تطبيقات أندرويد

تحميل بي تك 2021 للموبايل: B.TECH .APK v3.0.24 للاندرويد والايفون [رابط مباشر]

يمكنك الان تنزيل برنامج بي تك B.TECH 3.0.24 APK 2021 وكذلك معرفة خطوات عمل طلب التقسيط من الموبايل. فأهلا بكم في هذا المقال الذي سوف نتحدث فيه عن بي تك كواحد من اقوى التطبيقات في عالم الشراء اون لاين المقدم من شركة بي تك المشهورة التي تشتري منها كافة الأجهزة الكهربائية والالكترونية. فهو تطبيق رائع يمكنك من الشراء كاش او بالتقسيط، ويحتوي أيضا على العديد من العروض التي تخص هؤلاء الذي يتسوقون في B.TECH من خلاله. فقم بتنزيل هذا التطبيق على هاتفك واشتري كل  ما تريده من بي تك.

ان تنزيل برنامج بي تك لهو محور بحث الكثيرون من الذين يوجهون أعينهم صوب الشراء اون لاين. فبدلا من ان تطلب أوبر وتذهب إلى أقرب فرع لبي تك، فيمكنك ان تعتمد على التطبيق الذي بين يديك من خلال هذا المقال لكي تشتري ما تريد من ثلاجات وبوتاجازات وغسالات وأجهزة لاب توب وكمبيوتر وهواتف ذكية وأجهزة لوحية (تابلت) وآيباد وغيرها، حيث استطاعت بي تك أن تتعاقد مع اقوى الماركات العالمية التي تبيع منتجاتها من خلالها. فقم بتنزيل برنامج بي تك الآن ولن تندم.

تنزيل برنامج بي تك
برنامج بي تك

تنزيل بي تك

اسم التطبيق B.TECH
رقم الإصدار 3.0.24
آخر تحديث 4 يوليو 2021
حجم البرنامج 29 ميجابايت
المبرمج
الحِزمة com.btechapp
B.TECH
B.TECH
Developer: B.TECH
Price: Free

تحميل برنامج B.TECH 3.0.25 APK

رابط تحميل بى تك مباشر: com.btechapp.apk

شرح بي تك

الصفحة الرئيسية عند تنزيل برنامج بي تك

بي تك
الصفحة الرئيسية عند تنزيل برنامج بي تك

بما أننا نتحدث عن بي تك، فأنت الآن أمام سوق مفتوح من الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها، وهذا بالطبع ينطبع على الشكل العام للصفحة الرئيسية من التطبيق، وهي تلك الصفحة التي تعج بالكثير من المنتجات المختلفة المنتشرة فيها بشكل عشوائي. وهنا لم تركز الصفحة على منتج بعينه أو بنوع من أنواع المنتجات، بل هي في الأساس  تركز على اكثر المنتجات طلبا، وعلى أفضل العروض المتاحة على B.TECH وأفضلها، لذلك، تضعها نصب عينك حتى لا تفوتك.

فهناك الكثير من العروض التي ستعرفها عند تنزيل برنامج بي تك على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الأندرويد او الايفون، ولما من الزمان أهمية من حيث قصة العروض، فهناك عروض تخص بي تك ترتبط بوقت معين، فمثلا تجد عروض يتم ظهورها عند قدوم العام الجديد، وعروض الجمعة البيضاء، وعروض شهر رمضان والعيد وغيرها من المناسبات التي تستدعي ظهور مثل هذه العروض، وgذلك في تلك الفترات يزداد الشراء والقوة الشرائية على جميع المنتجات.

انشاء حساب على B.TECH

 B.TECH
انشاء حساب على B.TECH

في الصفحة الرئيسية، سوف تنظر إلى أسفلها لتجد قائمة تحتوي على مجموعة من الايقونات متراصة بجانب بعضها البعض في شكل رأسي. ومن ضمن هذه الأيقونات سوف تجد ايقونة “حسابي”، وهي تلك الأيقونة التي يمكنك من خلالها الدخول على حسابك، أو يمكنك من خلالها أيضا ان تنشئ حساب على بي تك إن لم يكن لديك حساب على بي تك من البداية. فهو مثله مثل أي متجر لابد من انشاء حساب عليه مثل متجر شير ماركت أو غيره من المتاجر الالكترونية.

إن إنشاء حساب عند تنزيل برنامج بي تك لهو من الأشياء السهلة للغاية، فعندما تنقر على ايقونة حسابي تظهر لك صفحة مثل التي توجد في الصورة أعلاه، وهنا عليك ان تدون رقم هاتفك الشخصي، ويفضل أن تكون بطاقة السيم الخاصة بالهاتف الشخصي موجودة في نفس الهاتف الذكي الذي تتعامل من خلاله مع تطبيق بي تك. فقط دون رقم الهاتف في المستطيل الحواري الموضح أمامك، ثم انقر على زر “تابع” الذي يوجد اسفله لتتابع باقي خطوات التسجيل على البرنامج.

تسجيل عنوان البريد الإلكتروني على بي تك

تنزيل برنامج بي تك
تسجيل عنوان البريد الإلكتروني على بي تك

بعد ان تنقر على ايقونة المتابعة التي تم ذكرها في الخطوة السابقة، سوف تتجه الآن إلى الصفحة التالية، وهي الصفحة التي تحتوي على باقي خطوات التسجيل، حيث تجد في أولها رقم الهاتف الشخصي الذي قمت بتسجيله في الأول، وأسفل رقم الهاتف الشخصي سوف يطلب منك في المستطيل الحواري أن تضع عنوان بريد إلكتروني مفعل. وأسفل البريد الالكتروني اختر لنفسك كلمة مرور قوية مكونة من أحرف وأرقام ورموز، واجعلها قوية وفي نفس الوقت لا تنساها حتى تتمكن من تذكرها في أي وقت تريد.

بعد ذلك، سوف تنقر على ايقونة الاسم، وهنا تختار اسمك الذي سوف يظهر على الحساب الخاص بك، وتذكر ان هذا الاسم الذي سوف تتعامل من خلاله مع الشركة، والذي سيظهر لموظفيها عندما تشتري منتج من المنتجات التابعة لها. وهنا يمكنك ان تكتب اسم مكون من اسم او اسمين او اكثر، كما يمكنك كتابة الاسم باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، فالأمر هنا متروك لرغبتك الشخصية. وبعد ذلك انقر على زر “تابع” لكي تستكمل رحلتك في تنزيل برنامج بي تك.

هل لديك حساب على ميني كاش؟

بي تك
هل لديك حساب على ميني كاش؟

بطبيعة الحال، هناك بعض العروض الخاص التي تكون لعدد محدود من عملاء بي تك، ومن ضمن هؤلاء العملاء، هم الذي يملكون حسابا على ميني كاش، ولمن لا يعرف ما هو الميني كاش، فهو وسيلة من وسائل الدفع الالكتروني، مثلها مثل ايزي باي وغيرها. وهنا يسألك على حساب ميني كاش، لانه يوجد بعض الخصومات والعروض في الكاش والتقسيط الخاصة بخلاف العروض العامة المتاحة للجميع، وذلك فقط إن كان لديك حسابا على مني كاش.

عروض بي تك

لا يخلو بيت من بيوتنا من الغسالات والثلاجات والبوتاجازات والشفاطات والمراوح والمكيفات وغيرها وغيرها من الأجهزة التي يظهر منها كل يوم كل جديد من ماركات واختراعات جديدة، وكل هذا واكثر تجده في بي تك، وتحديدا في قسم العروض الذي تدخل عليه من خلال الأيقونات في الأسفل الصفحة، وانقر على أي منتج تريده وتريد علامته التجارية والعرض الموجود عليه، ثم تضيفه إلى عربة المشتريات التي يتجمع فيها كل المنتجات التي تشتريها، ويتم حساب السعر النهائي الذي سوف تدفعه عليها، وقدر الخصومات التي تحصل عليها موجودة أيضا في ايقونة عربة المشتريات. فقط قم بشراء كل مستلزماتك من بي تك فيما يخص الأجهزة الكهربائية الثقيلة والخفيفة أيضا.

كيفية الشراء بالتقسيط عند تحميل تطبيق بي تك

اختيار المنتج من بي تك

 بي تك
اختيار المنتج من بي تك

اذهب فورا إلى المنتج الذي تريد شراؤه، فمثلا، وفي الصورة أعلاه، سوف تجد أنني اخترت شاشة LED (تليفزيون). وفي هذه الصفحة تتعرف على كافة التفاصيل المتعلق بالمنتج الذي قمت باختياره. ومنها مثلا، يمكنك التنقل بين الصور المختلفة المتاحة للمنتج، وهي صور له من أكثر من زاوية. وأيضا تتعرف على سعره القديم والسعر الجديد الخاص به للتعرف على مقدار الخصم الذي حصل عليه. وأيضا تتعرف على النسبة المئوية لهذا الخصم.

بعد أن تستقر على المنتج تماما، وتكون راضي عن كل ما يقدمه لك وعن سعره، فسوف تنقر على الايقونة الخضراء الموجودة في أسفل صفحة معلومات المنتج، وهي الايقونة الموجود بداخلها كلمة “Add to Cart”. وهنا يتم إضافة المنتج إلى عربة المشتريات الخاصة بك.

شراء المنتجات الملحقة بالمنتج الأصلي

تحميل تطبيق بي تك
شراء المنتجات الملحقة بالمنتج الأصلي

بعد ان تنقر على ايقونة إضافة المنتج إلى عربة المشتريات، فتنتقل هنا إلى قسم آخر، وهو قسم المنتجات المرافقة للمنتج الأصلي. فمثلا، أنا هنا أقوم بشراء جهاز تليفزيون، فمن المنطق أنني سوف أحتاج إلى حامل له أو مسند له، فمن الطبيعي أن يتم تعليق التلفزيون على الحائط، أو وضعه على المنضدة، وهذا هو الذكاء الاصطناعي المتبع في ابلكيشن بي تك، حيث يعطيك كل ما تريده حتى وإن لم تكن تفكر فيه في اللحظة الحالية. وهناك الكثير من المنتجات الملحقة المعروضة أمامك، وعليك اختيار منها ما تشاء إن أردت بالنقر على أيقونة الإضافة إلى عربة المشتريات، وإن لم تريد ذلك، فانقر على ايقونة الذهاب إلى عربة المشتريات “Go to cart”.

شرح تقسيط بي تك من الموبايل

ابلكيشن بي تك
اختيار نظام الدفع (كاش أو بالتقسيط)

يمكنك الذهاب إلى منتجات أخرى وإضافتها إلى عربة المشتريات، وبعد أن تنهي رحلتك في التسوق عبر برنامج بي تك، اذهب إلى أيقونة التقسيط الموجودة أسفل السعر الإجمالي للمنتج، واختر منها نظام التقسيط المريح بالنسبة لك، يمكنك اختيار نظام تقسيط على سنتين أو ثلاثة او أقل أو أكثر، وهذا الأمر يتوقف على المنتج وعلى سعره في الأساس. وبعد إتمام تلك الخطوة، انقر على الايقونة الخضراء “Checkout”، وبعد ذلك تختار نظام الدفع، ثم تنتظر حتى يتواصل معك مندوب بي تك.

B.TECH
تك 8

يمكنك الان تنزيل برنامج بي تك B.TECH 3.0.24 APK 2021 وكذلك معرفة خطوات عمل طلب التقسيط من الموبايل. فأهلا بكم في هذا المقال الذي سوف نتحدث فيه عن بي تك كواحد من اقوى التطبيقات في عالم الشراء اون لاين المقدم من شركة بي تك المشهورة التي تشتري منها كافة الأجهزة الكهربائية والالكترونية. فهو تطبيق رائع يمكنك من الشراء كاش او بالتقسيط، ويحتوي أيضا على العديد من العروض التي تخص هؤلاء الذي يتسوقون في B.TECH من خلاله. فقم بتنزيل هذا التطبيق على هاتفك واشتري كل  ما تريده من بي تك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Application Category: Shopping

Editor's Rating:
3.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى