تطبيقات أندرويد

تحميل شير ماركت 2021: VShare Market .APK .IPA .EXE v2.3 أشهر متجر للتطبيقات

يمكنك الآن تحميل متجر vshare market apk. فعلى الرغم من أن متجر جوجل بلاي هو المتجر الأساسي لهواتف الأندرويد، ومتجر آب ستور هو المتجر الأساسي للايفون، إلا أنه يوجد العديد من التطبيقات والألعاب التي يبحث عنها مستخدمي الهواتف الذكية ولا يجدونها على هذه المتاجر الرسمية التي توجد مع الهاتف عند شرائه. وهنا يجب عليك يا صديقي أن تتعرف اليوم على شير ماركت. فمؤكد أنك ستجد فيه ما تبحث عنه.

لا تبحث على متصفح جوجل كروم على ما تريد ن تطبيقات والعاب جديدة تنزيلها على هاتفك الذكي سواء يعمل على نظام الأندرويد أو الايفون. وقم بتحميل تطبيق vshare market على هاتفك، وافتح أمام عينيك عالما جديدا لا حد لسمائه من التطبيقات والالعاب الاشهر على الساحة الآن. والتي يبحث عنها ملايين المستخدمين. فلا ترمي حجر النرد داخل الطاولة على أمل أن تجني ما تريد، ولكن حمل vshare market لكي تجد ما تريده حقا وليس الشبيه له.

vshare market
لوجو vshare market

تحميل vshare market

إسم التطبيق vshare market
رقم الإصدار V2.3
آخر تحديث 9 يونية 2020
حجم البرنامج 3.7 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS, Windows

تنزيل شير ماركت للاندرويد

Download vshare market for android

تحميل vshare market للايفون

Download vshare market for iphone

تنزيل في شير للكمبيوتر (مديا فاير)

VSHAREHELPER_SETUP.EXE

كيفية تثبيت برنامج vshare market على الاندرويد

كن على علم يا صديقي أن رابط التحميل الموجود أعلاه هو رابط بامتداد APK. وعليه، فهو يحتاج إلى بعض الخطوات لكي يتم تحميله على وتثبيته على الجهاز بنجاح، وسوف أودون لك هذه الخطوات في السطور القادمة. ولتعلم أن هذا الملف هو الملف الرسمي الصادر من مطوري البرنامج ومن الموقع الرسمي له. وتأتي الخطوات كما يلي:

  1. قم بالنقر على الرابط الخاص بالاندرويد أعلاه لتحميل ملف الـ APK.
  2. حدد موقع ملف vShare APK على جهاز الأندرويد باستخدام برنامج مدير الملفات الموجود عل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. وإن لم يكن لديك مدير للملفات فيمكنك تحميل ES File Explorer لتحديد موقع الملف المذكور على الجهاز.
  3. ادخل على اعدادات الجهاز، وقم بالدخول على قسم أمن المعلومات والخصوصية، ومن ثم تقوم بالسماح للجهاز بالتحميل من مصادر غير معروفة. وذلك بتفعيل الخاصية التي توجد باسم (Unknown Sources).
  4. قم بالنقر على زر install الخاص بالملف الذي قمت بتحميله من الرابط الموجود اعلى هذه السطور، وذلك من أجل تثبيت البرنامج لع الجهاز.
  5. انتظر لحظات حتى تكتمل عملية التثبيت لنهايتها. ومن ثم تظهر أيقونة البرنامج المميزة باللون الأزرق على شاشة الهاتف الذكي بجوار التطبيقات والألعاب الأخرى التي قمت بتثبيتها منن قبل. انقر على الايقونة، واستمتع بعدد غير محدود من التطبيقات والألعاب المتوفرة على تطبيق شير ماركت.

كيفية تثبيت برنامج vshare market على الايفون

  1. قم بالنقر على الرابط الموجود أعلاه الخاص بالايفون لتبدأ في تحمل الملف على الحهاز.
  2. قم بفتح مجلد التحملات الخاص بالهاتف الذكي وقم فيه بتحديد ملف التحميل الخاص بالبرنامج وهو vShare_ios.ipa file.
  3. لن تحتاج هنا إلى مدير ملفات لكي تجد  ملف التحميل، فبمجرد النقر على ملف التحميل المذكور في الخطوة السابقة، سوف تظهر أمامك مباشرة ايقونة التثبيت (install). انقر عليها لتبدأ عملية التثبيت على الجهاز.
    برنامج vshare market
  4. يظهر أمامك مربع صغير خاص بالتثبيت عند النقر على ايقونة التثبيت، انقر على كلمة التثبيت الموجودة في هذا الصندوق مرة اخرى.
  5. انتظر قليلا حتى تنتهي عملية التثبيت على الجهاز. وهنا تظهر ايقونة التطبيق على الجهاز. والآن، انقر على ايقونة vshare market، واستمتع بالعديد من التطبيقات والألعاب المجانية الجاهزة للتحميل.

ملحوظة: تتبع شركة آبل  نظام وتقنية معينة في حماية خصوصية المعلومات الخاصة بك على الايفون أو الايباد. فمن الممكن ان تحدث عملية قفل لعملية التثبيت الخاص البرنامج بشكل تلقائي. ولتفادي حدوث ذلك، ادخل على الاعدادات ثم قسم التطبيقات ثم انقر على خاصية “Trust this app” لتفعيلها. ففي بعض الأحيان يحدث ذلك الأمر لأنك تقوم بتحميل تطبيق غير موجود على المتجر الرسمي الخاص بالآيفون والآيباد، وهو أب ستور، فيقوم نظام iOS تلقائيا بتأمين الجهاز خشية أن يحتوي الملف المحمل على فيروسات أو برمجيات خبيث من الممكن أن تضر أمن المعلومات على الجهاز وتسبب في اختراق نظام أبل الحصين.

شرح استخدام برنامج vshare market

إن تطبيق شير ماركت شأنه شأن أي متجر آخر شهير في هذا المجال، مثل متجر getapk. فهو يحتوى على العديد من التطبيقات والالعاب التي لا تجدها في المتاجر الرسمية، أو يمكنك أن تجد تطبيقات عليه بشكل مجاني، رغم تواجدها مدفوعة على  المتاجر الرسمية. فهيا نتعرف أكثر على برنامج vshare market من خلال السطور التالية.

  • انقر على ايقونة المتجر التي ظهر على شاشة الهاتف الذكي بعدما تم الخطوات السابقة بنجاح من اجل تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك.
شير ماركت
الصفحة الرئيسية، تصنيفات التطبيقات والألعاب
  • يوجد في الصفحة الرئيسية الأنواع المشهورة للتطبيقات  تصنيفاتها. حيث تجد التطبيقات التعليمية الخاصة بتعليم الأطفال أو اللغات او غيرها. وتوجد العاب الذكاء أو اختبارات الحظ. كما تجد أيضا تعجيل الصور وصناعة الفيديوهات وغيرها. وهنا تختار أنت النوعية التي تريدها.
  • عندما تنقر على التصنيف الذي قمت باختياره. تنفتح أمامك بوابة كبيرة على كل التطبيقات أو الألعاب التي تندرج تحت هذا التصنيف. حيث تبدأ في التقليب في الشاشة بإصبعك حتى تجد التطبيق الذي تبحث عنه أو الذي تفضله من بين المعروض أمامك.
  • اتبع التعليمات التي يمليها عليك برنامج vshare market لتحميل التطبيق المراد تحميله حتى تنجح ي تحمله وتثبيته على الجهاز ومن ثم تظهر ايقونته على شاشة الهاتف الذكي وتبدأ في الاستفادة منه على الفور بشكل مجاني.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق vshare market

س/ ما هو تطبيق شير ماركت؟

ج/ هو عبارة عن متجر يعمل كبديل للمتجر الرسمي للنظام الذي يتبع النظام الذي تعتمد عليه في الجهاز الذي تستخدمه. حيث يحتوي على تطبيقات والعاب كثيرة غير موجودة على هذه المتاجر، أو من الممكن أن تكون موجودة فعلا في المتاجر الرسمية، ولكنها هنا توجد كاملة بشكل مجاني.

س/ هل يعتبر متجر vshare market أمن؟ 

ج/ يعتبر هذا المتجر آمن تماما على جهازك سواء كان يعمل على نظام الأندرويد او الايفون او حتى جهاز الكمبيوتر. حيث يقوم مطورو البرنامج بعمل فحص له من حين لآخر من خلال التحديثات التي تنزل له باستمرار. وذلك للتأكد من خلوه من البرمجيات الخبيثة او الفيروسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى