تحميل خلفيات هواوي Honor 20 Pro الرسمية | خلفيات عالية الدقة +FHD

إذا ما صادف أنك غير متابع لما يحدث على الساحة التقنية، العملاقة الأمريكية Google ومطورة نظام اندرويد قد قامت “بإيقاف” شركة هواوي نهائيًا من إمكانية الولوج واستخدام إصدارات وتحديثات نظام اندرويد المستقبلية وكذلك كافة خدمات Play Store على هواتفها وكافة أجهزتها الذكية. وجاء هذا القرار بعد أن قامت الحكومية الأمريكية بوقف التعامل مع كافة ما يتعلق بالعملاقة الصينية. وبالتالي، هناك قلق حقيقي فيما يتعلق بمستقبل أجهزة Huawei/Honor وذلك أيضًا يتضمن هاتف هونور 20 برو الذي نتحدث عنه اليوم. منذ عِدة أيام، تحدثنا بالفعل عن تسريبات Honor 20 Pro، وسواء كنت تستطيع شرائه في الوقت الحالي أم لا، يُمكنك على الأقل الإستمتاع بتحميل خلفيات هواوي الرسمية المرفقة معه.

مواصفات Honor 20 Pro

هاتف هونور 20 برو الأحدث من هواوي يأتي مع شاشة IPS LCD قياسها 6.26 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل مما نتج عنه كثافة بيكسلات بعدد 412 بيكسل في الإنش وكذلك نسبة 91% لاستحواذ للشاشة من واجهة الهاتف. إصدارات عائلة Honor 10، والتي يعتبر هاتف هونور 20 برو جزء منها عادةً ما تأتي بمواصفات تنافس الهواتف الرائدة بسعر مقارب للفئة المتوسطة.

هونور 20 برو

لذلك بطبيعة الحال، هاتف Honor 20 Pro يأتي باحدث معالج من تصنيع العملاقة الصينية وهو Kirin 980 بجانب معالج رسوميات Mali-G76. هاتف هونور الأخير ياتي مع خيار وحيد فيما يخص خيارات الذاكرة وهو 8 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية وكذلك 256 جيجابايت للسعة التخزينية.

البطارية أيضًا تبدو جيدة جدًا بالنظر لمواصفات الهاتف الداخلية بجانب واقع أن المعالج بدقة تصنيع 7 نانوميتر موفر للطاقة وتأتي بسعة 4000 مللي أمبير بجانب دعمها لتكنولوجيا الشحن السريع من هواوي، والتي يُمكن شحنها من 0% إلى 50% في 30 دقيقة فقط (وذلك حسب زعم الشركة).

كاميرا هونور 20 برو

هونور 20 برو الكاميرا الخلفية

اما بالحديث عن قدرات التصوير وهي إحدى الأشياء التي تميز هاتف هونور الجديد فتحصل على كاميرا خلفية “رباعية العدسات” إحداهما أساسية ذات مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.4 وهي الأوسع حتى الآن بأي هاتف ذكي، ستحصل أيضًا على عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، وذلك بالإضافة إلى عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وأخيرًا، عدسة خاصة بتصوير macro (تصوير الأشياء القريبة بشكل بالغ الوضوح) وهي بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. وستحصل بجانب العدسات الخلفية على فلاش LED لتستطيع التصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة.

هونور 20 برو كاميرا السيلفي

أما الكاميرا السيلفي من الجهة الأخرى فهي “مدمجة بداخل الشاشة” وهو التوجّه الذي رأيناه في العديد من الهواتف الذكية منذ بداية 2019 خصوصًا بعدما فعلتها سامسونج بهاتفها الرائد جالكسي S10. ستحصل بهاتف هونور 20 برو على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم تكنولوجيا HDR. كلام الكاميرات الخلفية والأمامية داعمين لتقنية gyro-EIS للتثبيت البصري. الكاميرا الخلفية في Honor 20 Pro داعمة كذلك لتكنولوجيا HDR وذلك بجانب القدرة على إلتقاط صور البانوراما. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة قد تصل إلى 2160p @30fps أما الأمامية بإمكانها التصوير بدقة 1080p @30fps.

خلفيات Honor 20 Pro

تحميل خلفيات هونور 20 برو

حتى الآن، حصلنا فقط على 3 خلفيات رسمية أصلية من خلفيات هونور 20 برو. الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة +Full HD وهي نفس دقة الشاشة وأبعاد 1080×2340 بيكسل وذلك لضمان أن يبدو ملائمين لاستخدامهم على جميع الهواتف الذكية التي تم إطلاقها بعام 2018 وحتى العام الحالي. نحن من جانبنا قمنا بإرفاق الخلفيات بدقة عالية (وليست الدقة الكاملة) وذلك لأنها قد تم ضغطها قبل الرفع لامتداد JPEG لتناسب العرض على المتصفح، ولكنك مع ذلك ما زلت بإمكانك الحصول على الخلفيات الأصلية بدقتها الكاملة وامتداد PNG (إذا أردت ذلك) من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

تحميل جميع خلفيات هواوي

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.