الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Honor V40 5G الرسمية [16 خلفية عالية الجودة بدقة 2K]

اتحميل خلفيات Honor V40 الأصلية بالدقة الكاملة. لأمس فقط، قامت الشركة الصينية هونر بالإعلان أخيرًا عن هاتفها الأحدث لعام 2021 وهو Honor V40. جميعنا كان ينتظر هاتف هونر القادم للعام الحالي بسبب انفصالها أخيرًا من شركة هواوي، وبذلك ربما يتم حل مشكلة مقاطعة الشركات الأمريكية الشهيرة. ولكن للأسف، ليس هذا ما حدث، وما زال هاتف هونر V40 يتفقر لوجود خدمات Google الرسمية! بالطبع، هناك طريقة ستمكّنك من تحميل تطبيقات Google لأجهزة هواوي، هونر، ولكنها رغم ذلك تعتمد كليًا على الثغرات وفي كثير من الأحيان لن تستطيع تنفيذ خطوات للأسف لوجود الكثير من المتغيرات والأشياء المختلفة بين هاتف وآخر.

مواصفات هونر في 40

على كل حال، وبعيدًا عن مشكلة الشركات الأمريكية، في الواقع أنني شخصيًا معجب جدًا بمواصفات جوال Honor V40 5G الجديد. ولأول مرة في هاتف من هواوي أو هونر، ستحصل على معالج من ميدياتك وهو Dimensity 1000+ ثماني النواه بدقة تصنيع 7 نانومتر والداعم أيضًا لترددات شبكات الجيل الخامس 5G. نعم هو ليس الأفضل في هذه الفئة، ولكنه ما زال خطوة رائعة من الشركة الصينية للتخلص من رقاقات Kirin. هنالك أيضًا شاشة AMOLED رائعة قياسها 6.72 بدقة FHD+ وأبعاد 1236×2676 وداعمة كذلك لمعدل تحديث 120Hz بالإضافة إلى تكنولوجيا HDR10. ستحصل هنا على خيار 8 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية فقط، بين إمكانية الإختيار بين 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

خلفيات Honor V40

إذا كنت متابع لتصميمات خلفيات هونر السابقة، ستلاحظ أن الشركة عادةً ما تتميز في عمل تصميمات جديدة لكل هاتف ذكي جديد تقوم بالإعلان عنه حتى وإن كان للفئة المتوسطة، وخلفيات هونر V40 لم تكن استثناء أيضًا. لذا، خلفيات Honor V40 5G المرفقة بالأسفل هم عبارة عن 16 خلفية أصلية عالية الجودة بدقة 2K وأبعاد 2676×2676 بيكسل. بإمكانك استخدام أيًا من الصور المرفقة تاليًا، ولكنك رغم ذلك يجب أن تعلم أنها ليست الدقة الأصلية لأنها قد تم ضغطها وتقليل أبعادها قبل الرفع هنا. ولكن لا تقلق، إن أردت الحصول على الدقة الأصلية، ستجدها في رابط تحميل مجلد Google Drive المرفقة أسفل ألبوم الخلفيات التالي.

GOOGLE DRIVE

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى