تحميل لعبة دووم 2020 1.0.7 Doom أفضل لعبة كلاسيكية للاندرويد ملف [Apk]

الآن يمكنكم تحميل لعبة Doom للأندرويد آخر إصدار (1.0.7) مجاناً وبرابط تحميل مباشر زوار موقع محمدوفيتش الكرام. تعتبر لعبة دوم هي واحدة من الألعاب الفردية الكلاسيكية تلك التي تقوم على وجود شخصية وحيدة تقوم بالاستمرار في إطلاق النار. اللعبة مليئة بالعديد من الرسومات المتحركة الرائعة. والمستويات الجميلة. كما أنها قادرة على كسر حاجز الملل ووقت الفراغ لديك تماماً.

تحميل لعبة Doom آخر إصدار

إسم اللعبة Doom
رقم الإصدار 1.0.7
آخر تحديث 31 مارس 2020
حجم اللعبة 37 ميجابايت
المبرمج Bethesda Softworks LLC
نظام التشغيل Android, iOS

Download 1.0.7 Doom

DOOM
DOOM
Price: $4.99

معلومات حول لعبة Doom

تحميل لعبة دوم

تعتبر اللعبة واحدة ضمن ألعاب First-Person-Shooter التي تم إطلاصها خصيصاً للعمل علي أجهزة الأندرويد. في الحقيقة تلك اللعبة هي عبارة عن محاكاة للعبة Doom التى تم إطلاقها في البداية للعمل فقط علي أجهزة الكمبيوتر في عام 1993. إلا أن المطورين استطاعوا تحويلها لتكون متوافقة للعمل علي أجهزة الأندرويد بكل احترافية ولكن بإصدار أجدد وبرسومات متحركة ظريقة وحديثة إلي حد ما ولتكون مريحة ومتوافقة مع حجم شاشات الهواتف.

دووم لعبة كلاسيكية قديمة

بالنسبة إلي نمط اللعبة فهو مشابه تماماً للألعاب الكلاسيكية، وبالرغم من أن المطورين قاموا بمحاكاتها للعبة الكمبيوتر إلا أنه لازالت تحتفظ بالوفاء إلي نسخ Desktop تماماً فلم يحدث بها أى تغيير جذري بتاتاً علي النقيض بل فقط تم إضافة بعض التحسينات. تضم اللعبة العديد من المستويات والمراحل. وكل مرحلة تختلف عن قبلها تماماً بإضافة العديد من الأشياء الجديدة المثيرة بداخلها.

فكرة اللعبة

بالنسبة إلي فكرة اللعبة فهي تقوم علي وجود جندي وحيد في الفضاء، يُريد أن يشق طريقه للوصول إلي كوكب الأرض حتي يرجع مرة أخري بجوار عائلته التى يفتقدها من زمن. وبالتالي فإنه يلزم عليه أن يقوم بعبور الطريق الشاق علي القمر. ولكن الأمر ليس بهذه السهولة إذ أنك ستقابل العديد من المخلوقات المتوحشة ولهذا السبب فإنك مُسلُّحاً تماماً بكافة الأسلحة العسكرية المتاحة لك. وبالتالي فإن أمر العودة يتوقف فقط علي قدرتك علي قتل الأعداء باحترافية والنجاة بأمان.

مستويات لعبة دووم

بالنسبة إلي اللعبة فإنك في كل مستوى ستقابل أعداء جدد. هم الذين يَحُولون بينك وبين طريق العودة إلي بر الأمان. أما بالنسبة إلي تلك الشخصيات فمنها:

  • الوحوش
  • الشياطين
  • الأشباح
  • المخلوقات الغريبة
  • المخلوقات الفضائية

أما بالنسبة إلي كيفية ظهور الأعداء فهي تكون في مجموعات. وبالتالي تمتلك العديد من الأسلحة لكي تنتقي أفضل سلاح يقوم بقتل مجموعة الوحوش كافة. أما بالنسبة إلي أنواع الأسلحة فيتوافر معك:

  • الأسلحة الثقيلة
  • الأسلحة الخفيفة
  • البنادق
  • المسدسات
  • الرشاشات

لكل سلاح من تلك الأسلحة مميزاته الخاصة ومهمته المعينة ووحش معين يمكنه قتله تماماً لا مجرد إنقاص دمه. وكلما تقدمت في مستويات اللعبة كلما أصبحت أكثر صعوبة بل وتزداد شخصيات الأعداء قوة عن ذي قبل. فمن البداية بطلقة واحدة تقضي عليهم. أصبحت الآن تحتاج ما لا يقل عن 5 طلقات للقضاء علي وحش واحد. لذا حاول أن تكون احترافياً في طريقة لعبك وأن تكون سلساً في استعمال الأسلحة أو التبديل فيما بينها بسرعة حتي لا تنقض الوحوش عليك مثل انقضاض الأسد علي فريسته.

يتوافر بداخل اللعبة خمسة مستويات صعبة تماماً. بينما تأتي ثلاثة مستويات تعتمد علي قتل الأعداء و الوحوش و المخلوقات الفضائية الغريبة. أما في المستوى النهائي تبادل النار فيما بينك وبين الأعداء الذين يَحُولون بينك وبين طريق العودة إلي بر الأمان ولكنه سيكون أصعب المستويات علي الإطلاق لأنك ستلقى حتفك بالتأكيد بنسبة 95%.

كيفية الوصول إلي الاحتراف في لعب لعبة Doom

يلزم عليك أن تتأكد أنه سيتم مهاجمتك من قبل الأعداء من عدة زوايا وليست مجرد زاوية واحدة بالرغم من أن اللعبة تأتي برسومات ثنائية الأبعاد 2D. ولكن نسيت أن طريقة عرض ونمط اللعب هو عبارة عن مستويات ثلاثية الأبعاد 3D. مما سيعمل ذلك علي إضفاء الحماس والمتعة إلي اللعبة عن طريق إضفاء منظور الحيوية. مما كان ذلك هو سبب نجاح اللعبة بشكل كبير للنسخة المخصصة للعمل علي أجهزة الويندوز وتبعتها النسخة المصدرة للعمل علي هواتف الأندرويد.

مميزات لعبة Doom

في البداية الميزة الأولي هي أن اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب دفع أية عملات نقدية. بجانب الأمر الأروع أنها لا تتطلب إنشاء حساباً للقدرة علي لعب تلك اللعبة. كما أن اللعبة داعمة لميزة اللعب الجماعي وبالتالي سارع الآن لتقوم بتحدي أصدقائك بداخلها (في آخر تحديث). فقط كل ما عليك فعله هو الاتصال بأصدقائك لينضموا لك. ولتلعبوا مع بعض في ذبح الشياطين وقتل الوحوش وفتك الأعداء لتشقُّوا بدلاً من طريق العودة بمفردك طريق العودة الجماعي كما أنك ستزيد من احية زيادة مستوي اللعب الجماعي لتحصل علي نقاط جديدة.

عيوب لعبة دووم

من المعروف أن اللعبة يتم تطويرها علي حسب آراء اللاعبين ولهذا فإنها تتوافر علي 20 مستوي جديد مُضاف حديثاً إليها. ولكن للأسف لازالت تحتوي اللعبة علي بعض العيوب التي قد لا تكون بمثابة إعاقة كبيرة لبعض الأشخاص، أما العيب الوحيد فهو أن الشاشة تتوافر علي العديد من الأزرار التي تجعل اللعب سهلاً ولكنه يجعل من توجيه الشخصية صعباً.

إذ انه يلزم عليك أن تقوم بتحريك اصبعك علي الشاشة ومن ثم أن تنقر مراراً وتكراراً لتتمكن من توجيه الشخصية. وبالتالي فلا يمكن مقارنة احترافية اللعب فيما بينها وبين النسخة المصدرة للعمل علي أجهزة الكمبيوتر.

ثانياً:يتوافر بداخل اللعبة أيضاً بعض الأخطاء البرمجية نظراً لأنه تم إعادة تحويلها من نسخة للعمل علي الكمبيوتر إلي نسخة للعمل علي الهواتف المحمولة. لذلك قد نجد بعض التأخير في إمكانية الخروج من شاشة البدء مما قد نجبر في بعض الأحيان لغلق التطبيق وفتحه مرة أخري.

ثالثاً: يأتي في بعض الأحيان أنه يحدث تجمد بداخل المستويات أى لاج وتهينج كبير أو أن اللعبة تبدأ في التباطئ أحياناً لهذا يلزم عليك أن تتأكد من غلق التطبيقات الأخرى التى تعمل في الخلفية وتستهلك موارد الهاتف قبل فتح اللعبة.

الأمر الأخير هو أن فكرة ونمط اللعبة قد تكون متكررة تماماً بل ومهروسة، ولكن من المتوقع أن يأتي الإصدار القادم بتطويرات حديثة تعمل علي أن تكون لعبة Doom في مقدمة أفضل ألعاب الأندرويد. مثل أن تزداد المستويات صعوبة توفير العملات المعدنية تحسين التوجيه.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.