هيرويك ماجيك دول 2020 Heroic Magic Duel 2.0.8 أفضل ألعاب السحر للاندرويد

الآن يُمكنك تحميل لعبة هيرويك ماجيك دول 2020 | Heroic Magic Duel 2.0.8 والتمتع بأفضل العاب السحر والبطاقات المتوفرة لنظام اندرويد وكذلك الايفون. لعبت الكثير من ألعاب المعارك لاعب ضد لاعب، ومنها ألعاب المعارك التلقائية، لذلك لدي فكرة جيدة عن الألعاب الجيدة منها والألعاب التي يجب عليك تجنبها. فالكثير مننا يتمنى الألعاب التي يحصلون فيها على الجوائز على حسب الوقت الذي يمضونه فيها بدلا من دفع النقود. والسؤال الهام هنا، هل تقوم لعبة Heroic – Magic Duel بإبعاد اللاعبين عن دفع النقود بشكل إجباري؟ مع العلم أن معظم الألعاب لا تقوم بذلك. وقبل التعرف على إجابة هذا السؤال، هيا لنتعرف على مواصفات ومتطلبات لعبة هيوريك ماجيك دول، ثم نقوم بتحميلها.


تحميل هيوريك ماجيك دول [2020]

هيرويك ماجيك دول

إسم اللعبة Heroic Magic Duel
رقم الإصدار 2.0.8
آخر تحديث 13 ابريل 2020
حجم اللعبة 267 ميجابايت
المبرمج Nordeus
نظام التشغيل Android, iOS
Heroic - Magic Duel
Heroic - Magic Duel
Developer: Nordeus
Price: Free+
‎Heroic - Magic Duel
‎Heroic - Magic Duel
Developer: Nordeus
Price: Free+

تحميل Heroic Magic Duel 2.0.8 [ملف APK]

Download v2.0.8 APK


لعبة المبارزة البطولية بالسحر [Heroic Magic Duel]

أعتقد يا صديقي أنك تتمنى أن تلعب لعبة لاعب ضد لاعب، ولا تضطر إلى دفع الأموال من أجل كسب بعض المميزات فيها. ولكن يمكنني القول بأن هذا صعب في ألعاب الهاتف هذه الأيام. ما يزعجني قليلا في لعبة هيوريك، هو وجود العديد من الإختيارات المتاحة للشراء. فستجد الطريقيتين التقليديتين لللشراء في اللعبة، وهما عن طريق الذهب والأحجار الكريمة. بالإضافة إلى الصناديق وبطاقات الشخصيات. ولكي تكون في المقدمة دائما في لعبة هيوريك ماجيك، يمكنك شراء حزمة من هذه الإختيارات قبل البدء في اللعب.

وهذه يا صديقي ليست مشكلتي مع لعبة heroic magic duel بالتحديد، لأنني أشعر بالسخافة حقا من أي لعبة من ألعاب الهاتف الفردية تفرض علي شراء الكثير من العناصر. ولكن هناك شيء إيجابي في اللعبة علي أن أذكره لك، وهو دعوة الأصدقاء. فإذا قمت بدعوة الأصدقاء ولعبوا اللعبة بالفعل، فهذا يعطيك نقاط تفتح لك العديد من الصناديق في الحال. أعترف أن هذا الأمر لقى إعجابي رغم مأخذي على جوانب أخرى من لعبة Heroic.

طريقة اللعب في Heroic Magic Duel

طريقة اللعبب هي الطريقة المتعارف عليها في ألعاب الدفاع عن القلعة ذات الثلاث حارات. وتمتلك أنت وعدوك بوابة حماية، وكل مهمتك لتفوز هو أن تدمر بوابة الحماية للأعداء.ويمكنك توليد الكثير من الوحدات، والتي تتطلب أعداد مختلفة من الطاقة لتساعدك على التوليد. بالإضافة إلى أنه كل 30 ثانية، يمكنك الإتصال بالقوى الروحية التي تمتلك المجموعة الكاملة للتأثيرات المختلفة.

هيرويك ماجيك دول

يمكنك جمع ثروة هائلة من البطاقات ومن ثم تطويرها. وبكثرة التدمير والإحتفاظ بصحة الشخصية التي تلعب بها، يتم ترقية الإحصائيات الأساسية للبطاقات. وهناك شيء أخر من شأنه تطوير إحصائيات البطاقات، وهي تجميع نسخ تلك البطاقات.

لعبة هيرويك ماجيك للاندرويد

أعترف لك يا صديقي أني لعبت لعبة هيرويك ماجيك دول لمدة يومين فقط، ووجدت أن نظام المعارك لم يتغير. صحيح أنه يتطلب منك إستخدام وحدات مخلفة لإيقاف بعض الشخصيات الجديدة لكن الشعور العام باللعبة لم يتغير. وما جعلني أنتصر بسهولة، هو أنني تمكنت من إرسال عدد من  الوحدات أكثر مما فعل المنافسين الأخرين. وأحيانا تكون نتيجة ذلك عكسية تماما، حيث يزيد عدد الوحدات بدرجة كبيرة تجعلني غير قادر على فعل أي شيء حيال ذلك.

هيرويك ماجيك دول

وعلى الرغم من أن لعبة هيرويك تبدو أنها إستراتيجية إلى حد ما، فإنك لا تملك إلا وقتا قليلا لتنفيذ أي إستراتيجية. ففي المستوايات الأولى من الجولة، إذا تغافلت لثوان عن التفريخ في الوحدات القوية، فسيقتلها منافسك على الفور. لذلك أشعر ببعض المرارة من هذه المستويات. فعلى الرغم من أنه يمكنك تبديل خصمك، إلا أن خصومك دائما ما يستهدفون الشخصيات القوية الكبيرة.

وبالتالي فإن الطريقة المثالية لتلعب بها في لعبة heroic magic duel في البداية، هي إرسال الوحدات الرخيصة. وحينما تتضاعف الطاقة في اللعبة، قم بتوليد أعداد كبيرة من خزان الوحدات. فمن السهل على أعداؤك أن يتخلصوا من الوحدات الرخيصة التي تمتلكها. وإذا حاولت الإنتظار للإحتفاظ بالوحدات القوية في بداية اللعب، فسوف لن يمنحك الأعداء الفرصة ويداهموك في الحال.

تقيم لعبة Heroic Magic-Duel

هي لعبة لاعب ضد لاعب ولكن لا تترك أي علامة في ذهنك. فلا يوجد بها شيء جديد فيما يخص كيفية إيجاد الوحدات وتطويرها. ولا يوجد بها أي إستراتيجية تتطلب مهارات معينة. وإن كنت مهتم بهذه النقاط سالفة الذكر، وهذا كل ما تبحث عنه في اللعبة، فلن تجد متعة حقيقية فيها. لن أستطيع أن أحدد بالضبط ما أزعجني في لعبة هيرويك ماجيك دول، فلا أخفيك سرا يا صيدقي أنني إستمتعت بوقتي أثناء اللعب. كل ما يمكن أن أذكرة هو أن الحارات ضيقة جدا مما لا يمكنني من تنفيذ أي إستراتيجية.

ومن الطريف في اللعبة أنه إذا إمتلكت وحدة في منتصف الطريق، فيمكنك توليد الكثير من الوحدات في أي حارة، مما لا يعطى فرصة للأعداء لعمل رد الفعل. وأنا متأكد أ نه بعد تحديث اللعبة مرة أو إثنين، فسوف يكون بالإمكان عمل إستراتيجيات كثيرة أثناء المعركة. والأمر متاح لك يا صديقي إما أن تختار الإنتظار أو لا تختار.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.