تحميل لعبة سانت سيا للكمبيوتر: Saint Seiya v1.6.39 EXE (شرح التثبيت بالصور)

يمكنك الأن تحميل لعبة Saint Seiya على جهازك الكمبيوتر الخاص بك. فهي اللعبة الاستراتيجية المستوحاة من مسلسل الانمي سانت سيا الشهير المقدم من Masami Kurumada. وهي متاحة الأن على منصات الاندرويد والايفون والكمبيوتر كذلك، فهي تعتبر مزيج بين الالعاب الاستراتيجية والعاب تقمص الشخصية. ولتعلم أنك ستلعب لعبة Saint Seiya الملحمية التي تتميز بالمناظر الطبيعية الساحرة من خلال الجرافيك الذي صمم بطريقة رائعة، والذي أعطى رونقا جديدا للجرافيك ثلاثي الابعاد.

إن لعبة سانت سيا لتذكرنا بلعبة Monster Strike ولعبة Fate Grand Order أيضا، لأن كل هؤلاء ينضمون إلى عائلة العاب الانمي الياباني الذي يعشقه الملايين حول العالم. فمع لعبة Saint Seiya سوف تعيش مغامرات الانمي التي تعشق متابعتها من خلال المسلسلات الشهيرة التي تم دبلجة الكثير منها للغة العربية فتربى عليها الصغار وأحبها الكبار أيضا. ولاسيما الأطفال الذين تعلقوا بشخصيات الانمي ويقحمونها دائما في أحاديثهم وألعابهم الخاصة مع الأصدقاء وزملاء المدرسة.

تنزيل سانت سيا 2020 للكمبيوتر

تحميل لعبة Saint Seiya 2020 للكمبيوتر

إسم اللعبة Saint Seiya
رقم الإصدار
1.6.39.115
آخر تحديث 29 أبريل 2020
حجم اللعبة 92 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Windows

GLP_Installer_900206451_Saint_Seiya.exe

لماذا عليك أن تلعب لعبة سانت سيا؟

تشبه لعبة Saint Seiya في طريقة لعبها العاب تقمص الشخصية كما ذكرنا في السطور السابقة. حيث لابد أن تقوم بتنظيم التشكيل الخاص بالمقاتلين في بداية اللعب. وهذا يتطلب منك أن تلعب على شاشة ذات دقة عالية. وأيضا لابد أن تملك جهازا عالي الامكانيات والكفاءة من أجل أن تتمتع بسلاسة أكبر أثناء خوض المعارك. ويساعدك محاكي GameLoop على أن تستمتع بتجربة رائعة مع لعبة سانت سيا على جهاز الكمبيوتر. حيث ستستمتع بلعب أحد العاب تقمص الشخصية من حيث عدة جوانب نذكرها فيما يلي:

لعبة Saint Seiya

جرافيك عالي الجودة بدعم دقة 2K

يدعم هذا المحاكي أفضل جرافيك ومظهر لالعاب الاندرويد التي تلعب عليه بوجه عام ولعبة سانت سيا بوجه خاص. وهذا يظهر جليا مع العاب تقمص الشخصية التي تتميز بالمعارك الطاحنة ومواجهات لاعب ضد لاعب. حيث ستجد كل الأمور واضحة من حيث تفاصيل الشخصية المحاربة والمظهر العام للمعارك. ومن هنا سيفهم اللاعبون كل شخصية وقدراتها وسيستطيعون توظيفهم بالشكل الأمثل.

امكانية فتح أكثر من شاشة

ولتوضيح هذا الأمر؛ فعليك أن تعلم يا صديقي أن العاب تقمص الشخصية عندما تلعبها اونلاين فسوف تحصل على الكثير من الجوائز. ولكنك لن تتمكن من الحصول عليها إلا إذا بذلت الكثير من الوقت والمجهود أيضا. ولكن مع ميزة فتح العديد من الشاشات على هذا المحاكي، فسوف تتمكن من فتح عدة تطبيقات وبرامج في آن واحد وبجوار لعبة سانت سيا. حيث يمكنك أن تلعب اللعبة وتسمع الموسيقى أو تتابع فيلما أو تمارس أي نشاط أخر بالتزامن مع اللعبة من خلال فتح برنامج أخر.

تتحكم أفضل من خلال لوحة المفاتيح والفأرة

عندما تقوم بتنظيم المحاربين الذي تمتلكهم في هذه اللعبة، فسوف تكون حينها على استعداد أن تواجه الأعداء من خلال المعارك الطاحنة. وهنا يأتي دور المحرك AOW الشهير الموجود في المحاكي GameLoop. فهو يساعدك على أن تلعب لعبة Saint Seiya بمنتهي السلاسة، كما أنه يزيد من سرعة تحميل الشاشة دون حدوث أي أعطال فنية للعبة أثناء تشغيلها. كما أنه يتمتع بنظام ذكي خاص بالمفاتيح التي ستلعب بها اللعبة. ومن خلال هذا النظام سوف تتمكن من ضبط التحكمات بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا بالطبع سوف يساعد على أن تنتصر على الأعداء بشكل اسهل في لعبة سانت سيا وكل العاب الاندرويد التي تلعبها على جيم لوب.


شرح تثبيت لعبة Saint Seiya على الكمبيوتر

وقبل البدء في التحدث عن تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر، فعليك أولا أن تقوم بتثبيت برنامج محاكي الاندرويد جيم لوب على جهازك. ويمكنك اتباع الارشادات التالية:

ايجاد محاكي الاندرويد جيم لوب: يمكنك الدخول على المتصفح الذي تعتمد عليه وتكتب كلمة Gameloop في شريط البحث لتحصل على الموقع كنتيجة أولى في الغالب في بحثك. أو تذهب مباشرة إلى صفحة تحميل جيم لوب.

موقع GameLoop

تحميل محاكي جيم لوب: انقر على زر التحميل الموجود في الموقع “Download”. وهنا ستبدأ عملية تحميل المحاكي وسوف تستغرق لحظات فقط نظرا لأنه صغير الحجم ويقدر بحجم 9.6 ميجابايت. وبعد أن تتسلم ملف التثبيت الناتج من عملية التحميل، انقر عليه مرتين حتى تبدأ عملية التثبيت والتي تستغرق لحظات أو ثواني أيضا.

قم بتشغيل المحاكي وابحث عن لعبة سانت سيا: فبعد أن تنتهي عملية التثبيت، فيمكنك الذهاب إلى سطح المكتب وتنقر على ايقونة جيم لوب التي تظهر عليه ليتم فتحه. وهنا ستجد الكثير من الالعاب التي تبحث عنها ويبحث عنها الكثيرون تجدها تحديدا في القسم “Game Center”. فقط ابحث عن اللعبة في هذا القسم، وإن لم تجدها، فقم بالبحث عنها بالتوجه إلى شريط البحث الموجود في النافذة الرئيسية للمحاكي وتكتب بها عبارة “Saint Seiya: Awakening”.

Saint Seiya: Awakening

حمل وثبت لعبة سانت سيا على محاكي GameLoop: قم بالنقر على خيار التثبيت المرفق مع اللعبة. وهنا سيبدأ تحميل اللعبة على المحاكي، وبعد أن ينتهي التثبيت، اسمح لعملية تثبيت اللعبة بالبدء.

افتح لعبة Saint Seiya وابدأ اللعب: وبعد أن تنتهي عملية تثبيت اللعبة، فسوف تتمكن من رؤية الواجهة الرئيسية لها. فقط انقر على ايقونة بداية اللعبة “Play”. وبعد أن تلعب اللعبة وتغلقها، فمن المؤكد أنك ستريد أن تلعبها مرات أخرى. وهنا تستطيع فتح المحاكي ثم النقر على ايقونة “My Games” وسيتم وقتها عرض كل الالعاب التي قمت بتثبيتها على المحاكي ومن بينها بالتاكيد لعبة سانت سيا. فقط انقر عليها ثم انقر على ايقونة بلاي لتعاود اللعب من حيث انتهيت أخر مرة.

افتح لعبة Saint Seiya

اكتشاف العاب أخرى على جيم لوب: انظر على الشريط الموجود بجوار ايقونة “Game Center”. وفي هذا الشريط ستجد أكثر من 200 لعبة مختلفين من حيث الأنواع. ومن الأنواع التي تجدها: العاب القتال (الفوز للمطلق الأول للرصاص) والمعروفة بالرمز FPS. والعاب بطل المعركة متعددة اللاعبين. والعاب السيارات، والعاب تقمص شخصية المقاتل (RPG)، والالعاب الاستراتيجية وغيرها من الانواع المتعددة للالعاب.