تحميل خلفيات هواوي Huawei Honor V10 بدقة Full HD+

أعلنت هواوي مؤخرًا منذ فترة بسيطة عن أحدث إصدار من عائلة Mate للهواتف الذكية والذي كان هاتف Huawei Mate 10 والذي كان هو أيضًا الهاتف الرائد من هواوي لهذا العام. ومع ذلك، تمتلك هواوي أيضًا علامة تجارية فرعية تُسمى هونور Honor والتي هي بدورها أيضًا تقوم بإطلاق هاتف ذكي رائد المواصفات كل عام وكذلك الحال هذا العام أيضًا. الإصدار الأحدث من سلسلة Honor V للهواتف الذكية تم الإعلان عنه وإطلاقه اليوم فقط منذ ساعات قليلة والذي يأتي بإسم Huawei Honor V10 وهو خليفة هاتف الشركة من نفس السلسلة العام الماضي، هاتف Honor V9.

مواصفات هاتف Huawei Honor V10

بالحديث عن المواصفات الداخلية لهاتف هواوي هونور V10 والمُعلن عنه اليوم، الهاتف الذكي الأخير من هواوي يأتي مع شاشة بدون حواف تقريبًا كما هو الحال مع مُعظم الهواتف الرائدة لعام 2017. بالحديث عن شاشة Honor V10 وهي من رأيي الشخصي نقطة القوة والميزة الرئيسية بالهاتف، هاتف في10 من هونور يأتي مع شاشة لمسية تم صناعتها بتقنية IPS LCD وقياس 5.99 إنش بدقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل مع عدد بيكسلات 403 بيكسل في الإنش الواحد وذلك بجانب نسبة توازن للشاشة 18:9 وهو الاتجاه الجديد لبعض الهواتف الذكية المُعلن عنها مؤخرًا مثل هاتف OnePlus 5T على سبيل المثال لا الحصر. الهاتف يأتي مع المُعالج القوي والرائد HiSilicon Kirin 970 والذي رأيناه في العديد من الهواتف الذكية المُعلن عنها في دولة الصين في الفترة الماضية. الهاتف مُزود بسعة رام 6 جيجابايت من الذكرة العشوائية بالإضافة إلى خيارين من الذاكرة التخزينية الداخلية بين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت والتي يُمكنك توسعتها حتى سعة 256 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الداخلية.

هاتف Huawei Honor V10

اما بالنظر إلى الكاميرا، يأتي هاتف Honor V10 مع كاميرا أساسية خلفية ذات عدسة مزدوجة وتأتي أحدهما بدقة 16 ميجابيكسل والداعمة لتقنية RGB والأخرى تأتي بدقة 20 ميجابيكسل والداعمة لتقنية Monochrome lighting. أما واجهة هاتف هونور في10 الأمامية فتأتي متضمنة كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل لالتقاط صور سيلفي أكثر دقة. هاتف Huawei Honor V10 يحتوي على بطارية بسعة ضخمة 3750 مللي أمبير غير قابلة للإزالة والتي يُمكنها تشغيل الهاتف لعدد كبير من الساعات.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Honor V10

أطلقت هواوي الإصدار الرائد الأخير من سلسلة Honor للهواتف الذكية اليوم منذ ساعات ويأتي الهاتف الذكي الجديد بإسم Honor V10 والذي يعتبر الإصدار الأحدث من عائلة Honor V للهواتف الذكية. الهاتف سيكون متاح للشراء في بعض دول العالم في المستقبل القريب وذلك يتضمن الصين مع بعض الدول الأسيوية. ومع ذلك، الخلفيات الأصلية للهاتف والمعروفة أيضًا بالخلفيات الرسمية والتي تم تضمينها ودمجها بنظام الهاتف بواسطة هواوي الآن أصبحت مُتاحة من قبلنا وذلك قبل حتى إتاحة الهاتف للشراء بشكل رسمي وبالطبع عزيزي القارئ كما تعتاد، سنقوم بمشاركتها معك بالأسفل.

بالحديث عن الخلفيات عالية، هناك ما عدده 9 خلفيات تم إدخالها ودمجها بنظام الهاتف بواسطة هواوي الشركة المُصنعه لهاتف Honor V10، مُعظم تلك الخلفيات مُصممة بالأساس وستلائم الشاشات التي تأتي بتقنية AMOLED. الخلفيات الرسمية لهاتف هونور الأخير تأتي بدقة 1920×2160 بيكسل وذلك بجانب نسبة توازن 18:9 كما ذكرنا بالأعلى والتي ستراها بمجرد فتحك لصندوق هاتف V10 من هواوي في حالة شرائك للهاتف.

أرفقنا لك جميع خلفيات هونور V10 بالأسفل حتى يُمكنك تحميل أي خلفية متفردة منهم بدقتها الكاملة وحفظها على هاتفك واستخدامها على شاشة الهاتف كخلفية أساسية في حالة إذا أردت ذلك. ومن جهة أخرى، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، أرفقنا لك رابط ملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات عالية الجودة كاملة الدقة ويُمكنك إيجاد رابط التحميل بأسفل ذلك الموضوع من خلال قسم التحميل.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Honor V10

.

Google Drive | MEGA NZ

اترك رد