تحميل تطبيق Google Camera بخاصية Night Sight لهاتفك الاندرويد

مؤخرًا أثناء الشهر الجاري، ظهر تطبيق الكاميرا الجديد مع ميزة Night Sight (تُمكنك من إلتقاط صورة رائعة الجمال في ظروف الإضاءة المنخفضة) والحصري فقط لهواتف Google Pixel 3, Pixel 3 XL التي تم إطلاقها منذ فترة قليلة. وكانت هذه التطبيقات سابقًا متاحة فقط لإصدارات Google Pixel السابقة بمساعدة بعض المطورين المستقلين من خلال بعض التعديلات في التطبيق. ولكن الآن يُسعدني أن أخبرك أن التطبيق أصبح متاح أيضًا لعدة هواتف أخرى بخلاف هواتف بيكسل.

وبالحديث عن وضع Night Sight أو الوضع الليلي الجديد بكاميرا جوجل، قامت العملاقة الأمريكية بإطلاق الهاتف "الأكثر تسريبًا" على الإطلاق منذ دخولها لسوق الهواتف، إصدارات Pixel 3، وذلك أثناء شهر أكتوبر 2018 الجاري. ورغم ذلك، كان هناك شئٍ ما لم نعرف عنه أي شئ قبل الإطلاق حتى بعد كل هذه التسريبات، ألا وهو الوضع الليلي "Night Sight" بكاميرا هاتف Google Pixel 3.

تطبيق كاميرا Google Night Sight: الوضع الليلي الأقوى على الإطلاق

باستخدام الوضع الليلي الجديد من Google ستتمكن من إلتقاط صورة عالية الدقة ومُشبّعة الألوان في ظروف الإضاءة المنخفضة وذلك بدون أي إضرار بتفاصيل الصورة بشكل مثير للإعجاب. وفي مؤتمر إطلاق هواتف بيكسل 3 الجديد قامت جوجل بعرض بعض النماذج لتكنولوجيا تصوير نايت سايت الجديدة من هاتف Pixel 3. كما تعجب كل من رأى تلك الصور عن كم التحسين والفرق الواضح بين الصورتين (باستخدام الوضع الليلي وبدونه) ويُمكنك رؤية الصور التي قارنت بينها Google تاليًا:

الفرق بين كاميرا iPhone Xs وكاميرا Pixel 3 في الوضع الليلي
الفرق بين كاميرا iPhone Xs وكاميرا Pixel 3 في الوضع الليلي

وبعد رؤيتك للصورة السابقة، أعتقد أنك قد انبهرت أيضًا مثلنا جميعًا. وبطبيعة الحال، هناك العديد من المستخدمين الذي قد تسائلوا عما إذا كانت هذه الصورة الحقيقية، أو جيدة لهذه الدرجة. وبعد إطلاق هاتف جوجل بيكسل 3، مهووسي ومُحبي التقنيات حول العالم تسائلوا أيضًا عما إذا كان كم التحسينات الضخم بهذه الصورة ممكن؟! وصرحت Google أن وضع تصوير Night Sight سيكون متاح حصريًا أولا لإصدارات Pixel 3 أثناء الشهر الحالي. وبعد ذلك، سيكون وضع التصوير الليلي بكاميرا جوجل متاح أيضًا لهواتف Pixel, Pixel 2 السابقة.

الهواتف الداعمة لكاميرا Night Sight

المطور Arnova8G2 (والذي قام بعمل Port للتطبيق ليعمل على هواتف اندرويد الأخرى) أن تطبيق كاميرا نايت سايت يعمل حاليًا على هاتف Xiaomi Mi 5. وبخلاف ذلك، تطبيق كاميرا بيكسل 3 يعمل كذلك على هاتف Essential Phone. المبرمج ذكر أيضًا أنه يعمل في الوقت الحالي على تعديل التطبيق ليعمل على هاتف OnePlus 6. حاليًا، بعض الخواص المختلفة "بخلاف وضع Night Sight" مثل burst capture وكذلك Slow-motion وأيضًا Photobooth لا يعملون على هاتف OnePlus 6.

أما الآن، على الأرجح أنك تتسائل، كيف يُمكنك الحصول على تطبيق Pixel 3 Camera بجانب ميزة Night Sight (الوضع الليلي)؟ كما ذكرنا سابقًا، تطبيق الكاميرا حاليًا يعمل فقط على هواتف شاومي Mi 5 وأيضًا Essential Phone. تطبيق الكاميرا يعمل أيضًا على OnePlus 6 ولكنه يفتقر إلى بعض الخواص الأساسية وتتضمن للأسف وضع التصوير الليلي أيضًا. على كلٍ، أنت ما زلت يُمكنك تجربة تثبيت تطبيق كاميرا بيكسل 3 على هاتفك لتتأكد إذا ما كان يعمل أم لا. ولتفعل ذلك، ستحتاج إلى تنفيذ بعض التعليمات بالأسفل.

ونحن من جانبنا سنقوم بتحديث هذه الصفحة في حالة دعم التطبيق لهواتف الجديدة وكذلك تحديث روابط التحميل.

تحميل Pixel 3 Camera بوضع Night Sight

.

Celso-Azevedo | Google Drive

تثبيت كاميرا Google Night Sight على هاتفك

  • أولا ستحتاج إلى تحميل تطبيق الكاميرا من الروابط المرفقة بالأعلى على هاتفك.
  • وبمجرد تحميل تطبيق نايت سايت كاميرا، قم بتثبيته كأي تطبيق APK عادي. (بالطبع لتفعل ذلك ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو Unknown Sources).
  • الآن، قم بتشغيل تطبيق Google Camera على هاتفك ثم ابدأ في إلتقاط الصور التي تريدها.
  • ولتشغيل الوضع الليلي أو Night Sight Mode ستحتاج للذهاب إلى منطقة مظلمة أو ذات إضاءة منخفضة وذلك للحصول على النتائج التي تنتظرها.
  • وبمجرد أن تقوم بالتصوير في مكان مظلم نوعًا ما، كاميرا Google ستقترح عليك تلقائيًا تشغيل وضع نايت سايت الليلي للحصول على نتائج أفضل في الأماكن المظلمة.

بعض الصور المُلتقطة باستخدام Night Sight Mode

إلى هنا وانتهينا من شرح تشغيل Pixel 3 Camera بجانب وضع Night Sight. يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن التطبيق حاليًا يعمل فقط على هواتف شاومي Mi 5 وكذلك Essential Phone ويعمل ببعض الخواص المحدودة على هاتف OnePlus 6. ورغم ذلك، التطبيق في المستقبل القريب على الأرجح سيكون قابل للعمل على عدة هواتف أخرى بخلاف المذكورة بهذا الدرس. وفي حالة أنك قمت بتجربة الكاميرا على هاتفك ووجدت أنه في الواقع يعمل، إذا سنحب أن نعرف نوع وإصدار هاتفك عبر قسم التعليقات بالأسفل.


المصدر: Celsoazevedo بواسطة: DroidViews

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد