تحميل الخلفيات الرسمية (28 خلفية) لهاتف Google Pixel 3 | عالية الدقة

تلقينا الآن الخلفيات الأصلية عالية الجودة لهاتف Google Pixel 3 بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل. البيكسل الثالث من جوجل ربنا يكون الهاتف الأكثر تسريبًا بتاريخ الاندرويد. والعديد من الشائعات والتسريبات التي تجوب أرجاء الإنترنت كل حين وآخر عن هاتف Pixel 3 القادم. صور هاتف Google Pixel 3 XL على وجه التحديد قد ظهرت مرات عديدة في القطارات، المتنزهات، بواسطة سائقين عربات الأجرة (التاكسي). ولأصدقك القول، يبدو أن جوجل لا تريد الإبقاء على الأمر سرًا بعد الآن!

العديد منا خصوصًا هؤلاء الذين يحبون أجهزة بيكسل خائبين الآمال بسبب النتوء (Notch) الكبيرة جدًا في البيكسل الأخير رغم ذلك. شخصيًا أنا غاضب جدًا كون أنني غير متحمس لإصدارات Pixel 3 القادمة بسبب النوتش أيضًا. وهذا قبل ان تتسرب بعض المعلومات عبر الإنترنت أن هذه "النوتش الكبيرة" كانت مجرد مزحة من Google وعلى الأرجح أنها غير صحيحة. في حين أنني أتمنى أن يكون ذلك صحيح، اليوم هناك تسريب عبارة عن خلفيات Pixel 3 الرسمية، وهي رائعة التصميمات بالفعل.

خلفيات بيكسل 3 الأصلية تم تسريبها ورفعها بواسطة Ishan Agarwal. وإذا كنت تنتظر إطلاق هواتف Pixel 3 الجديدة لتحصل على الخلفيات الخاصة بها، يُسعدني أذًا أن أخبرك أنك غير مضطر لذلك. وربما هذه الخلفيات ستقلل حماسك وانتظارك لهواتف بيكسل 3 الجديدة، حسنًا بالنسبة لبعض الأشخاص.

ربما تُحب أيضًا: تحميل لانشر Google Pixel 3

مواصفات هاتف Google Pixel 3 (تسريبات)

في حالة أنك لا تعرف أو غير متابع للتطورات الجديدة، هاتف بيكسل 3 يأتي مع العديد من التسريبات تتضمن أنه سيأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 والذي يعتبر الأقوى من الشركة بدقة تصنيع 10 نانوميتر حتى الآن. الهاتف كذلك سيحتوي على شاشة ضخمة بدقة +QHD وأبعاد 2960×1440 بيكسل. من الشائعات أيضًا أن الهاتف سيأتي داعمًا لتقنية الشحن اللاسلكي والتي كانت تفتقر إليها إصدارات بيكسل السابقة. هاتف بيكسل 3 متوقع أيضًا أن يأتي مع سعة 4 جيجابايت رام والتي من رأيي الشخصي قليلة جدًا بالنسبة لهاتف رائد بعام 2018. وبالنظر إلى حقيقة أن الهاتف يأتي مباشرةً من Google وسيعمل حتمًا بنظام أندرويد الخام، على الأرجح أن سعة 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ستكون أكثر من كافية.

الخلفيات المتحركة (Live Wallpapers) لهاتف Pixel 3

خلفيات بيكسل 3 الحية أو المتحركة يُمكنك تحميلها كتطبيق APK والذي يُمكنك تحميله باستخدام الرابط بالأسفل. كما يجب أن تعرف أيضًا أن العديد من الخلفيات المتحركة قد تم تضمينها بداخل هذا التطبيق. على كلٍ، يُمكنك تحميل تطبيقات خلفيات Pixel 3 المتحركة من الرابط التالي:

.

Wallpapers
Wallpapers
Developer: Google LLC
Price: Free

ولكن تذكر قبل أن تقوم بتحميل التطبيق السابق، أنه يتطلب أولًا أن يكون لديك تطبيق Google Wallpapers على هاتفك. ونحن من جانبنا يُمكننا أن نؤكد أن خلفيات الهاتف المتحركة ستعمل بشكل جيد على هاتف OnePlus 6 بنظام Android Pie كما يجب أن تعمل أيضًا على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android 8.0 Oreo أو أعلى.

خلفيات Google Pixel 3 عالية الدقة

في المرة السابقة التي تحدثنا بها عن الهاتف، قم بمشاركة الخلفيات المُسربة لهاتف Pixel 3 XL والتي رأيناها في التسريبات المنتشرة عن الهاتف وقتها. أما الخلفيات التي سنقوم بمشاركتها معكم اليوم كانت موجودة أيضًا بالفعل في أحدث تسريبات الهاتف. هاتف Google Pixel 3 يأتي مع ما عدده 28 خلفية رسمية. مُعظم تلك الخلفيات تأتي بالدقة الكاملة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل كما أن بعضها فقط تأتي بأبعاد 2880×2880 بيكسل. شخصيًا أرى أن الخلفيات ذات الأبعاد الأعلى هي الخلفيات الحقيقية، أما الأخريات بأبعاد 1080 هم في الواقع مجرد صور ملتقطة من شاشة الهاتف أو Screenshots من الخلفيات المتحركة. على كل حال، الخلفيات رائعة جدًا للنظر إليها وذات تصميمات جذابة وخاطفة للعين وأعتقد أنها كافية جدًا إلى أن تصل خلفيات هاتف Pixel 3 بدقتها الكاملة بعد إطلاقه الرسمي الشهر القادم.

قمنا بإرفاق جميع الخلفيات الأصلية تاليًا، ويُمكنك تحميل أي واحدة منهم وحفظها على هاتفك واستخدامها مباشرةً فقط من خلال الضغط عليها. ولكن كما تجري العادي، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، توجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 3

.

MEGA NZ | AndroidFileHost