الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات شاشة آبل Apple Studio Display “خلفيتين” عالية الجودة بدقة 5K!

أعلنت العملاقة الأمريكية آبل منذ يومين حَدَث Peek Performance عن بعض المنتجات الجديدة مثل ايفون 13 الأخضر بالون رائع، جهاز ماك ستوديو الجديد كليًا بالإضافة إلى أحدث شاشة من صناعة الشركة وهي Apple Studio Display ذات دقة 5K. أعلنت الشركة أيضًا عن إصدار جديد من لوحي آيباد إير، الإصدار الثالث من هاتفها الصغير iPhone SE 2022 – واليوم سيكون حديثنا عن الشاشة المميزة الجديدة من آبل والتي بإمكانك أيضًا الحصول على الخلفيات الافتراضية الخاصة بها بالجودة الكاملة والتي جاءت كذلك بدقة 5K، بطبيعة الحال!

ماك ستوديو

Mac Studio
Mac Studio

في الحَدَث الذي تم إقامته منذ يومين أعلنت آبل عن جهاز كمبيوتر مكتبي جديد باسم Mac Studio والذي يقع في مرتبة بين جهازيها الآخرين ماك ميني وأيضًا ماك برو. الاختلاف هنا في بعض الأشياء الطفيفة “ظاهريًا” والجذرية “داخليًا”. كمثال، ستحصل هنا على نفس تصميم Mac mini بحجم أكبر قليلًا، وبالداخل يتحصل على بعض المواصفات والعتاد الداخلي الذي ربما يكون أقوى حتى من Mac Pro من معالج أو نظام تبريد!

معالج M1 Ultra

M1 Ultra
M1 Ultra

رقاقة M1 Max الجديدة كليًا والتي ستجدها مدمجة بداخل أجهزة ماك بوك برو الأقوى بعام 2021 الماضي، ستجدها أيضًا في النسخة الأساسية في جهاز Mac Studio. ولكن مع ذلك، إذا قررت خوض هذه التجربة الرائعة، بإمكانك ترقية مواصفات ماك ستوديو الخاص بك ليحتوي على معالج M1 Ultra بواسطة آبل والذي يحتوي بمفرده على معالجين من M1 Max يعملون معًا في نفس الوقت، فقط أطلب منك أن تتخيل ما هو الأداء الذي تستطيع الحصول عليه عند استخدامه!

شاشة Apple Studio

apple studio display
Apple Studio Display

وبجانب جهاز ماك ستوديو الجديد، كشفت آبل كذلك عن شاشتها الجديدة Studio Display – والتي تعتبر شاشة خارجية جديدة التي تستطيع التفكير بها كخيار ممتاز بسعر “أرخص” من شاشة Apple Pro XDR التي أعلنت عنها الشركة العام الماضي. وإن كنت تتساءل عن الاختلافات تقنيًا، فشاشة Studio هنا موجهة أكثر للمستخدم العادي أو منتجي الفيديو الذين يريدون شاشة رائعة للعمل والاستخدامات اليومية المعتادة، بينما شاشة Pro Display XDR موجهة أكثر للمحترفين مثل الإنتاج السينمائي وما إلى ذلك.

أما إن كنت تتساءل عن مواصفات شاشة آبل ستوديو الجديدة، فهي شاشة تم تصنيعها بتكنولوجيا LCD كما أنها لدقة تصل إلى 5K. وعند الشراء بإمكانك اختيار تصميم nano-texture وذلك لتجنب أي وهج في حالة أنك تعمل في مكان ذو إضاءة قوية. الشاشة تم صناعتها بالكامل باستخدام معدن الألومنيوم مع حواف ضيقة للغاية كما أنه تأتي كذلك بمسند يُمكنه الدوران حتى 30 درجة للأعلى والأسفل.

وإذا أردت، بإمكانك مشاهدة مؤتمر آبل الذي تم إقامته منذ اليومين على اليوتيوب:

خلفيات Apple Studio Display

بإمكانك الآن تنزيل خلفيات Apple Studio Display بالجودة الأصلية بدقة 5K وأبعاد 3159×5616 بيكسل. في الواقع أنها خلفية واحدة فقط ولكنك بإمكانك الحصول عليها بحجمين، أحدهما بالدقة الكاملة والملائم لشاشات الكمبيوتر او اللاب توب، أما الحجم الآخر فهو مخصص لشاشات الهواتف. حمِّل الخلفيات من رابط جوجل درايف لأن ألبوم الصور التالي مجرد استعراض للخلفيات فقط وغير ملائم للاستخدام على شاشتك.

تنزيل خلفيات شاشة آبل ستوديو بالجودة الأصلية من Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى