تحميل خلفيات هونر Honor X10 الرسمية [9 صور عالية الجودة بدقة +FHD]

علامة هونر التجارية، تلك التي قامت بالإنفصال عن شركة هواوي الصينية والتي مع ذلك ما زالت تتبعها في كل شئ حتى عقوبة الشركات الأمريكية على هواوي، قامت بإطلاق سلسلة جديدة كليًا من هواتفها الذكية وهي سلسلة X، وأعلنت اليوم عن إصدارها الأول من هذه السلسلة، وهو هاتف Honor X10 5G. الهاتف الذكي قد تم إطلاقه رسميًا مع شاشة كاملة بدون حواف، رقاقة Kirin 820 للفئة المتوسطة من هواوي، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثة مع عدسة تصوير 40 ميجابيكسل. الكاميرا الأمامية هنا "مخبئة" بداخل الهاتف بواسطة الموتور، كما أنه يأتي كذلك مع بعض تصميمات خلفيات هونر الرائعة الجديدة. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات هونر 10X من الأسفل.

خلفيات Honor X10

يُمكنك تحميل جميع الخلفيات الإفتراضية لهاتف هونر 10 اكس من الأسفل عبر الضغط عليها وفتح كل خلفية في لسان جديد من المتصفح لتحميلها بالجودة الكاملة. هاتف هونر الجديد تأتي مع ما عدده 9 خلفيات إفتراضية بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2400 بيكسل. مُعظم الخلفيات تأتي بعِدة تصميمات رائعة الألوان مما يجعلها ممتازة للإستخدام على جميع الشاشات. يُمكنك تحميل الخلفيات من الأسفل إما منفردين، أو تحميل جميعهم دفعة واحدة عبر روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive


مواصفات هونر 10X

الهاتف الأول من عائلة Honor X قد تم إطلاقه اليوم في الصين، وجاء بإسم Honor 10X. أما عن المواصفات والعتاد الداخلي، فسنبدأ من الشاشة التي جائت بقياس 6.6 إنش كما انها بتكنولوجيا IPS LCD مع دعم معدل تحديث 90 هرتز. الشاشة هنا كاملة كما ذكرنا بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. تحت الغطاء ستجد معالج كيرين 810 من هواوي بجانب أن الهاتف يأتي داعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس (5G). أما بالحديث عن النظام التشغيل، فهو الأحدث بإصدار اندرويد 10 بجانب واجهة Magic UI 3.1 المخصصة لأجهزة هونر.

هونر 10 اكس

هاتف Honor X10 الجديد جاء مع خيارين فقط فيما يخص الذاكرة العشوائية أو التخزينية وهما: 6 جيجابايت رام أو 8 جيجابايت، بجانب سعات 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. الهاتف الذكي جاء مع بطارية بسعة 4,300 مللي أمبير وداعمة أيضًا لتكنولوجيا الشحن السريع من هواوي بقدرة 22.5 وات. أما عن الألوان، فهناك خيارات الأزرق، البرتقالي، الأسود، بالإضافة إلى الرمادي. أما بالوصول للسعر، فيُمكنك شراء النسخة الأقل من هونر اكس 10 بسعر 4,300 جنيه مصري (تم إطلاقه في الصين بسعر 270 دولار).

الكاميرا

أما بالحديث عن قدرات التصوير، يحتوي هونر اكس 10 من الخلف ستجد ثلاثة كاميرات مختلفة بينهم عدسة أساسية بدقة 40 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR بجانب OIS للتثبيت البصري، عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. بينما الكاميرا الأمامية تأتي مع عدسة وحيدة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وجائت بتصميم الموتور المخفي بداخل جسم الهاتف.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.