برنامج Drug Eye v20.05: دليل الصيدلي المصري 2020 | تطبيق صيادلة مصر

الآن يُمكنك تحميل Drug Eye v20.05 apk برنامج عين الدواء 2020 وهو دليل الدواء الخاص بالصيدلي المصري والذي يعتبر من أهم الأدلة المختلفة لصيادلة مصر وقد قام بتطويره التجمع الصيدلي المصري، حيث أنك تستطيع من خلاله أن تقوم بتقسيم ووضع الأدوية في خانات مختلفة عليه بحيث انك تستطيع أن توصل إلى إحدى هذه الأدوية بشكل بسيط بمجرد البحث عنها وكتابة إحدى حروفها أو حتى معرفة أفضل بديل للدواء الذي تبحث عنه من حيث التأثير والمادة الفعّالة أو حتى الشركة المنتجة له، وبهذا الشكل تستطيع أن تحصل على إحصائية بعدد وكمية الأدوية في الصيدلية الخاصة بك.

برنامج drug eye index‏

تحميل Drug Eye

إسم التطبيق Drug Eye
رقم الإصدار 20.05
آخر تحديث 3 ابريل 2020
حجم البرنامج 5.2 ميجابايت
المبرمج Phycod Systems
نظام التشغيل Android, iOS
drug eye index
drug eye index
Developer: phycod.systems
Price: Free

تحميل دليل الادوية المصرية [Drug Eye APK]

Drug-Eye-v20.5-2020

تحميل Drug Eye Tender (للمناقصات)

مميزات برنامج عين الدواء [بدائل الأدوية]

  1. يمكنك البحث بالاسم التجاري او الاسم العلمي او الشركة او السعر
  2. يعرض بدائل الدواء ومثائله او بدائله
  3. يعرض معلومات كاملة عنه من حيث الجرعات والفاعات الدوائية
  4. الية بحث ذكية تشبه طريقة جوجل وتصحيح اخطاء الكتابة
  5. البحث اصبح متاحا باللغة العربية ابتداءا من من اصدارات 2019/2020
  6. البرنامج من انتاج شركة فايكود للانظمة بالتعاون مع التجمع الصيدلي المصري

بديل Drug Eye للايفون

‎Easy Drugs
‎Easy Drugs
Developer: Abdallah Hussein
Price: Free+

دليل بدائل الدواء المصري [برنامج Drug Eye]

بخلاف أنه سيساعدك بالتأكيد أثناء محاولة عمل الإسعافات الأولية لمريض، يعد التطبيق من التطبيقات النادرة، حيث أن فكرته من الأفكار المستجدة والحديثة في هذا المجال، أي أنك تستطيع أن تتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة من خلاله عن الصيدلية الخاصة بك. تم إنتاج هذا التطبيق أول مرة من خلال أطباء شركة فايكود بمجهود كبير من أطباء مصر، حيث انهم استطاعوا أن يقومون بإدخال المزيد من التكنولوجيا إلى عالم الصيدلة وأهم ما يحتاجه الطبيب الصيدلي خلال عمله.

نال هذا التطبيق إعجاب الكثير من صيادلة مصر من جميع أنحاء الدولة، مما قامت الكثير من الصيدليات باستخدام تلك التطبيق على أجهزتهم حيث إنها سوف تجعلهم يوفرون الكثير من الوقت الضائع في عمليات البحث عن الأدوية التي من الممكن أن تطول إلى ساعات مختلفة.

شرح استخدام Drug Eye

تستطيع أن تقوم بالتعامل مع هذا تطبيق Drug Eye بشكل مثالي وبسيط من خلال إحدى الخطوات القادمة:

  • قم بالدخول إلى التطبيق ومن ثم قم بالبحث عن الدواء الذي تريده في الخانة الصحيحة للبحث.
  • يمكنك أن تقوم بتحديد نوع البحث بالشركة أو بأسم الدواء أو بالسعر المناسب لك، حيث أن تلك التطبيق من التطبيقات المثالية التي ننصحك بتحميلها الأن.
  • كما أنك تستطيع أن تبحث عن بدائل مختلفة للدواء في حالة عدم تواجده في الوقت الحالي، وبهذا الشكل يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن الكثير من الأدوية.

مميزات برنامج بدائل الدواء للصيادلة

يضم تطبيق Drug Eye الكثير من المزايا المختلفة التي تجعله من التطبيقات النادرة التي من الصعب الاستغناء عنها بعد تحميلها، ومن مميزات تلك التطبيق:

  • يوفر لك هذا التطبيق الكثير من الأدوية المختلفة، حيث انه تطبيق فعال يقوم بعمل الكثير من دوريات البحث لكي يحصل على حصر مباشر وسريع لكافة التطبيقات المتوفرة.
  • حيث أن من الممكن أن تنسى اسم الدواء إذا كان تجاري أو علمي، في تلك الحالة يمكنك البحث عن طريق اسم الشركة المنتجة للدواء أو يمكنك إدخال السعر أيضًا لكي تسهل من عملية البحث، وبهذا الشكل تتمكن من الوصول إلى ما تريد بكل سهولة.
  • يتوفر داخل التطبيق الكثير من الأسعار المختلفة للكثير من الأدوية المختلفة، بالإضافة إلى أن التطبيق يحمل بدائل سريعة المفعول للكثير من الأدوية في حالة أنها غير متوفرة بشكل كبير في أكثر من مكان.
  • يحصل تلك التطبيق على الكثير من التقييمات التي تشيد بأنه من أهم التطبيقات المميزة التي يمكنك من خلالها أن تشعر بأنك تحصل على تطبيق مثالي يساعدك في الكثير من الأمور الصعبة.

عيوب تطبيق Drug Eye للاندرويد

لا نستطيع أن ننكر أن هناك بعض العيوب المختلفة في Drug Eye التي من الممكن أن تؤثر على التطبيق، ولكن طاقم التطوير يحاول من إصلاح كافة تلك المشاكل ومن تلك العيوب هي:

  • وجود خلل بسيط في التطبيق وهو عبارة عن اختلاف أسعار الدواء عن السعر المباع به الأن وهذا يترتب عليه بعض المشاكل في حين أن التاجر لا يعلم السعر الحقيقي للدواء.
  • وهذا يرجع إلى أن الأسعار مختلفة من مكان إلى أخر وغير مستقرة، لذلك يفضل الاهتمام بخانة الأسعار بشكل أفضل.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.