وتختلف عن الكثير من الألعاب التي قمت بتجربتها. هيا إلعبها وأخبرنا عن رأيك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.