تحميل لعبة ارشيرو للكمبيوتر 2020: Archero PC v1.4.9 EXE (شرح بالصور)

يمكنك الأن تحميل لعبة Archero على الكمبيوتر. فبعد أن لاقت اللعبة النجاح الكبير على الهواتف الذكية على الاندرويد والايفون، فهي الأن متوفرة على الكمبيوتر من خلال محاكي الاندرويد الشهير جيم لوب. فهيا يا صديقي عش أقوى اللحظات المثيرة وحارب الأعداء بالسهام والأسلحة التي تعتمد على الليزر. حيث تتوفر في لعبة archero الأسلحة التي تدل على الحداثة والتطور وأيضا الأسلحة التي كان يستخدمها الجنود منذ مئات السنين.

نحن نتحدث عن لعبة Archero. وهي لعبة من العاب تقمص الشخصية، وهي تميل كثيرا إلى هذا النوع من الالعاب نظرا لكونها من العاب المغامرة.  وهي بذلك تحتلف عن الكثير من الالعاب الاستراتيجية مثل لعبة سانت سيا، أو الالعاب القتالية مثل ببجي للكمبيوتر. وهنا تتقمص دور المحارب ارتشر الذي يحارب الأعداء والشاطين ويحاول صد هجماتهم العنيفة. ويظل على هذا الحال طوال اللعبة وفي كل مستوياتها حتى يتمكن في النهاية من انقاذ العامل من الخطر اللاحق به من كل اتجاه.

Archero

تحميل لعبة Archero للكمبيوتر

إسم اللعبة

Archero

رقم الإصدارv1.4.9
آخر تحديث9 يوليو 2020
حجم اللعبة104 ميجابايت
المبرمجHabby
نظام التشغيلWindows

Download Gameloop EXE 2020

رابط التحميل السابق عبارة عن المحاكي الرسمي للعبة، وبالأسفل إتبع شرح التحميل والتثبيت باستخدامه.

لعبة Archero PC للكمبيوتر

في العاب الاكشن مثل هذه الالعاب، يحتاج اللاعبون إلى إكمال الكثير من الأنشطة البنية التي تعينهم على إنجاز الكثير من المهام والتحديات والفوز في المعارك. ومن الأنشطة البدينة المطلوبة في هذه اللعبة هي الاستجابة السريعة نظرا لسرعة ريتم المعارك، وغيرها من المتطلبات الأخرى. لذلك، فلابد ان تكون حريصا على أن تلعب اللعبة على جهاز ذو حساسية ودقة عالية حتى تتمكن من تنفيذ كل الأنشطة بسلاسة. وهنا يأتي دور محاكي gameloop الذي يجلب لك الكثير من الفوائد التي ستجنيها عندما تلعب لعبة Archero عليه أو أي لعبة أخرى أو حتى إن أردت أن تشغل أكثر من لعبة وبرنامج في آن واحد وهي:

لعبة Archero

تحكم سريع ودقيق في لعبة archero بإستخدام لوحة المفاتيح والماوس

إذا كنت جربت في مرة من المرات عصا التحكم في هذه اللعبة فربما شعرت حينها بمدى المرونة والسلاسة عندما تدافع عن نفسك ضد هجمات الأعداء ومدى قدرتك على صد هذه الهجمات. وهكذا هو الحال يا صديقي عندما تتعود على لوحة المفاتيح الخاص بجهازك الكمبيوتر عندما تلعب لعبة Archero. وتعزيزا لتحكمك في اللعبة، فستجد أن جيم لوب سيزودك بخريطة مفاتيح تستطيع استغلالها من أجل التحكم في الشخصية التي تحارب بها بشكل أفضل. ومن هنا ستتمكن من خوض المعارك والمغامرات المثيرة في تلك اللعبة دون حدوث أي مشاكل أو أعطال فنية عندما تلعب من خلال هذا المحاكي الرائع.

أحدث جرافيك ومظهر للعبة Archero بدقة 2K

تحتاج دائما العاب المغامرات وتقمص شخصية المحارب جرافيك عالي الجودة وتصميم مميز للشاشة، وهذا ما سوف تجده في اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. وقد بذل مطورو محاكي جيم لوب الكثير من المجهود لكي يدعموا دقة الـ2K في هذه اللعبة لكي تستمتع بتجربة رائعة للالعاب التي تستمتع بها على جهازك الاندرويد، ولكن هذه المرة ستستمتع بها على شاشة أكبر وأكثر دقة، وهي شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب.

انشاء حساب شخصي على لعبة  Archero

فكرة اللعب مع أصدقائك دائما ما تلوح في ذهنك يا صديقي أليس كذلك؟ ولاسيما مع لعبة رائعة مثل لعبة Archero. لهذا، يوفر لك محاكي gameloop فرصة ربط اللعبة بأحد حساباتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي مثل منصة فيسبوك أو منصة جوجل، وتتم هذه الخطوة بشكل سهل ومباشر. كما تمتلك الفرصة في مشاركة جوائزك وكل انجازاتك على اللعبة مع الأصدقاء عبر منصات التواصل الإجتماعي. كما تدعوهم لكي يبدؤا اللعبة معك ويجلبوا محاربيهم ليتعاونون معك ضد الأعداء أو لكي تحاربون بعضكم البعض في معارك شرسة الغرض منها انقاذ العالم من الخطر.

كيفية تثبيت لعبة Archero على جهاز الكمبيوتر

قبل أن تثبت اللعبة على جهازك، فعليك أولا أن تحمل برنامج جيم لوب وتثبته على جهازك. لذلك، لابد أن تتبع الخطوات التالية لكي تثبت اللعبة بنجاح دون حدوث أي أخطاء.

افتح موقع جيم لوب

إذا كنت تتعامل مع متصفح جوجل كروم أو فاير فوكس أو انترنت اكسبلور أو غيرهم، فقط افتح من تتعامل معه واكتب في خانة البحث كلمة "GameLoop". أو يمكنك أن تنقر هنا لكي تصل إلى الموقع الرشمي لمحاكي جيم لوب مباشرة.

حمل برنامج جيم لوب

في الشاشة الرئيسية للموقع وفي المنتصف تقريبا سوف تجد زر "Download". فقط انقر عليه لتبدا علمية تحميل ملف التثبيت الخاص بالمحاكي، والذي سيظهر بعد ثواني على الملف المخصص للتحميلات على جهازك الكمبيوتر. ولتعلم يا صديقي أن حجمه مناسب للغاية لمعظم الأجهزة، حيث أن حجمه هو 9.6 ميجابايت. وهنا تنتظر ثواني كما ذكرنا حتى تتم عملية التحميل بنجاح.

وبعد أن تتم هذه العملية انقر على الملف المذكور مرتين حتى تبدأ عملية التثبيت التي لا تستغرق سوى ثواني معدودة أيضا. وخطواتها سهلة ومحفوظة لأنها لا فارق بينها وبين خطوات تثبيت أي برنامج أخر. وهي أيضا لا تتطلب أن تحصل على صلاحيات مدير النظام كما هو الحال في بعض البرامج الأخرى المعقدة.

افتح موقع جيم لوب

افتح المحاكي جيم لوب، وابحث عن لعبة Archero

بعد أن تتم عملية تثبيت المحاكي بشكل صحيح، فسوف تظهر ايقونة خاصة به على سطح المكتب. وهنا انقر على هذه الايقونة لتفتح المحاكي وتبدأ التعامل معه. وبعد ذلك تبدأ مهمتك في البحث عن لعبة archero. حيث يمكنك إيجادها من خلال قسم "Game Center". وإن كان ذلك صعب بالنسبة لك، فاكتب اسم اللعبة في شريط البحث الذي ستجده في قمة الشاشة الرئيسية للمحاكي.

افتح المحاكي جيم لوب، وابحث عن لعبة Archero

حمل وثبت لعبة Archero على المحاكي

عندما تعثر على اللعبة، فسوف تجد زر التثبيت "Install" مرفق بها. انقر على هذا الزر لتبدأ على الفور في تحميل اللعبة ثم تثبيتها على المحاكي.

حمل وثبت لعبة Archero

افتح لعبة Archero وابدأ الاستمتاع بها

عندما تنتهي عمليتي التحميل والتثبيت للعبة. فسوف ترى واجهتها بشكل تلقائي وتستطيع حينها البدء في اختيار الشخصية المحاربة ومن ثم الدخول في المغامرات المثيرة والمعارك المحتدمة. ولكي تعود إلى اللعبة مرة ثانية في أي وقت، فكل ما عليك هو أن تفتح المحاكي ثم تفتح قسم الالعاب الخاصة بك "My Games". والذي ستجد فيه اللعبة بجوار الالعاب الأخرى التي قمت بتحميلها وتثبيتها قبل ذلك. وهنا انقر على زر بدء اللعب المرفق معها وهو ايقونة "Play".

افتح لعبة Archero

 ايجاد المزيد من الالعاب على gameloop

من خلال قسم الالعاب "Game Center" سوف تجد الكثير من الالعاب المقسمة إلى عدة أنواع مثل: العاب تقمص الشخصية والعاب القتال في المنطقة المفتوحة والالعاب الاستراتيجية والعاب سباق السيارات وغيرها من الأنواع الأخرى. يمكنك انتقاء منها ما تشاء وتحمله على المحاكي.

Archero
archero

أرشيرو هي لعبة من العاب تقمص الشخصية، وهي تميل كثيرا إلى هذا النوع من الالعاب نظرا لكونها من العاب المغامرة.  وهي بذلك تحتلف عن الكثير من الالعاب الاستراتيجية بحيث أنك تتقمص دور المحارب ارتشر الذي يحارب الأعداء والشاطين ويحاول صد هجماتهم العنيفة. ويظل على هذا الحال طوال اللعبة وفي كل مستوياتها حتى يتمكن في النهاية من انقاذ العامل من الخطر اللاحق به من كل اتجاه.

Price Currency: EGP

Operating System: Windows

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.