تحميل APK Editor Pro v1.9.10 APK أفضل تطبيق لتعديل ملفات APK على الموبايل

يعتبر apk editor pro من أفضل تطبيقات الأندرويد التي تتيح لك تحرير ملفات APK حسب رغبتك، حيث أنك قد تحتاج إلى تعديل تطبيق ما في كثير من الأحيان، ولكن قد لا يكون لديك خبرة كبيرة في البرمجة أو أنك لا تريد استهلاك الكثير من وقتك في تعديل التطبيقات، وهنا يمكنك الإعتماد على هذا التطبيق المميز والذي يتيح لك إمكانية تحرير ملفات APK الخاصة بالتطبيقات والألعاب، بحيث يمكنك تعديل خصائصها، ومن خلال التطبيق يمكنك استيراد ملفات APK الموجودة على هاتفك أو استخراج ملف APK من التطبيقات المثبتة على هاتفك، وبعد ذلك يمكنك تعديلها ومشاركتها مع أصدقائك بكل سهولة. هو شبيه نوعًا ما مع تطبيق آخر بإسم APK Icon Editor في هذا الموضوع سوف نتحدث معكم حول تطبيق apk editor pro بالتفصيل وكيفية تحميله وتثبيته.

تحميل تطبيق APK Editor Pro APK

اسم التطبيق apk editor pro
رقم الإصدار 1.9.10
آخر تحديث 1 أكتوبر 2020
حجم التطبيق 8 ميجابايت
المبرمج SteelWorks
إسم الحِزمة com.gmail.heagoo.apkeditor

APK-Editor-Pro-v1.9.10-2020

مميزات تطبيق apk editor pro

الميزة الأساسية في هذا التطبيق والتي تدفع الكثير من المستخدمين لتحميله وتثبيته على هواتفهم هو أن التطبيق يتيح لك تحرير ملف APK لمعظم التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك بكل سهولة، بدون الحاجة إلى خبرة في البرمجة أو تطوير التطبيقات، كما يوفر التطبيق العديد من المميزات الأخرى المفيدة أيضًا، ومنها ما يلي:

  • تحرير أي ملف APK موجود على الهاتف الخاص بك، كما يمكنك تحويل التطبيقات إلى ملف APK من أجل إجراء التعديلات عليها من خلال التطبيق مباشرةً.
  • يحتوي التطبيق على ميزة Autorun Manager والتي تساعدك على التحكم في التطبيقات التي تعمل بشكل تلقائي في الخلفية وإيقافها وذلك من أجل توفير استهلاك الطاقة وتحسين أداء الهاتف.
  • يحتوي apk editor pro أيضًا على ميزة Permission Remover والتي تساعدك على التحكم في التراخيص التي تحصل عليها التطبيقات، حيث يمكنك منع تراخيص معينة تمامًا لأي ملف APK لديك قبل تثبيته.
  • يحتوي التطبيق على خيار hack app data والذي يساعدك على الوصول إلى بيانات التطبيقات، وتعديلها حسب رغبتك وبما يناسب احتياجاتك من التطبيق.
  • يتيح لك التطبيق تعديل ملف APK لبعض الألعاب، والوصول إلى موارد وامكانيات غير محدودة داخل اللعبة مجانًا، ولكن هذه الخاصية لا تعمل مع كافة ألعاب الأندرويد ولكن ألعاب معينة فقط.
  • من مميزات برنامج APK Editor Pro APK أيضًا هو أنه يتيح لك تحرير ملفات APK من التطبيق مباشرةً دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو أي جهاز آخر.
  • من أهم مميزات التطبيق هو سهولة استخدامه، حيث يأتي بواجهة بسيطة ومنظمة إلى حد ما، كما أنه لا يتطلب منك أي معرفة أو خبرة سابقة في البرمجة أو تطوير التطبيقات.

طريقة تثبيت apk editor pro على الهاتف

يعتبر تثبيت برنامج apk editor pro بسيط جدًا، مثل تثبيت أي ملف APK آخر على هاتفك، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال تحميل الملف ثم قم بالنقر عليه واتبع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة وانتظر حتى يتم الإنتهاء من التثبيت، وإليك فيما يلي الخطوات بالتفصيل:

  • أولًا قم بتحميل تطبيق apk editor pro من خلال الرابط السابق، المذكور في فقرة التحميل بالأعلى، وبعد الإنتهاء من تنزيله قم بالنقر عليه.
  • سوف تلاحظ ظهور خيار تثبيت التطبيق أو الإلغاء، قم بالنقر على تثبيت، وهنا قد يطلب منك تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة وعليك القيام بذلك من خلال الإعدادات.
  • الآن سوف يبدأ تثبيت التطبيق على هاتفك وسوف يستغرق ذلك بعض الوقت، وبعد الإنتهاء يمكنك البدء في تحرير ملفات التطبيقات APK من خلال apk editor pro، وفيما يلي إليك شرح كيفية القيام بذلك.

كيفية استخدام apk editor pro لتحرير التطبيقات

APK Editor Pro APK

بعد الإنتهاء من تثبيت apk editor pro على هاتفك يمكنك البدء في استخدامه فورًا بدون أية مشاكل، ولكن قد تحتاج إلى منحه بعض الأذونات في البداية مثل إذن التخزين وما إلى ذلك، ويمكنك استخدام البرنامج والإستفادة من خصائصه بدون عمل روت للهاتف، ولكن في بعض الأحيان قد يتطلب منك عمل روت وذلك حسب التعديل الذي ترغب في إجراؤه على أي تطبيق لديك، لذلك إذا كان الهاتف الخاص بك به روت فيمكنك الإستفادة من كامل مميزات التطبيق بدون قيود.

بعد فتح التطبيق سوف تجد الكثير من خيارات التحرير المتوفرة لديك، قم باختيار طريقة التحرير التي ترغب بها وبعد ذلك قم باختيار ملف APK الذي تريد تحريره، وبعد الإنتهاء من تحرير التطبيق تمامًا يمكنك حفظه على هاتفك ثم تثبيته من أجل البدء في استخدامه، أو يمكنك مشاركته مع الآخرين كذلك، ويحتوي التطبيق على الكثير من المميزات الأخرى كما يوجد به الكثير من الإعدادات للتحكم فيه، والأفضل من ذلك هو أنه تطبيق مجاني تمامًا حيث يمكنك الإستفادة من كافة مميزاته بدون دفع أية تكاليف.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.